كم ساعة من الإمارات إلى كرواتيا وماهي اشهر الوجهات السياحية في كرواتيا

كم ساعة من الإمارات إلى كرواتيا وماهي اشهر الوجهات السياحية في كرواتيا .. يتساءل العدد الكبير من الأفراد الذين يوّدون السّهرب من جمهورية الإمارات العربية المتحدة إلى الأراضي الكرواتية عن الدهر المبتغى لبلوغ كرواتيا، إذ يستغرق السّهرب ما بين الإمارات وكرواتيا وقتًا أساسيًا لبلوغ الاتجاه المطلوبة، ولهذا سنُخصص لكم المقال للتعرّف على إجابة الاستفسار الذي يطرحه النص بما يختص الساعة الضرورية للسفر من دولة الإمارات إلى كرواتيا.

السفر من الإمارات العربية المتحدة إلى كرواتيا

يُتيح الطيران الإماراتيّ السّفر من الامارات العربية المتحدة إلى كرواتيا، إذ ينهي توفير نزهات مميزة ينعم أصحابها بقضاء وقتٍ ممتاز في تلك الوجحهة الأوروبيّة، حيث تُعدّ كرواتيا من الأنحاء الساحيّة الأكثر سياحةً في القارة الأوروبيّة، تتميز كرواتيا بموقعها المتميّز إلى الجنوب الشرقيّ من قارة أوروبا، تُمظهر إتجاه سياحية ذات شعبيّة لا مثيل لها في منطقة البحر الأبيض، تتمتع بشواطئها وبلداتها القديمة المُطلة على الساحل، هذا خصوصيةًا عن الحدائق المُذهول الحاضرة فيها، ولهذا فهي مقصد الكمية الوفيرة من سياح العالم، ومن بينهم السياح الإماراتيون الذين يُسافرون إليها لقضاء أوقات لا تُنسى في هذه الدولة الأوروبيّة.

كم ساعة من الإمارات إلى كرواتيا وماهي اشهر الوجهات السياحية في كرواتيا

يستغرق السّفر من دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة إلى ركواتيا ما يقارب ساعتين وأربعين دقيقة؛ وهو الوقت المُستغرق لقطع المسافة بين كلّ البلدين، ولذا من توقيت انطلاق الرّحلة من الامارات إلى ساعة الإتيان إلى الأراضي الكرواتيّة، فمثال على ذلك لو أنه موعد الانطلاق الرحلة من دولة الإمارات إلى كرواتيا في تمام الساعة التاسعة غداةًا، فإنَّ توقيت الوصول إلى كرواتيا سيكون عند وصول عقارب الساعة 11:أربعين صباحًا.

 

طيران الامارات إلى كرواتيا

بإمكانكم حجز رحلاتكم والانطلاق إلى كرواتيا هذه الوجهة الأوربية السياحيّة الرائعة عبر طيران دولة الإمارات، وذلك على يد اتباع التعليمات المخصصّة بالحجز للسفر إلى ركواتيا بواسطة طيران دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك باتباع الخطوات الآتيّة:

الدخول مباتشرةً إلى الوصلة الإلكترونيّ لطيران دولة الإمارات “من هنا“.

https://www.emirates.com/ae/arabic/destinations/flights-from-dubai-to-croatia.aspx

الانتقال إلى تبويب (احجز رحلاتك).
وبذلكَّ اختيار خدمة (الرحلات إلى كراواتيا).
البحث عن عروض النزهات إلى كرواتيا.
اختيار العرض الموائم لكم.
تحديد مطار المغادرة.
ومن ثمَّ تحديد مهبط طائرات الوصول.
تحديد تاريخ المغادرة من الامارات إلى كرواتيا.
الضغط على شعار (مواصلة).
اتباع التعليمات المختصّة بحجز الرحلة من الإمارات العربية المتحدة إلى كرواتيا حتّى اتمام الحجز بنجاح.

 

متطلبات السفر من الإمارات إلى كرواتيا

ثمة الكمية الوفيرة من المتطلبات اللازم توافرها في المُسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى كرواتيا، وهي كالتالي:

أن يتاح عند المُسافر جواز سفر ساري الصلاحيّة.
أن يتواجد صفحات فارغة في جواز السّولى دبره المختصّ بالمُسافر.
أن يكون المُسلافر ممن تلقوا طعومات Covid 19 المعتمدة.
ملاحظة: التأشيرة السياحة المخصصّة بكرواتيا غير مطلوبة لمواطنين دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وذلك للإقامة مدّة تبلغ إلى 90 يومًا.

 

من أشهر الوجهات السياحية في كرواتيا

تحظى كرواتيا بشهرتها عالميًا؛ فهي مقصد ملايين السياح بخصوص العالم؛ وخاصةً كونها من المعالم السياحيّة التي تحتضن العديد من المقار السياحية التي يرتاد إليها السيّاح، ومن أبرز معالم كرواتيا السياحيّة ما يلي:

مدينة زغرب: هي العاصمة الكرواتيّة، وتتميز بمعامها التاريخية والأثرية والمباني المعماريّة الهندسية الرائعة التي تستحق الزيارة.
مدينة دوبروفنيك: هي إحدى المعالم السياحيّة التي يُمكنكم زيارتها في كرواتيا، تمتاز بموقعها الجغرافيّ الموجود على الساحل الدلماسي، وتحتضم الكثير من الشوارع الضيّقة والمقاهي الشعبيّة، ولعل أجمل ما يُمكنكم التمتع بمشاهدته فيها المياه اللازوردية المنهمرة من وراء جدرانها.
مساحة سبليت: تُعدّ هذه المكان ثاني أكبر مدينة سياحية في كرواتيا، وهذا نظرًا لما تستمتع به من مشاهد ممتازة تسحر عيون كلّ من نظر إليها.
قصر دقلديانوس: سُمي ذلك القصر بذاك الاسم تيمنًا بالامبراطور الروماني دقلديانوس، وهو أحد أشهر المعال مالأثرية والسياحية في كرواتيا، إذ يُمكنكم زيارته لأخذ فكرة عن تاريخ المكان والتمتع بأجوائها.