رابط طلب تصريح خروج ابوظبي Abu Dahbi move permit 2022 …  يُشكل مناشدة بيان خروج ابوظبي انتباه المدنيين والمقيمين في ابوظبي طوال مرحلة حظر التجوال في البلاد التي تُعرف “بفترة التعقيم الوطني”، حيث يشطب السماح بواسطته لأصحاب الحالات الطارئة والآدمية الذهاب للخارج من البيت والتجول دون فريضة أي غرامات غرامية عليهم، ويأتي هذا في إطار الممارسات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها إمارة ابوظبي لتقليص انتشار فيروس كورونا المستجد وعدم ارتفاع أعداد المصابين.

طلب تصريح خروج ابوظبي

تحرص إمارة ابوظبي على حماية وحفظ سلامة مواطنيها ومقيميها، لذلك تشدد على وجوب الالتزام الكامل بالممارسات الوقائية التي تم اتخاذها لمنع تفشي آفة فيروس كوفيد 19 والتي من بينها عدم الذهاب للخارج من البيت أثناء فترة التعقيم الوطني، حيث تقوم الجهات المقصودة بعملية التظهير والتعقيم لمختلَف الشركات والمباني والشوارع في البلاد.

أتاحت الامارة فرصة دعوة إشعار تجول طوال مرحلة التجريم لحالات معينة التي تستدعي الذهاب للخارج فورا وهي الحالات الطارئة التي لها رابطة بسلامتهم وصحتهم حتّى يشطب الاستحواذ على ذلك التصريح من قبل قوات الأمن.

 

تصريح خروج من المنزل ابوظبي برقم الجوال بالخطوات

وضعت شرطة ابوظبي بعض الخطوات التي يلزم تتبعها حتى يتمكن الراغب في دعوة إشعار رحيل الحصول عليه وهي خطوات مبسطة وبسيطة، وتتمثل هذه الخطوات في:-

الدخول على الموقع الأساسي والرسمي لشرطة ابوظبي “من هنا“.
الضغط على قسم اصدار الإفادات الخاص بالحركة خلال مدة حظر التجوال.
إدخال كافة المعلومات المطلوبة بأسلوب صحيح وبدقة عالية.
ذكر المبرر وراء الحصول على دعوة إشعار الحركة.
بعد إدخال البيانات ورقم التليفون سيتم إيصال برقية تأكيد لك لإدخالها للمكان.
سيتم الاستجابة إلى المطلب من قبل الجهات المعنية في دقائق معدودة إما بقبول المطلب أو رفضهتصريح خروج من البيت ابوظبي برقم الهاتف المحمول بالخطوات

وضعت شرطة ابوظبي بعض الإجراءات التي يلزم تتبعها حتى يقدر على الراغب في إلتماس تصريح مغادرة الحصول أعلاه وهي خطوات مبسطة وبسيطة، وتتمثل تلك الخطوات في:-

الدخول على الموقع المعترف به رسميا لشرطة ابوظبي “من هنا“.
الضغط على قسم انتاج الإفادات المختص بالحركة أثناء مرحلة تجريم التجوال.
إدخال عموم البيانات المطلوبة بأسلوب صحيح وبدقة عالية.
ذكر الحجة وراء الاستحواذ على مناشدة إخطار الحركة.
حتى الآن إدخال البيانات ورقم التليفون سيتم إيصال برقية تأكيد لك لإدخالها للموقع.
سيتم الاستجابة إلى الطلب من قبل الجهات المعنية في دقائق معدودة إما بقبول المطلب أو رفضه

 

رابط تصريح خروج من المنزل وقت الحظر Abu Dahbi move permit

يمكن للمواطن أو المقيم أصحاب الحالات الطارئة والإستثنائية الخروج من المنزل عن طريق الاستحواذ على إخطار مغادرة من المنزل عبر الرابط الموثق والرسمي لشرطة ابوظبي “من هنا“، واتباع الخطوات التي أوضحناها في العبارة السابقة، ففي ظرف القبول تَستطيع التجول في البلاد وقضاء الاحتياج التي كانت سبب الخروج.

 

شروط الحصول على طلب تصريح دخول أبو ظبي

وضعت جمعية قوات الأمن في أبو ظبي بعض المحددات والقواعد بهدف تنقيب إخطار دخول أبو ظبي للمغتربين، منها مايلي:

1.شراء الاحتياجات الأساسية من الأولويات:

قامت المصلحة بالتصريح عن جعل شراء الاحتياجات الشراب والطعام الوظيفة لكل منزل على رأس الأولويات وايضاً شراء العقاقير والذهاب إلى المستشفيات الموجودة، وهذا بهدف أن تتم القبول على مناشدة إشعار دخول أبو ظبي للمغتربين.

2.التقيد بالمواعيد المحددة للشرطة للحصول على تصريح دخول أبو ظبي:

ينبغي الإلتزام بالمواعيد التي حددتها شرطة أبو ظبي، وذلك من أجل إدخار تصاريح خروج للعمل في مواقيت معينة، حيث تبدأ من الساعة العاشرة مساءً وحتى السادسة في الصباحً.

3. رفع التظلم عن العاملين في أوقات التعقيمات:

يستطيع كل فرد يعمل في أوقات التعقيمات ووقعت به غرامة وعقوبة لمخالفة الإجراءات الوقائية أن يقوم برفع التظلم، وذلك من خلال الموقع الخاص بشرطة أبو ظبي الإلكتروني، أثناء مرحلة أقصاها أسبوع من وقت إبرام الغرامة فوق منه.

4. إصدار كشوفات بأسماء العاملين:

إلتماس الجهات المخصصة من العاملين والموظفين الذين يتطلب عملهم التواجد أثناء أوقات مرحلة التعقيم، إصدار كشوفات بأسمائهم بأسرع وقت ولذا بهدف تفادي الغرامات والعقوبات.

كما تم الإعلان من قبل شرطة أبو ظبي عن إدخار الجهات المخصصة دعوة إشعار دخول أبو ظبي، وذلك لمن أراد دخول الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة، ولذا نتيجة لـ قيامها بتسهيل الأشياء على المقيمين والمواطنين ضِمن وخارج أبو ظبي، دون أن ينهي تعرضهم للمسائلة القانونية، إذ تعد هذه المنفعة من واحدة من اختصاصات قوات الأمن في الامارات.

فإذا أردت الاستحواذ على بيان دخول أبوظبي فيمكنك ذلك عن طريق الدخول على موقع الشرطة الإماراتية بيسر ولذا بواسطة الكبس على مناشدة إشعار دخول أبو ظبي.