فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2022 وسعر تذاكر ميدان القتال … يحتسب موسم الرياض من أهم الفعاليات الترفيهية التي تمت إقامة على أراضي المملكة العربية السعودية في الأعوام الأخيرة. ويدمج بين أنواعًا متنوعة من الفعاليات التي تتفاوت بين الألعاب الترفيهية والثقافية والغنائية والمسرحية والإلكترونية والقتالية، إضافة إلى الفعاليات التراثية التي تعنى بالحفاظ على الإرث الثقافي السعودي للمملكة العربية المملكة السعودية. انطلق يوم الاربعاء 20 أكتوبر 2021 سيزون العاصمة السعودية الرياض في نسخته الثانية التي تنظمها الإدارة العامة للترفيه في المملكة السعودية. وامتدت بواسطة معيشة فعاليات مغايرة يصل عددها إلى 7500 فعالية خلال الموسم.

 

الانشطة الميدانية القتالية موسم الرياض 2022

انطلقت فعاليات الميدان القتالي يوم السبت الموافق 23 تشرين الأول 2021، وهي إحدى الأنحاء الأربعة عشر التي تقام فيها فاعليات وأنشطة النسخة الثانية من سيزون العاصمة السعودية الرياض والتي تحمل شعار (تخيل المزيد). سوف يكون في العصور المقبلة، إذ سوف يتم تقديم الفعاليات الترفيهية القتالية ومسابقات القتل على مساحة عارمة جدًا تتخطى ثلاثمائة ألف متر مربع، وخلال اليوم الأول من انطلاق أحداث مجال القتال، لوحظ إقبال جماهيري هائل على الفعاليات التي أقيمت هناك، من عشاق الألعاب العسكرية في المملكة، يشمل مجال القتال ما يلي:

 

 

  • منطقة مخصصة للألعاب القتالية.
  • 12 ساحة مخصصة للرماية الرياضية.
  • متجر مخصص لبيع الأسلحة وترخيصها.
  • 5 معارض متخصصة في بيع السلاح.
  • منطقة عسكرية مخصصة للرماية بالمدافع الهوائية.
  • قفص الغضب.
  • محاكاة الطيران.
  • مربعات كرات الطلاء.
  • منطقة خط الرماية المخصصة لميادين الرماية.
  • ميادين الرماية.
  • هروب عرفة.
  • قتال الروبوتات.
  • اطلاق النار المحاكاة.
  • تعليم قيادة الطائرات بدون طيار.
  • مركز صيانة قطع غيار البنادق القديمة.
  • تجربة القتال في العصور الوسطى.
  • مضمار ركوب الخيل.
  • روديو هي لعبة محاكاة لركوب الثيران والخيول الهائجة

 

فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2022 وسعر تذاكر ميدان القتال

بدأت أنشطة ميدان القتال يوم السبت 23 أكتوبر 2021 وستواصل حتى الاربعاء 16 مارس 2022 أي أن مبادرات ميدان القتال تستمر ما يقارب خمسة أشهر وتبدأ هذه الأحداث يوميًا في الساعة الخامسة مساءً مع العلم أن الدخول مسموح به. لجميع الأشكال العمرية باستثناء الأطفال دون الثانية 10 من العمر، وهذا لخطر هذه الألعاب على الصنف العمرية الأقل من ذلك، وذلك لحدوث أسلحة نارية وألعاب تحمل شدةًا، وهي غير لائقة للأطفال، وتتواصل الأنشطة. طيلة الأسبوع، بما في ذاك الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع في المملكة العربية السعودية.

 

سعر تذاكر ميدان القتال

تم تحديد أسعار تذاكر ساحة القتال بواسطة موقع موسم الرياض وهو الموقع الأساسي والرسمي الذي تقام من خلاله الخدمات والفعاليات والمواضع التي تتضمن الفعاليات التي يشملها سيزون الرياض. أسعار تذاكر الدخول كالتالي:

تذكرة الدخول لجميع أيام الأسبوع: 55 ريال سعودي.
قيمة تذكرة الدخول في عطلات خاتمة الأسبوع: 110 ريال ابن السعودية

 

كيفية حجز تذاكر Combat Field لموسم الرياض 1443

يمكن للزوار من جميع أنحاء المملكة السعودية الاستحواذ على تذاكر Combat Field لموسم الرياض عاصمة السعودية 2021 عبر موقع السيزون باتباع خطوات بسيطة كما يلي

