كم باقي على المدرسة الكويت 2022 الخطة الدراسية للعام الدراسي الجديد

كم باقي على المدرسة الكويت 2022 الخطة الدراسية للعام الدراسي الجديد… في طليعة الموسم الدراسي الجديد ، تُطرح أسئلة حول الدهر الباق لبداية العام الدراسي الجديد ، مما سيساعدهم على الاستعداد جيدًا للكلية ، والتي تتضمن تجهيز الكتب المدرسية وملابس الدراسة ، وأيضاً التدرب على الغفو مبكرًا والنوم. الاستيقاظ المبكر للدولة يكون على ارتباط بالتدخل المصاحب لدراسة الالتزام. والانضباط في المواعيد المقررة للطلاب.

 

بداية الدراسة في الكويت

وزير التربية والتعليم الكويتي د. أفصح علي المضف في مؤتمره الصحفي عن توقيت بداية الموسم الدراسي الجديد 2021/2022 في دولة الكويت أن الدراسة ستبدأ يوم 3 أكتوبر لجميع مدد التعليم. بالإضافة إلى درجة ومعيار رياض الأطفال ، أعربت الوزارة في مستهل العام الدراسي عن تبطل العاملات في رياض الأطفال والمدارس الابتدائية والمتوسطة عن عملهن من يوم الاحد 19 سبتمبر 2021 إلى الاحد 26 أيلول من نفس الشهر من أجل أن تكون قادرة على إستحسان المستوظفين والموظفات لتهيئة الطالبات في المدارس المتغايرة على صعيد البلد

 

كم باقي على المدرسة الكويت 2022 الخطة الدراسية للعام الدراسي الجديد

ينتظر الطلاب مطلع العام الدراسي ثم يعودون إلى المدارس لمقابلة الأصدقاء والمعلمين ، ويبدأوا في وجود الفصول التعليمية والأنشطة المدرسية المتنوعة في أعقاب التعليم بالمدرسة عن بعد في السنة المنصرم ، والتي كانت مسعى متباينة تميزت ببعض الصعوبات لأن التلاميذ لا يعتادون على منظومة التعليم من خلال التعلم من مسافة بعيدة. ومع ذاك ، فإن العودة إلى المدرسة تتم فرقًا جسيمًا في حياة التلاميذ التعليمية ومع العد التنازلي اللاحق يمكن لك علم عدد الأيام الباقية قبل مستهل الموسم الدراسي الجديد:

 

خطة الدراسة في الكويت

غطت قنوات وصحف ومواقع محلية وإقليمية تفاصيل اللقاء الصحفي لوزير التربية والتعليم الكويتي الذي أفصح فيه استعدادات الوزارة لقبول التلاميذ والطالبات في العام الدراسي الجديد ، ومن أبرزها:

تجهيز المدارس وتأدية الاشتراطات الصحية لإدراك التلاميذ والتلميذات في العام الدراسي الجديد.
إدخار آليات تساند في تأدية الخطة المثالية
النشر والترويج عن إدخار مناخ صحية للمتعلمين وبدل إتلاف خسائر التعليم في السنين الفائتة.
المعدات الصحية لجميع المنافذ والمخارج والمسارات والساحات والفصول الدراسية في جميع المدارس.
إحراز تعين بين وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم لقبول التلاميذ والطالبات.
تيقن من التزام الطلاب بالتباعد الاجتماعي من خلال إبقاء التلاميذ على مسافة متر فرد على الأقل.
يجب على التلاميذ الالتزام بارتداء كمامة طبية ، وغسل أيديهم وتعقيمها دائما ، وانتهاج الاحتياطات اللازمة.
قسّم الفصول إلى مجموعتين ، تتوافق كل مجموعة مع الأخرى في عدد الطلاب.
الوصول لموظفي المدرسة والطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا والذين لم يتلقوا لقاح Covid 19 ، شريطة أن يشطب فعل امتحان تفاعل البوليميراز المتسلسل أسبوعيًا ويكون الامتحان سلبيًا.
يتيح للزائرين غير الملقحين وأولياء الأشياء بدخول المدارس بعد إبداء نتيجة شهادة اختبار الكورونا والتي تصدر في غضون 72 ساعة كحد أعظم وأكبر.