اجمل صور موسم الرياض 2022 النجوم المشاركين

اجمل صور موسم الرياض 2022 النجوم المشاركين … لا تزال أصداء حفل افتتاح موسم الرياض عاصمة السعودية 2021 مدوية حتى هذه اللحظة على متنوع منصات منصات التواصل الالكترونية في المملكة السعودية وفي دول المنطقة العربية والكثير من دول العالم المتغايرة أيضاً.

اجمل صور موسم الرياض 2022 النجوم المشاركين

واستطاع حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية أن يجذب أبصار العالم العربي ومن الجهة الغربية بسبب القدرات الكبيرة جدا والحضور الجماهيري العارم.

وانطلقت فعاليات النسخة الثانية من سيزون الرياض عاصمة السعودية 2021 عشية يوم الاربعاء بشعار “تخيل أكثر”.

وافتتح سيزون الرياض عاصمة السعودية 2021 فعالياته بمسيرة استعراضية إبداعية في مجال رياض بوليفارد سيتي.

وشهد الطليعة عروضاً مشوقة بنزهة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي يبلغ مستوىً رفيعاً في السعودية.

واحتوت نزهة موسم الرياضة 2021 مشاركة زيادة عن 1500 عارض بأزياء متباينة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون بلغ إلى 2760 طائرة.

مثلما قدم الحفل عروض لرقصات السامري إضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للمطرب العالمي بيتبول.

وحضر العدد الكبير من المشهورين إلى حفل إطلاق سيزون الرياض عاصمة السعودية ونشروا صوراً وبعض المقاطع خلال عبروا بواسطتها عن نطاق إعجابهم وانبهارهم بما ثبت في حفل البداية.

 

المشاهير والنجوم يشيدون بحفل افتتاح موسم الرياض

ونشرت النجمة اللبنانية ليلى عبدالله من خلال صفحتها المعترف به رسميا على انستاغرام صوراً لها بالإضافة لبعض المشاهد المرئية طوال حضورها لحفل تدشين موسم الرياض 2021.

وعلقت الفنانة اللبنانية على حفل افتتاح موسم الرياض بقولها: “تخيل وأكثر، اليوم حضرنا إطلاق موسم الرياض، ما شاء الله شي ما أمسى تهيؤات”.

كما نشرت الفاشينيستا الكويتية “بيبي العبدالمحسن” من خلال حسابها الأساسي والرسمي على إنستجرام العديد من الصور المتغايرة من إطلاق موسم العاصمة السعودية الرياض.

ووصفت بيبي حفل تدشين سيزون العاصمة السعودية الرياض بقولها: “حضرت افتتاح سيزون العاصمة السعودية الرياض 2021، كان شيء عجيب ومذهل، إذا الطليعة بهالمستوى الضخم شلون بتكون باجي الفعاليات؟! ياحظكم يا أهل الرياض عاصمة السعودية”.

أما مدونة الموضة اللبنانية “ناتالي فنج” فنشرت زيادة عن صورة أثناء حضورها لحفل افتتاح سيزون الرياض عاصمة السعودية والتي أتت إليه رفقة عائلتها.

ونعتت وصورت ناتالي حفل البداية بأنه “خيالي” وأبدت سعادتها بوجودها هي وأسرتها في المملكة.

وقالت ناتالي عبر Instagram: “افتتاح سيزون الرياض خيااال!! كتير مبسوطين إنو موجودين هون الأجواء جمال”.

دخول 4 مناطق مجاناً في موسم الرياض

فيما فسر رئيس الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أن 4 مناطق في موسم العاصمة السعودية الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون هذا متاحاً للمواطنين والمقيمين والزائرين.

خلال تصريحات أدلى بها آل الشيخ أثناء المؤتمر الصحفي بطولة الدوري للتواصل الحكومي، صرح: “إن أسعار سيزون العاصمة السعودية الرياض تُعدّ أسعار تساجلية، فأسعار التذاكر أصغر بـ ثلاثين% أو أربعين% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون التكاليف مناسبة للجميع”.

كان آل الشيخ أعرب عن أن موسم الرياض عاصمة السعودية سيبدأ في عشرين تشرين الأول الحاضر بالمسيرة، ويوم 21 أكتوبر سيفتتح أول مكان في سيزون الرياض.

عن موسم الرياض 2022

وينتظر بأن ينطلق موسم العاصمة السعودية الرياض طليعةً من يوم عشرين من شهر أكتوبر الحاضر وسيشمل سبعين إحتفالية غنائية عربية، إضافة إلى ذلك 6 إحتفاليات عالمية، و10 معارض دولية، و350 عرضاً مسرحياً و18 مسرحية عربية و6 مسرحيات دولية.

ولن تتوقف الفعاليات في موسم الرياض على الإجراءات الفنية فحسب، بل ستمتد إلى عروض المصارعة الحرة ومباراتين عالميتين، وأيضاً 100 مسعى تفاعلية مع استضافة 200 مطعم و70 مقهى لزوار موسم الرياض.

وشملت التجهيزات لموسم الرياض عاصمة السعودية تعاون عدد جسيم من المقاولين العاملين بلغ 722 مقاولاً، وجرى استعمال أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الإجراءات زيادة عن 952 مصنعاً، في حين بلغ إجمالي القوى التي تعمل أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديون.