افضل كافيهات واجهة الرياض جديدة 2021 … إن كنت لا تعرف أين يحدث مول جانب أمامي العاصمة السعودية الرياض ؟وا ههي الخدمات التي على الأرجح أن تجدها داخل المول سوف نقوم بإخبارك هنا .شمال في شرق الرياض تقع مقدمة العاصمة السعودية الرياض والتي تم بناؤها على مساحة 180 ألف متر مربع .تم تجزئة المكان بأسلوب جيد جدا ,فنصفه للأعمال والنصف الأخر للترفيه .لهذا تستطيع قضاء يومك تماماً فيه.تنجز أعمالك وتمضي الوقت اممتع .

في هذا المقال سوف نلقي الضوء على كافيهات جانب أمامي الرياض ال ستة عشر لأجل أن يمكن لها اختيار الموائم لك قبل الذهاب إليه .

افضل كافيهات واجهة الرياض جديدة 2021

درافت كافيه Draft Cafeأفضل كافيهات واجهة الرياض للعوائل

إن كنت ستصطحب أسرتك ,وترغب أن تتمتع بكيكة جوز الهد الرائعة .والمحافظة على عدد محدود من الخصوصية لك ولأسترك فأفضل مقهى هو درافت كافيه .المقر هادئ والجلسات داخلية مثلما أن المقر يعمل من الرابعة عصرا وحتى الثانية عشر مساءا دون أية عطل.

ايرث كافيه Urth Cafe من اشهر كافيهات واجهة الرياض

من المقاهي المعروفة في العاصمة السعودية الرياض يتميز بجودة منتجاته وجلساته المريحة .

مولتن شوكلت كافيه Molten Chocolate Cafe

هل تحب الشوكلاته ؟ إن كنت من المحبين لها فلابد لك ان تدخل مقهى مولتن شوكلت كافيه .إن لديهم أحسن أشكال الكريبات الحلوة مثل كريب اللوتس أو كريب فوتوتشيني .مثلما أن فروعهم لا تقتصر فقط على كافيهات واجهة العاصمة السعودية الرياض .إلا أن إن فروعهم ذائعة في أغلبية المولات العارمة بالرياض مثل مول ذا زون أو العاصمة السعودية الرياض بارك.

 

MUH_The House of Pudd

إنه من اشهر المقاهي الكويتيه الموجودة بالرياض .مبدعون جدا في تقديم مشروباتهم ,كما أن الحلى عندهم شهية للغاية .

قهوة Gahwa أصغر كافيه من كافيهات واجهة الرياض

إن قهوة كافيه يحتسب من أقل المقاهي الحاضرة في كافيهات واجهة الرياض, غير أن لديهم ميزة مهمة بشكل كبير إن الديكور الداخلي يملكون جميل جدا .إن كنت تبحث عن المقهى سوف تجده بجانب نوافير واجهة الرياض في منتصف الموضع بالضبط. وبما أن الموضع متخصص في القهوة بجميع أشكالها فالأسعار عالية في نطاق المقهى ,مثلما أن المساندة فاخرة.

روزانا لاونج Rozana Lounge:

من الكافيهات الممتازة بمقدمة الرياض ,كما أن له فروع أخرى داخل الرياض عاصمة السعودية.

ناين سوفت سيرفي Nine Soft Serve ملك الأيس كريم

تجد يملكون الآيسكريم بالعديد من النكهات : فانيلا،، باك تو ناين، سنيكرز، كنافة، مانجو، لندن،، شوكولاته، ١٠٩ دلميشن، براوني اكسبلوشن. فيري بيري,ليون كرانش

وايت قاردن White Garden:

المقهى به موسيقى والانتظار ممل عندهم .لكنهم لديهم جلسات جميلة بشكل كبير للغاية .

كافيه عنوان القهوة Address Cafe:

من اسم الكافيه هو متخصص بالقهوة ويبدعون في أساليب تقديمها ,كما أنهم يقدمون مع القهوة الحلويات اللذيذة.

جورجيو Giorgio:

ان كنت من محبي السيادة فالقهوة الأيطالية عند جورجيو تتحدث عن ذاتها ,ولكن أسعار المشروبات عندهم مبالغ فيها .

ماما بنز كافيه Mamma Bunz Cafe

قهوة باردة وساخنة مميزة للغاية بجانبها خبزة البانز الشهيرة واستمتع .

كيتشن ٣٥ Kitchen 35

إن كنت من محبي العصائر الطازجة فمقهى كيتشن 35 يتيح لك مزيجا غنيا من العصائر المدهشة .كما أنه يتيح مجموع ممتازة من السندويتشات المذهلة والحلويات والميلك شيك .

كافيه عصير الضاحية Dhahia Juice

إنه من أقدم الكافيهات فهو متواجد منذ عام 1978م .الموضوع الذي يعني أن استمراره إلى الأن بسبب جودة ما يقدمه .إنه متخصص بالعصائر الشهية مثلما أن المقر ديكوره رائع .

فروز Froz ملك الأيس كريم في كافيهات مقدمة العاصمة السعودية الرياض

إن كنت تحب الأيس كريم فلا تفوت إمكانية الاستحواذ على أيس كريم من فروز . وعى يقومون بطرح الأيس كريم والزبادي المجمد على يد الوظيفة الخدمية الذاتية .أي اصنع لنفسك كوبا لذيذا من الأيس كريم المجمد.إن توزيعات فروز ذائعة في مقار غفيرة في نطاق الرياض فتجدهم في السكينة والروضة والحمراء والشفا كما تجدهم في المغرزات .

دوز كافيه Dose Cafe أوسع كافيهات واجهة الرياض

إن كافيه دوز يستمتع بمساحة خارجية واسعة داخل جانب أمامي الرياض عاصمة السعودية تجعله الأمثل في الاحتشادات .أو إن كنت تؤْثر الأماكن ذات المساحات الكبيرة .كما أنه يبدأ العمل من السادسة صباحا وهذ كلف غير منتشر في كافيهات واجهة الرياض عاصمة السعودية.

بورتا وافي Porta Cafe:

إن كنت تحب القهوة الباردة فأنصحك بتجربتها في دوز كافيه .يعد كافيه بورتا وافي من كافيهات واجهة العاصمة السعودية الرياض التي تقييمها معتدل.