متى تفتح القرية العالمية في دبي 2021 العد التنازلي .. تعد القرية العالمية أبرز القرى الترفيهية المتواجدة على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحوي معها العدد الكبير من المقار الترفيهية التي يقصدها آلاف الزائرين سنويًا، وفيما يجيء نتعرف على ميعاد إطلاق السيزون الـ6 والعشرين للعام 2021 وطريقة حجز تذكرة الدخول.

القرية العالمية دبي

تعد القرية الدولية هي من إحدى القرى الترفيهية التي تقام في دبي في الامارات العربية المتحدة وبسبب الإقبال القوي على القرية حصلت على المركز الرابع في الإقبال اليومي إذ أنه يتراوح عدد الزائرين سبع مليون مدعو، وتأسست القرية العالمية في عام 1997م وتضم العديد من الموهوبين الرائعة والثقافات العالمية لكن تستمتع العائلة بالزيارة ويتوفر أيضًا بالقرية العدد الكبير من المطاعم وألعاب الملاهي وتصل مساحة القرية العالمية 1.6 1,000,000 متر مربع.

 

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2021

أعربت منفعة القرية العالمية في دبي موعد إطلاق القرية بالموسم الـ6 والعشرين بالعام القائم 2021م حيث أنه سوف يكون توقيت الافتتاح يوم الثلاثاء الموافق 26 تشرين الأول 2021م الموافق عشرين ربيع أول 1443، وسيتم إنقضاء عروض القرية الدولية في شهر نيسان 2022م، ويصل عدد الزوار لسبع 1,000,000 مدعو وذلك حصلت القرية العالمية على المقر الرابع في الإقبال اليومي في الدنيا ويحتسب ذلك الموسم 26 للقرية العالمية.

 

شروط دخول القرية العالمية

ثمة الكثير من المحددات والقواعد التي يجب أن تتوافر لدخول القرية العالمية، وتتمثل تلك المحددات والقواعد في الآتي:

يجب أن لا يتصرف الزائر تصرفات غير لائقة.
يلزم أن يكون النزيل حاصل على لقاح فيروس كوفيد 19.
أن يكون الضيف محافظ على الأفعال الاحترازية.
ينبغي أن يكون الزائر يرتدي ملابس غير خادشة للحياء.
يجب ألا يدخل الزائر بأي الحيوانات أو أحذية التزحلق أو العجلات.

 

مواعيد زيارة القرية العالمية

حدد القرية العالمية في دبي المواقيت الخاصة بالزيارة، حيث متمثلة في اللاحق:

مواقيت الزيارة من السبت حتى يوم يوم الأربعاء: من الساعة الرابعة عشيةً إلى الساعة الحادية عشر منتصف الليل.
يوم الاثنين في القرية الدولية خاص للعائلات.
مواعيد الزيارة في الخميس ويوم يوم الجمعة وأيام الأجازات الرسمية: من الساعة الرابعة مسا إلى الساعة الواحدة فجرًا.

حجز تذاكر القرية العالمية

وفرت القرية العالمية في دبي مساندة حجز التذاكر للزائرين على يد الموقع الرسمي الإلكتروني للقرية العالمية وهذه المنفعة توفر العديد من الزمان والجهد على الزوار مقابل من الذهاب إلى مركز القرية، وللتوجه على الفور إلى الوصلة الخاص للمكان الموثق والرسمي الإلكتروني للقرية العالمية “من هنا“.

 

كيف أوصل للقرية العالمية

ثمة الكثير من أساليب الوصول للقرية الدولية في دبي إذ أنها تكون متواجدة في شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الامارات في المخرج 37 في دبي، وبينما يأتي تتمثل أساليب الوصول للقرية العالمية:

مساندة الخرائط الإلكترونية.
سيارات الأجرة.
الحافلات التابعة لهيئة الأساليب والمواصلات وهي: الشاحنة 104 من محطة الغبيبة والحافلة 102 من محطة مترو الراشدية والشاحنة 106 من مترو مول الامارات والشاحنة 103 من مترو التحالف.
المواقف الحاضرة في مختلَف مناطق الجمهورية.

 

طرق التواصل مع القرية العالمية

أتاحت القرية الدولية الكمية الوفيرة من أساليب التواصل مع منفعة الزبائن لاستقبال عموم الاستفسارات والشكاوى بشكل أجدر، وفي حين يجيء تتمثل طرق التواصل:

البريد الإلكتروني للقرية الدولية وهو [email protected].
الرقم المتحد للقرية العالمية وهو 362411404.