كيفية الحصول على طلب الحصول على تصريح الحركة في أبو ظبي وقت الحظر

كيفية الحصول على طلب الحصول على تصريح الحركة في أبو ظبي وقت الحظر … كيفية الاستحواذ على تصريح مغادرة المنزل، أبو ظبي، الإمارات، والذي تطلبه شرطة أبوظبي لك للمغادرة وتصاريح القيادة في أبو ظبي طوال تجريم التجوال في الإمارات العربية المتحدة الخروج من المنزل في أبو ظبي طوال فترة المنع هو مرغوب للحصول على بيان حركة، وهذا الدليل مبتغى طوال ساعات التجريم في دولة الإمارات دبي أبو ظبي فقط، والتي أنشأتها حكومة أبوظبي من الساعة العاشرة ليلاً وحتى السادسة غداة اليوم التالي. خلال شهر رمضان.

أي أن ساعات الإقفال تبدأ الساعة ألف إذ تقوم الجهات المختصة بعملية التعقيم للمنشآت والمباني والشوارع وتسمى مرحلة الإقفال فترة التعقيم الوطنية كلام رسمي من قوات الأمن.

تصريح خروج أبوظبي

وضعت إمارة أبوظبي وصلةًا خاصًا لتلقي طلبات الإذن بالخروج من البيت أثناء مرحلة الحظر في الإمارات أو مرحلة التعقيم، أو مثلما هو معلوم في مدة منع التجول، وجميعها جلَد اسمه ؛ إلا أن المقصد واحد وهو حماية وحفظ سلامة المدنيين أكثريتهم والمقيمين من جميع الجنسيات على حد سواء. ننتقل أدناه إلى أسلوب وكيفية التسجيل بواسطة الوصلة للخروج من المنزل في أبوظبي مع الخطوات المرفقة بالرابط الرئيسي حتى تقدر من الالتحاق في أي وقت.
طريقة الحصول على إخطار مغادرة المنزل في أبوظبي

كيفية الحصول على طلب الحصول على تصريح الحركة في أبو ظبي وقت الحظر

في طليعة المسألة، انتقل إلى الموقع الإلكتروني الأساسي لشرطة أبوظبي، es.Adpolice.Gov.Ae
اختر القسم لإصدار تصاريح التنقل وقت المنع.
يجب إلحاق جميع المعلومات الأساسية باهتمام حتى تقدر من الاشتراك دون الرجوع.
يلزم تفسير دافع مناشدة الحصول على رخصة سياقة داخل أبوظبي.
يلزم استطلاع الصدق لتجنب الغرامات والممارسات الشرعية من قبل شرطة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة في موقف كتابة علة كاذب.
عقب إدخال المعلومات ورقم الهاتف المحمول، ستتلقى بيان اختبار، أدخله في الموقع.
وفي الخاتمة ترد شرطة أبوظبي في الحال على الطلب أثناء دقائق سواء إنتهت الاستحسان فوقه أو رفضه

 

رابط الاستحواذ على رخصة سياقة في أبوظبي

تدخل مسؤول الاتصال بوزارة الداخلية للخروج خلال حظر التجول في أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة، “عن طريق الموقع الأساسي والرسمي”.

 

تصاريح الحركة أثناء برنامج التعقيم بأبوظبي

أجابت شرطة أبوظبي ولجنة مصلحة الظروف الحرجة والأزمات والكوارث الناجمة عن وباء كوفيد 19 في إمارة أبوظبي، عن 9 أسئلة شائعة حول بيان الحركة أثناء ساعات برنامج التعقيم الوطني في الإمارة، والذي يتواصل كل يومً ابتداءً من الساعة 12 نصف الليل وحتى تمام الخامسة في الصباحً، وذلك في منشور لها من خلال موقع السوشيال ميديا «انستقرام».

وأكدتا أن آلية تقديم تصاريح الحركة تحدث عبر الموقع الإلكتروني adpolice.Gov.Ae أو عبر التطبيق الفطن المخصص بشرطة أبوظبي، موضحين أن المطلب لا يتطلب لشحن مستندات، بل الاكتفاء بتقديم اسم الفرد ورقم الهاتف وبيانات المركبة، مع إلزامية ذكر علة الإخطار، مشيرين على أن الرضى تكون حثيثة على سائر التصاريح ماعدا فقرة «العوامل الأخرى» الموجود بين قائمة الخيارات المتوفرة، إذ يخضع الطلب للتقييم.

وبالإجابة عن سؤال إمكانية دخول أبوظبي من إمارة أخرى طوال ساعات التعقيم، بينت شرطة أبوظبي أنه يحجب منعاً باتاً استعمال مختلَف أساليب إمارة أبوظبي طوال مرحلة التعقيم إلا من قبل الأنواع المستثناة والحاصلين على تصاريح فقط، لافتة إلى تعرض المخالفين لغرامة نقدية 3000 درهم إماراتي.

وفيما يتعلق للقادمين من السفر عبر المطار العالمي، بينت الشرطة أنه بإمكان المتنقلين استخدام عربات أجرة مهبط الطائرات للعودة إلى منازلهم دون الاحتياج إلى إخطار، بينما يتطلب استعمال المركبات الخاصة من وإلى المطار الاستحواذ على إخطار معتمد، ولفتت إلى إمكانية استخدام المشجعين لسيارات الأجرة أثناء ساعات التعقيم في حال حصول المسافر على إشعار الحركة، مبينةً أن الحافلات غير متاحة أثناء ساعات برنامج التعقيم.

ونوهت شرطة أبوظبي بإمكانية الاستعلام والحصول على مزيد من المعلومات عبر الاتصال بمركز عونك على الرقم اللاحق 8003333 والمتاح على طوال الوقت.