من هي الفنانة سوسن بدر تعرف عليها .. سوزان احمد بدر الدين المشهوره باسم سوسن بدر (مواليد 25 سبتمبر 1957 -) وهي ممثله مصرية, ودي خريجة المعهد العالى للفنون المسرحيه سنة 1979. شاركت فى تمثيليات منها:

 

من هي الفنانة سوسن بدر تعرف عليها

هيه طفلة الممثله «آمال سالم»، يطلق أعلاها لقب «نفرتيتي السينما المصرية»لان تفاصيلها الشكلية مصرية فرعونية، درست في «معهد الفنون المسرحية»، كان المخرج شادى عبد السكون قد اختارها لتلعب دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون اللي ما اكتملش لوفاته المبكره قبل ما يكمله ولم يخرج الفيلم للنور.

ازواجها

اتجوزت سبع مرات ده اللي قالت بيه سوسن بدر في برنامج المتاهه مع إخلاص الكيلاني .[4]

المرة الاولانيه وهيه لسه طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج 5 أعوام خلفت أثناءها بنتها الوحيدة ياسمين ثم أنفصلا لانشغالها في الشغل.
المرة الثانية اتجوزت من دكتور مشهور الجواز استمر 4 سنوات وبعدين انفصلوا .
المرة التالته من رجل أعمال عايش بره مصر الجواز ظل 4 شهور جراء مصرعه.
المرة الرابعة من السيانريست محدث زايد سنه 2001 ومات بعد أدنى من شهر من الجواز .
المرة الخامسة من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن.
المرة السادسة من متميز المرشدي أبن ناهد ذو مواصفات متميزة شوقي وهو اصغر منها ب20 سنه وأستمر الجواز لبرهة 4 سنوات وانفضلوا .
المرة الأخيرة من الشاعر سامح ال علي وهو اصغر منها ب عشرة سنين واسنمر الجواز 6 شهور.

 

بداية مشوار سوسن بدر

المطربة سوسن بدر لها تاريخ طويل حافل بالإنجازات، ولكن مشوارها الفني بدء على يد الاتي:

حصلت على الثانوية العامة التحقت بكلية العلوم، إلا أن لم تتم دراستها بها.
التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1979م، وأثناء فترة الدراسة ساهمت بمجموعة من الأدوار الصغيرة من خلال مجموعة من الأفلام التلفزيونية.
استطاعت سوسن بدر أن تصعد الدرج درجة تلو الأخرى، حتى تحقق أحلامها في أن تصبح فنانة هائلة، لديها اسم وتقدير هائل من تقدير ومراعاة الحشود

اقراء ايضا : هل الفنانة نادية العراقيّة مسلمة

حياة سوسن بدر الشخصية

عند التعرف على الحياة الشخصية لسوسن بدر، فأننا جمعنا لكم مجموعة من المعلومات الدقيقة عن وجودها في الدنيا الشخصية والتي تكون كالتالي:

تزوجت الممثلة سوسن بدر نحو 7 مرات، وكانت أول مرة وهي مازالت طالبة في الفنون المسرحية، إذ كان قرينها الأول هو أستاذها أسامة أبو طالب، وأنجبت ابنتها ياسمين، واستمرت فترة الزواج خمس أعوام ثم طلقت منه.
تزوجت من طبيب واستمرت بصحبته لفترة عام، ثم المرة الثالثة فكانت من رجل الأعمال الذي يعيش في الخارج ولكنه توفى حتى الآن الزواج بأربعة أشهُر ليس إلا.
تزوجت سوسن بدر في المرة الرابعة من مجدد زايد، وتوفى بعد عدة ايام قليلة من الزواج لا يتم الشهر.
تزوجت المرة الخامسة فكان زواجها من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن إلا أن تم الانفصال بينهم.
تزوجت المرة السادسة فتزوجت من ذو مواصفات متميزة المرشدي وهو حفيد الفنان مميز شوقي من الأم، حيث كان متميز المرشدي يصغرها بعشرين عاما، واستمر الزواج لفترة 4 سنوات حتى تم الانفصال.
تزوجت المرة السابعة تزوجت فيها سوسن بدر من الشاعر سامح آل علي، وكان يصغرها بعشرة سنين، ولم يظل الزواج زيادة عن ستة اشهر فقط وقررا الانفصال.

 

حقائق لم تعرفها عن سوسن بدر

ثمة الكثير من التفاصيل التي لم يعرفها احد عن الفنانة سوسن بدر، ومنها القادم:

سوسن بدر قاطعها التلفزيون المصري ومنعت تماما من دخولها المملكة السعودية، وكان العلة هو قيامها بأداء دور الأميرة مشاعل فتاة سعود في فيلم مصرع أميرة.
وقفت على قدميها سوزان بدر بتغيير اسمها إلى سوسن بدر نتيجة لـ نتيجة مقاطعة المخرجين لها، بسبب المتشكلة التي تسببت لها نتيجة لـ أدائها دورها في عمل سينمائي مصرع الأميرة.
سوسن بدر هي ابنة النجمة المصرية أمال سالم، وطلق فوق منها لقب نفرتيتي السينما المصرية، وكان ذاك نتيجة لـ سماتها المنحوتة.