قائمة أسماء ماركات ملابس الأطفال في السعودية … أسمى متاجر ملابس الأطفال في السعودية تَستطيع التعرف عليها من خلال موقع شقاوة، إذ أن واحدة من الموضوعات التي تحظى باهتمام الأمهات، هي الملابس التي يرتديها الأطفال والماركات التي تنتج هذه الملابس ولذا لكي يتجلى أبناءهم الصغار بشكل لائق مع أهمية أن يكون الولد مرتاح بينما يرتديه، ولا يتسبب له في أن فئة من الحكة أو الالتهابات، لذلك سوف نسلط الضوء طوال ذاك الشأن على ماركات ملابس الأطفال في المملكة السعودية.

 

قائمة أسماء ماركات ملابس الأطفال في السعودية

تعد المملكة العربية السعودية من الدول التي تشتمل على مجموعة جسيمة من الماركات الدولية من ملابس الأطفال وكذلك البالغين، والتي تتماشى مع صيحات الموضة، ولأن العديد من الأمهات يبحثن عن ملابس مريحة لأطفالهم بجوار كونها خالصة وتتماشى مع العدد الكبير من المناسبات، وسوف نسلط الضوء أثناء الأسطر اللاحقة على قليل من ماركات ملابس الأطفال في السعودية، التي تتيح عموم مستلزمات الأطفال، ومنها:

1_ ماركة بودن

تنتج تلك الماركة سائر أشكال الملابس متضمنة ملابس السباحة والإكسسوارات وكافة ما يتطلب إليه أفراد الأسرة من لوازم الخزانة، إلى جانب ذاك تقوم تلك الماركة بإضافة كافة ما يتطلب إليه الولد الصغير في الملابس مثل، قابلية الأساور للتوسع ولذا لأن الأطفال يكبرون بشكل سريع.

2_ ماركة Pact

تعد تلك الماركة من بين الماركات التي تمنح منتجاتها عبر الصفحات الإلكترونية، بقرب هذا تعد هذه الماركة من أكبر الماركات التي تستند على تصنيع الملابس العضوية التي تمتاز بصورة قوية من الاطمئنان، إلى جانب التكاليف المناسبة.

تنتج هذه الماركة أنواع جسيمة من الملابس التي تتناسب مع الصغار وكذلك مع البالغين.

3_ ماركة بودي

تقدم تلك الماركة من ملابس الأطفال جميع من البنطلونات، شرابات، أحذية وعدد محدود من الاكسسوارات، الجدير بالذكر أن تلك الماركة تتيح مجموعات ملابس متقاربة في الشبه بين الكبار والصغار، لهذا تتمكن الأمهات من ارتداء ملابس متناظرة مع أبناءها الصغار.

مثلما تتميز الأحذية التي يصنعونها بأنه تعول على مواد طبيعية أهمها خشب الخيزران الذي يحمي ويحفظ دفء أقدام الأطفال في الشتاء.

4_ ماركة أفيد بيبي

تعرف هذه الماركة باعتمادها على المواد العضوية في تصنيع الملابس، الفساتين والتنانير وهذا لأجل أن تتناسب مع بشرة الولد الصغير ولا تتسبب له في أي أذى، إلى جانب أنها تحمي وتحفظ جودتها إلى أعوام طويلة.

كافة الماركات السابقة يمكن الحصول فوق منها من المواقع الالكترونية أو التطبيق التي توفره الماركه، لذلك فإن طرق الشراء أون لاين.

 

متاجر ملابس الأطفال في المملكة السعودية

لا يؤْثر العدد الكبير من الأمهات الشراء من خلال الأون لاين وهذا رغبة من ضمنهم في اختبار الأقمش التي يريدون في شرائها بأنفسهم، لذا تتوافر هنالك مجموعة من المحال التجارية التي تتضمن على ماركات ملابس الأطفال في السعودية، والتي من داخلها المقبل:

1_ متاجر الرياض جاليري

العاصمة السعودية الرياض جاليري متمثل في مجموعة جسيمة من المحالات الأسرية التي تتيح ماركات الملابس العالمية للأطفال، بقرب الكبار ايضاً، كما تمنح تلك المتاجر سائر المستلزمات التي من الممكن أن تتطلب إليها الأم لطفلها الصغير.

يقع ذلك المتجر في شارع الملك فهد، والذي يمكن الذهاب إليه حيث يبدأ في تقديم المنفعة لسائر الراغبين في الشراء من الساعة 8 صباحا وحتى منتصف الليل.

2_ نرتجي كيدز

يحتسب من المتاجر التي توفر ماركات ملابس الأطفال في المملكة السعودية، حيث يمنح المحل مختلَف الملابس التي تلائم الأعمار المتغايرة، بجانب الإكسسوار والأحذية التي تتناسب مع الأبناء والإناث.

3_ محلات H&M

واحدة من أضخم الماركات الدولية التي تتضمن على مجموعة كبيرة من الملابس التي تلائم عموم الأعمار والمناسبات، إذ يوفر المحل الملابس الخاصة للمنزل وللمناسبات الخاصة أيضاً.

