فيديو راما العنزي تيك توك وتويتر

يتصدر في إطار أكثر أهمية عمليات البحث الرائجة والمتداولة في الوقت الحاضر على محرك البحث المشهور “Google” وعلى منصات التواصل الالكترونية الأخرى.

والجدي بالذكر أن راما العنزي هي ناشطة سعودية معروفة عرفت عن طريق حسابها المعترف به رسميا على تنفيذ المقاطع المرئية القصيرة المشهور والعالمي “تيك توك” الأكثر استخداما في الفترة الحالية بين الكبار والصغار والشباب.

والذي يعلن فيه الرواد مقاطع مرئية بأسلوب متسمر ويلاقون على يدها إعجابا وتفاعلا ومتابعات عديدة.

ولذا ما قامت به راما العنزي على يد ذلك التطبيق وتحوز حسابا بشكل رسمي أعلاه يتابعها عن طريقه الآلاف من الأفراد في السعودية وفي عموم أنحاء العالم العربي.

اشتهرت عن طريق الفيديوهات المثيرة للاهتمام والمقاطع المرئية المحدثة للضجة التي تنشرها على هذا التطبيق وقد كان آخرها مقطع اليوم المسيء.

الذي نشرته بوضع غير جيد وهي شبه عارية تترقص للمتابعين بشكل خادش للحياء لا يتيح للأطفال بمشاهدته وهي تعرضهم للخطر بتلك المقاطع المرئية.

لهذا فان الشأن أثار جدلا واسعا وأفضى إلى خسارتها العديد من المشجعين عبر حساباتها ولا يزال المقطع المرئي يشطب تداوله حالا على متباين المنصات.

راما العنزي ويكيبيديا

المهم ذكره أن راما العنزي ناشطة سعودية معروفة اشتهرت عبر حسابها المعترف به رسميا على تطبيق المقطع المرئي القصير المشهور والعالمي “تيك توك”، وهو الأكثر استعمالًا أثناء الفترة الجارية بين الكبار والصغار والشباب.

يعلن الرواد من خلاله كليبات على نحو مطرد، ينالون من خلالها العدد الكبير من الإعجاب والتفاعل والمتابعة. وهذا ما فعلته العنزي على يد ذلك التطبيق وتحوز حساب رسمي عليه، يتابعها على يده آلاف الأفراد في المملكة العربية السعودية وفي مختلف أنحاء الوطن العربي.

اشتهرت بفيديوهاتها الشيقة والرائعة على ذلك التطبيق، وآخرها مقطع اليوم المسيء. الصورة التي نشرتها في حالة سيئة وهي شبه عارية، ترقص لجمهورها بطريقة غير مناسبة بحيث لا يُسمح للأطفال بمشاهدتها بينما تعرضهم للخطر بمقاطع المقطع المرئي هذه. لهذا حرض الأمر جدلاً واسعاً وأفضى إلى فقدان الكثير من المشجعين عبر حساباتها، وما يزال الفيديو متداولاً على منصات مغايرة.

مقطع فيديو عن راما العنزي وما كان

وتفاجئ رواد التخابر، بتداول عدد من مستخدمي تويتر، شريط مقطع مرئي فاضح لفتاة زعم أنها تدعي باسم “راما العنزي”.

وعاجلا ما لقي المقطع مشاهدات واسعة، وتخطى حاجز الـ1.5 1,000,000 بصيرة لاغير علي تطبيق الترفيه تيك توك.

وعقب وصول الشريط المنتشر إلي تنفيذ Twitter، أطلق نشطاء هاش تاج راما العنزي، وطالب المئات من المشاركون في التاق بالقبض فوق منها فمن هي؟
من هي راما العنزي

فتاة في مرحلة المراهقة، يُزعم أنها سعودية الجنسية، اشتهرت على يد ظهورها علي تيك توك، ومنذ المقطع المرئي الأول لها، حصدت نسب عارمة من التفاعل.

وبدأت شهرتها علي تيك توك، دون نشر مقاطع خادشة، ومع مرور الدهر، نشرت فيديو فاضح لها ترقص بمؤخراتها بأسلوب غير أخلاقية، الموضوع الذي أدي إلي غضب الآلاف من النشطاء الآخرون.

ولذلك لم يترددوا في افتتاح هشتاج يحمل أسمها بهدف معاقبتها والتحقيق بصحبتها في المقاطع المرئية التي يتم تداولها اليوم، وصعد التاق إلي قائمة التريندات الأكثر إشتراك في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمملكة العربية السعودية اليوم.

وعبر الكثيرون من الأفراد علي تويتر، عن استياءهم الكبير، تجاه البعض من المستخدمون، الذين راحوا يطلبون رؤية الشريط الفاضح للفتاة المراهقة.

علي سياق متصل، ألقت الجهات المخصصة في المملكة العربية السعودية، مساء البارحة، القبض علي قليل من المتحرشون في موسم الرياض عاصمة السعودية، في أعقاب تناقل كليبات لهم، يتحرشون بالفتيات المتواجدات في الحفل.

وتسعي السلطات في المملكة المملكة السعودية، في القضاء علي سائر المتحرشون الذين ينشرون المادة الغير أخلاقية، ويتعمدون إثارة الجدال، بالإضافة إلي كافة الصفحات الأخري، التي تنشر المقاطع الغير مناسبة بالذوق العام، من أجل حصد مشاهدات وتفاعل المستخدمون الآخرون.

من وين راما العنزي

اصل راما العنزي

راما العنزي هي بنت في مدة المراهقة يُزعم أنها سعودية الجنسية اشتهرت من خلال ظهورها علي تيك توك، ومنذ الفيديو الأول لها حصدت نسب هائلة من التفاعل.

وبدأت شهرتها علي تيك توك، دون نشر مقاطع خادشة ومع مرور الزمن نشرت مقطع مرئي فاضح لها ترقص بمؤخراتها بأسلوب غير أخلاقية المسألة الذي أدي إلي غضب الآلاف من النشطاء الآخرون.

الوسوم : راما العنزي انستقرام, حساب راما العنزي تيك توك, راما العنزي تويتر

المرجع اى المصدر : موقع mahmoud hassouna

كاتب المقال : خديجة ضبان العتيبي