معرض رش RUSH موسم الرياض ٢٠٢٢ … في إطار الفعاليات التي صرحت بها منظمة الترفيه في السعودية والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم الجمعة الموافق 22-عشرة-2021. ويعتبر ذاك المهرجان أو المعرض من أكبر فعاليات سيزون الرياض 2021 في مجال ألعاب الكمبيوتر على صعيد العالم.

يشهد مهرجان رش rush سيزون الرياض عاصمة السعودية للمرة الأولى مشاركة لعبة FIFA 2022 وذلك بواسطة فعالية “أوف لاين”. إذ من المعتزم أن يساهم في ذاك المهرجان ما يقرب من أربعة عشر 1000 لاعب تم تأهيلهم خلال منافسات رش RUSH على الأون لاين وذلك على نطاق قرابة شهرين ماضيين. وينافس المشاركون في المعرض على جوائز ثمن تبلغ لمليون ريال سعودي.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المعتزم أن يشهد مهرجان رش في إطار فعاليات سيزون الرياض 2021 أيضًا. معيشة بطولة لعبة بابجي موبايل. وذلك بعد انتقالها من مدينة لوس أنجلوس لمدينة العاصمة السعودية الرياض التي تستضيف فاعليات الموسم للمرة الثانية. وفي التوجه ذاته يأتي هذا بالتنسيق مع التحالف العالمي للرياضات الإلكترونية والاتحاد السعودي. وهذا بإسهام ما يقرب من 16 نادي من دول متنوعة. إذ أعلنت ممنهجة الترفيه المملكة السعودية عن جوائز البطولة والتي تقدر بـ نصف 1,000,000 ريال مواطن سعودي.

 

معرض رش RUSH موسم الرياض ٢٠٢٢

يشهد مهرجان رش RUSH والتي يتم إقامة في ظل أحداث سيزون العاصمة السعودية الرياض 2021. استضافة العديد من الفرق الرياضية الإلكترونية على صعيد السعودية. والتي من أكثرها أهمية “فالكون إي سبورت. وأيضًا فرقة باور إي سبورت. و 25 إي سبورت. وغيرها من الفرق الرياضية البارزة دوليًا”. والذين يتنافسون مع الجمهور في ذاك المهرجان ويشاركونه التحدي.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل فعاليات مهرجان بخ rush اليوم إدخار ما يقرب من 480 جهاز ألعاب مع 34 لعبة دولية والتي من أكثرها أهمية:

لعبة كول أوف ديوتي.
لعبة ليق اوف ليجيندز.
لعبة فالورانت.
لعبة كاونتر سترايك.
لعبة روكيت ليق.
لعبة تكن 7.

 

تذاكر معرض رش Rush موسم الرياض ٢٠٢٢

يمكن لكم هذه اللحظة حجز تذاكر مهرجان بخ rush موسم الرياض 2021 عن طريق الدخول إلى تطبيق توكلنا في قسم الأحداث وتحديد الفعالية التي ترغب حضورها في المهرجان والتي هى فعالية مهرجان بخ Rush. وتحديد صنف التذكرة ثم ربطها بموقع تذاكر سيزون الرياض 2021. وتجدر الإشارة حتّى أسعار تذاكر موسم الرياض تبدأ من 50 ريال ابن السعودية حتى 2800 ريال مواطن سعودي ولذا حسب النمط التي تحددها.

فعاليات موسم الرياض عاصمة السعودية rush

أفصح موسم الرياض عاصمة السعودية 2021، عن تدشين فعاليات حديثة سوف يحتضنها مهرجان “RUSH” داخل حدود منطقة واجهة الرياض عاصمة السعودية الترفيهية، والذي يعد من أهم وأكبر المهرجانات في عالم الجيمز على الدرجة والمعيار الإقليمي، إذ ينطلق المهرجان اعتبارا من 22 أكتوبر القائم وتستمر حتى الـ 26 من نفس الشهر، حيث يشهد المهرجان العديد من الفعاليات، وفي السطور التالية نقدم لكم اهم فاعليات سيزون الرياض معرض بخ rush:

فعالية الفرق الرياضية الإلكترونية

سوف يقوم مهرجان rush باستضافة مجموعة هائلة من أبرز وأهم الفرق الرياضية الإلكترونية المتواجدة في السعودية ويبلغ عددهم 7 فرق وايضاً فرق تصنيع المحتوى وذلك بهدف التنافس والتحدي القوي بين جميع الحشود والحاضرين في الحفل، ومن أكثر أهمية تلك الفرق “باي إي سبورت، فالكون إي سبورت، فلار، Ultimites، RA، 25 إي سبورت”.

 

فاعلية لعبة الفيفا fifa 22

ومن ضمن أحداث الأوف لاين سينظم مهرجان rush فعالية لعبة الفيفا 22 وستقوم المباريات بحضور عدد 14 1000 لاعب من متفاوت دول العالم قد تمّ اختيارهم بعد تصفيات استمرت لشهرين بكيفية الأون لاين وسيكون التنافس والتحدي قوي بين اللاعبين لنيل الجائزة والتي تبلغ قيمتها 1,000,000 ريال مواطن سعودي.

 

فاعلية استقبال مشهورين التواصل الاجتماعي

نُظِمت فاعلية مشاهير وسائل السوشيال ميديا في مهرجان rush إذ سيتمّ استضافة أكثر المشهورين تأثيرًا في الجماهير وتحديدًا أصحاب الأعداد الكبيرة من الجمهور أي ما يزيد عدد متابعيهم على منصة يوتيوب عن 50 مليون مشترك، وما يزيد عدد متابعيهم على تأدية انستاغرام instagram عن 25 مليون متابع، وهذا لالتقاط الصور التذكارية مع الحشود وأعضاء الفرق في المهرجان.

فاعلية بطولة ببجي موبايل pubg mobile

من أهم الفعاليات التي سوف يتم تنظيمها ذلك العام في مهرجان rush هي فعالية اللعبة الإلكترونية الأشهر على صعيد العالم PUBG موبايل pubg mobile إذ سوف يتمّ تصميمها وأداؤها في الحقيقة وهذا بالاتفاق والتعاون بين التحالف السعودي للرياضات الإلكترونية والاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية، المهم ذكره أنه سيقوم التنافس والتحدي بين عدد 16 فرقة رياضية من متفاوت دول العالم وسيربح النادي الرابح جائزة تبلغ تكلفتها 1/2 مليون ريال ابن السعودية.