واحدة من مميزات محلات H&M هو توفيرها كافة الإكسسوار والأحذية والشنط التي تلائم الملابس، وذلك لادخار السكون للأم فلا تفتقر إلى أن تذهب إلى العدد الكبير من المواضع.

4_ دكاكين سنتر بوينت

يوفر ذلك المتجر مختلَف الملابس ومستلزمات الأطفال من الولادة وحتى سن 14 سنة، بجوار ذاك يمتاز ذلك المحل أن كافة ماركات الملابس الحاضرة فيه ذات أسعار مناسبة بجوار أنها ذات أقمشة وبراعة عالية.

5_ متاجر زيدي

يدري هذا الدكان باحتوائه على العدد الكبير من التوزيعات الذائعة في عموم أنحاء المملكة السعودية، والذي يتيح ماركات ملابس تتناسب مع كافة أعمار الأطفال منذ الولادة وحتى سن 12 سنة.

6_ دكان رد تاغتعد محلات رد تاغ من أشهر المتاجر في المملكة، تقدم هذه المحلات مجموعة جسيمة من الملابس التي تناسب كافة الأعمار والأذواق، بجانب ذاك فأن الأثمان التي تقدمها هذه الماركة تلائم كافة المعدلات الاجتماعية.

لا تعد دكاكين رد تاغ فحسب مختصة في الملابس لكنها تتيح المستلزمات والإكسسوارات التي تحتاجها الأمهات لأطفالها، بجانب الألعاب الصِرفة التي يبحث عنها الأطفال.

7_ محلات مذر كيدز

واحد من أكبر ماركات ملابس الأطفال التي تتوفر في المملكة العربية السعودية وفي دول المنطقة العربية على العموم، وهذا كونها توفر أحسن أشكال الملابس للأطفال والمستلزمات بجوار الأسعار المعلن فوقها والتي تعد حادثة لفئة اجتماعية جسيمة.

تمنح دكاكين مذر كيدز كل وقت قصير عدد من العروض التي تتعلق ملابس الأطفال، وهو من الميزات التي تملكها الماركة.

8_ محلات ماماز أند باباز

هي واحدة من ماركات ملابس الأطفال في السعودية والتي تعرف بأنها تواكب صيحات الموضة الدولية، الأمر الذي يجعل الأسعار التي يضعها على قطع الملابس التي تعرضها مرتفعة طفيفا، فهي ذات ذوق رفيع في اختيار الملابس التي تعرضها.

 

تعليمات قبل ذهاب إلى شراء الملابس الشتوية

في طليعة سيزون الشتاء وهبوط العدد الكبير من الملابس الشتوية التي تتماشى مع صيحات الموضة، تود العديد من الأمهات في شراء الملابس الشتوية لأطفالهم، غير أن الجدير بالذكر يلزم أداء بعض الخطوات للقيام بشراء الملابس الشتوية، والتي سوف نعرضها لكم من خلال النصائح التالية:

قومي بتنظيم الخزانة المختصة بطفلك ولذا للتعرف على الملابس التي يفتقر لها، أو التي في غنى عنها، بقرب أنه من المحتمل أن تجدي بعض الملابس التي لا تتذكريها، فلا تحتاجي حينها إلى شراء العديد من الملابس دون داعي.
اختيار المواعيد التي سوف تقومي بها للتسوق لطفلك، فبعض الأوقات لا يوجد هنالك أي خصومات للملابس، الجدير بالذكر أن أخر الشتاء هو الزمان الأنسب لشراء الملابس إذ تكون بتخفيضات تبلغ إلى 1/2 التكلفة.
عدم الإهتمام على العديد من الجاكت باهظة الثمن، يمكن الاكتفاء بأثنين خسر لطفلك، ولذا لأنه في مرحلة نمو متواصل وهذه الملابس ربما أن تكون غير لائقة له في الموسم الجديد.
شراء الملابس أكبر درجة من طفلك الضئيل ولذا لأجل أن يقدر على الصغير من ارتداء الملابس تحته براحة في البرد القارس.
حوالى أن تطلعي على كافة المتاجر الالكترونية والأسعار والتخفيضات المتوفرة، بجانب الأقمشة التي تلائم بشرة الولد الصغير.

 

ملخص موضوع ماركات ملابس الأطفال في السعودية في 7 نقاط

عند شراء ملابس الأطفال يجب اختيار الملابس التي تتناسب مع بشرة الطفل وتشعره بالراحة.
متاجر ماماز أند باباز من بين المتاجر التي تشتمل على ماركات عالمية تناسب الموديلات الصِرفة.
محلات رد تاغ من أهم الدكاكين شهرة في السعودية والتي تحط أسعار تلائم سائر الأنواع المجتمعية.
دكاكين مذر كيدز مشهورة في المملكة السعودية والوطن العربي بادخار ماركات ملابس الأطفال.
متاجر العاصمة السعودية الرياض جاليري تمنح فروعها في كافة أرجاء المملكة.
عند شراء المعاطف الشتوية يقتضي أن تكون أكبر درجة من الولد ليقدر على من ارتداء الملابس تحتها في الأحوال الجوية لمنخض الحرارة.
ماركة بودن تقدم سائر أشكال الملابس التي تتطلب إليها الأمهات في المنزل وفي المناسبات