دخول موقع سيزون العاصمة السعودية الرياض “من هنا”.
انقر على فعالية مجال القتال.
قراءة ومراجعة جميع النصائح المرتبطة بالحدث.
انقر على رمز الكتاب حالا.
اكتب رسالة بريد الكتروني.
أدخل كلمة المرور.
انقر فوق “تسجيل الدخول” مع PacketMix. (في موقف عدم توفر حساب، يكمل الاشتراك أولاً، ثم إلحاق الدخول إلى الحساب وحجز التذاكر).
اختر عدد التذاكر للحجز.
اختر أسلوب وكيفية الدفع.
ألحق سداد المبلغ المبتغى.
احتفظ بالتذكرة.

 

شروط حجز التذاكر عن طريق موقع موسم الرياض

حددت الإدارة العامة للترفيه عددًا من المحددات والقواعد والضوابط التي يقتضي الالتزام بها من خلال حضور الفعاليات المتنوعة، بما في هذا أحداث ميدان القتال، وهذا لتشريع دخول الأشخاص، وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني:

لا يمكن محو التذاكر أو استبدالها أو استرداد ثمنها فور حجزها.
شراء التذكرة يقصد أن الزائر يوافق على جميع المحددات والقواعد والأحكام، ويصدق على أي شروط أو محددات وقواعد أخرى يحددها ممنهج الحدث.
إذا تم إلغاء أو تغيير تاريخ الحدث، فستتم إرجاع تكلفة التذكرة إلى حساب المحفظة الإلكترونية للعميل، وله الحق في استعمال الحصيلة لشراء تذكرة قريبة العهد، سواء للحدث ذاته أو لأي حدث أحدث، و يبقى الحصيلة صالحًا أثناء فترة سيزون العاصمة السعودية الرياض فقط.
ينبغي على ذو التذكرة إضافتها إلى تطبيق توكلنا حتى يستطيع من دخول الحدث، ولن يُسمح بالدخول دون إضافته إلى التطبيق.
ينبغي على حامل التذكرة التيقن من تاريخ الحدث ووقته ومكانه وعمره.
ينبغي على الحضور الدخول قبل الأوانًا إلى مقر الحدث، وللمنظم الحق في منع المتأخرين من الحضور، وفي تلك الظرف لا يحق لهم استرداد قيمة التذكرة أو المطالبة بأي نمط من والعوض.
يمكن البحث عن الحضور عند دخولهم إلى موقع الحدث وممتلكاتهم الشخصية.
في موقف وجود أي مواد محرومة أو خطرة عند التفتيش ينهي مصادرتها وايضا جميع المواد التي يعتبرها المنظمون خطيرة أو قد تكون ضارة أو ​​تفسد موقع الحدث.
حقائب الظهر غير مسموح بها.
يجب أن يصدق على الحاضرون ويلتزمون بالفهارس المخصصة بالحفاظ على الذوق العام.
يحظر دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخبرة المهارية.
يوافق جميع من يحضر الحدث على الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي يمكن نشرها على الشبكة العنكبوتية.
لا يتحمل الممنهج الضرر أو الرض الجسدية أو المرض، بما في ذاك الهلاك، ولا يحمل على عاتقه أي خسارة أو ضرر للمقتنيات في ظرف سقوط الحدث.
غير ممكن للفرد الذي حصل على التذكرة بيعها مرة ثانية، وإلا فسيكون مسؤولاً عن المسؤولية القانونية.
في حال وجود أي سلوك مخالف لوجهة نظر الجهة المنظمة، يحق لها طرد مرتكب ذاك الفعل من موضع الفعالية.

 

شراء أسلحة من Combat Field 1443

أفصح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر تغريدة أطلقها عبر حسابه الرسمي على Twitter، أن نزلاء سيزون العاصمة السعودية الرياض وتحديداً في مجال القتال يمكن لهم شراء الأسلحة من مخزن الأسلحة في ساحة القتال، والتي تتضمن مائة سلاح غير مشابه كل يوم باسعار خاصة. كما يمكن للمشترين الحصول على إشعار سلاح من نفس المقر، إذ تتم جميع الممارسات خلال فترة 60 دقيقة فقط، وهو ما لقي استحسانًا من قبل العديد من هواة الصيد وحمل السلاح في المملكة.