قائمة أفضل فنادق دبي جديدة 2022 .. حيث تعد بلدة دبي من أجمل المدن الحاضرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تعد أيضًا من أجمل المدن على نطاق العالم، إذ يتاح بها الكثير من الأنحاء السياحية ذات المواصفات المتميزة والتي تجذب العدد الكبير من السياح من متفاوت دول العالم.

فندق Waldorf Astoria Dubai International Financial من أسمى فنادق دبي ويقع الفندق بمدينة دبي، ويبعد عن شاطئ ميركاتو بمسافة 3 كم، وتصنيف الفندق هو 5 نجوم، ويتاح به مقر مخصص للإقامة، فضلا على ذلك مسبح، ومطعم، ومواقف بلا مقابل مخصصة للسيارات، ومركز خاص باللياقة البدنية.

قائمة أفضل فنادق دبي جديدة 2022

يضم الفندق أيضًا قاعات مكيفة يوجد بها حمام خاص وتقديم وظيفة خدمية واي فاي مجانية، مثلما أن مكتب الاستقبال في الفندق يعمل بأسلوب مستمر طوال اليوم، كما يتيح الفندق خدمات لتنظيم عدد محدود من الرحلات للضيوف فضلا على ذلك منفعة الحجرات.

فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي

الفندق يحدث في برجين شهرين، ويتوفر به مجموعة هائلة من الأماكن الجذابة، والتي تتألف 15 مطعم، وصالة، وبار حاصلة على الكثير من الجوائز، ولذا بجانب وجود الفرقة الرياضية الصحي وسبا ساراي.

بما يختص بالضيوف المقيمين بالفندق بغاية الترفيه، فإن الفندق يعد الخيار المثالي لهم لما يمتاز به من موقع متميز، حيث يقع ما بين مول دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي مول، وهو بجانب محطة مترو الخليج التجاري.

يمتاز الفندق بموقعه الفريد الواقع بجوار التوسعة الجديدة لقناة دبي المائية، كما يتيح الفندق مسبح خارجي وخدمة بلا مقابل للواي فاي.

فندق روز ريحان من روتانا بدبي

يقع الفندق بشارع الشيخ زايد، والذي يبعد عن ترتيب دبي المالي العالمي بثلاث دقائق، ويبعد عن محطة مترو الترتيب المالي ببعض الخطوات القليلة، ويحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على نحو مطرد طوال اليوم.

فضلا على ذلك توفير مساندة الواي فاي بشكل مجاني، وخدمة القاعات، مثلما يشتمل الفندق على مطعم، ومسبح خارجي، وحمام كلاسيكي، ومركز للياقة البدنية.

يوجد في الفندق 462 جناح وقاعة تتميز كلها بإطلالتها البانورامية، إذ تطل على نحو مباشر على برج الخليفة، ويتوفر بكافة حجرات الفندق غلاية، فضلا على ذلك حمام خاص بجميع حجرة به حوض مخصص للاستحمام.

 

فندق إبيس وان سنترال بمركز دبي التجاري العالمي

الفندق يقع بمنطقة قريبة من شارع الشيخ زايد، وبجانب ترتيب دبي التجاري العالمي، ويشتمل الفندق على مطعم يقوم بتقديم أفضل الأطعمة الآسيوية الفريدة، بالإضافة إلى بار مصمم على الطراز الكوبي، كما يتاح به مجموعة جسيمة من المبادرات الترفيهية الحية.

يدمج بين الفندق عدد جيد من القاعات الخاصة للاجتماعات، بجوار جيم مجهز أجود وأحدث التجهيزات، ويتيح الفندق للمقيمين به وظيفة خدمية صف المركبات بأسلوب مجاني بالكامل، وذلك بجوار بلا مقابل مساندة الواي فاي أيضًا.

مختلَف الغرف المتاحة بالفندق تمتاز بتصميماتها الفنية الجديدة، ويوجد بجميع القاعات خزنة، وثلاجة ضئيلة، ومكتب لاستخدامه في الشغل، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون منبسطة يعمل فوقها عديد من أفضل القنوات الدولية.

 

فندق سيتي ماكس بر دبي

فندق سيتي ماكس بر دبي من الفنادق الخمس نجوم، ويقع الفندق في المدينة التاريخية بر دبي، ويتاح بالفندق جيم مجهز على أعلى درجة ومعيار ومسبح بسطح الفندق، إضافة إلى موقف مجاني للسيارات، كما يوفر مساندة الواي فاي بأسلوب بدون مقابل في الفندق بالكامل.

جميع القاعات الحاضرة بالفندق تم تأثيثها بأفضل المفروشات التي يقوم أرقى المصممين بتصميمها، بالإضافة إلى استعمال مراتب فاخرة وغليظة الكمية للعائلة، ويتوفر بكل الغرف غلايات وشاشات تلفاز مسطحة، كما تحوي معها كل غرفة حمام خاص بها مجهز على أعلى مستوى.

فندق هوليداي إن اكسبرس دبي

الفندق يقع بطريق الشيخ زايد، ويبعد عن حديقة الصفا بخطوات بسيطة، ويؤلف بين الفندق غرفة مخصصة للياقة البدنية متواجدة على سطحه، مثلما يتيح الفندق للمقيمين به حافلات تقوم بنقلهم بأسلوب مجاني إلى كلًا من دبي مول وشاطئ لا مير.

جميع قاعات الفندق مجهزة بشاشات تلفاز مسطحة ومكيفات هواء، ومكيفات هواء، مثلما تتزين جميع القاعات بالألوان الترابية، واختيار أثاث حديث يلائم ألوان الغرفة.