موعد عرض مسرحية اللمبي في الجاهلية موسم الرياض 2022 متى

موعد عرض مسرحية اللمبي في الجاهلية موسم الرياض 2021 متى  … تجسد مسرحية اللمبي في الجاهلية من المسرحيات التي لها شعبية جسيمة والتي سيتم عرضها في موسم الرياض 2021، والتي تمثل من أهم وأشهر المسرحيات التي ستقام في حفل سيزون الرياض لسنة 2021 فقد قام النجم النجم الشهير محمد سعد بالإشعار العلني عن تلك المسرحية عبر حساباته على التواصل الاجتماعي فيس بوك والانستقرام والتي ستكون من أروح المسرحيات التي ستتم إقامة في الموسم.

مسرحية اللمبي في الجاهلية

وقف على قدميه الممثل القدير الذي يحبه العدد الكبير من الحشود محمد سعد بالإشعار العلني عن المسرحية الجديدة اللمبي في الجاهلية والتي سيتم عرضها في موسم الرياض للمرة الأولى، حيث أن الممثل محمد سعد كان يتجهز للمسرحية بالقيام بالعديد من التدريبات والبروفا لعرضها في الأيام المقبلة، وسيشارك في المسرحية العدد الكبير من الفنانين الكوميديين مثل ويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح إذ نهض بإخراجها تامر كرم، ولم ينهي النشر والترويج عن النجمة النسائية التي ستمثل مع محمد في الحفل.

 

موعد عرض مسرحية اللمبي في الجاهلية موسم الرياض 2021 متى

نهض الفنان الفنان الشهير محمد سعد بالإعلان عن مسرحية اللمبي في الجاهلية عبر حساباته على السوشيال ميديا الفيسبوك والانستقرام والتي سوف تكون من أروح المسرحيات التي ستقام في سيزون العاصمة السعودية الرياض 2021، وشدد حتّى سوف يتم عرضها في الأسبوع الأضخم من شهر تشرين الثاني للعام الحاضر ووقف على قدميه محمد سعد بنشر الإستراتيجية المعترف به رسميا للمسرحية الحديثة عبر حساباته الأصلية على التواصل الاجتماعي.

المصدر : القلعة

حجز تذاكر مسرحية اللمبي موسم الرياض

يمكن الاستحواذ على تذاكر Lambi للموسم في العاصمة السعودية الرياض عن طريق تأدية Imagine More الذي يسمح لك شراء تذاكر الموسم في العاصمة السعودية الرياض إلكترونيًا وتنزيل التطبيق على iPhone المخصص بك من “هنا”. يمكن أيضًا تحميل التطبيق على معدات Android “من هنا”. ثم اتبع إرشادات الحجز كالتالي:

افتح التطبيق عقب التنزيل على جهازك.
إلحاق الدخول أو تأسيس حساب عصري بواسطة إدخال المعلومات المطلوبة.
دخول موسم الرياض عاصمة السعودية.
اختيار مسرحي.
انظر الجلسات المتوفرة.
حدد الزمان الماضي المناسب وعدد التذاكر للحجز.
اختر طريقة الدفع التي تناسبك.
استكمل حجزك.

اللمبى فى الجاهلية

بدأ قبل أيام المطرب محمد سعد بروفات مسرحية حديثة تحت عنوان “اللمبى في الجاهلية “، ولذا على واحد من مسارح بلدة نصر، ويشاركه المسابقة الرياضية عديد من فناني الكوميديا من بينهم ويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم، وإخراج تامر كرم.

وخلال الأيام المقبلة، يشطب اختيار إحدى النجمات للإسهام فى بطولة المسرحية، والتى من المعتزم عرضها طوال شهر نوفمبر المقبل.

كان المخرج كريم السبكى قد أفصح عن عودة النجم محمد سعد للسينما بعد عدم حضور بفيلم حديث من إصدار والده أحمد السبكى، ولم يكشف تفاصيل أخرى عن العمل.

وأفشى كريم صورة مع والده المنتج أحمد السبكي والممثل محمد سعد، عبر حسابه على Instagram، وكتب قائلا: “بإذن الله عودة واحد من أفضل الكوميديانات في مصر في عمل سينمائي حديث إن شاء الله أكتر شخص ضحك جمهورية مصر العربية بصوت عالى”.

والمهم ذكره أيضا أنه الشهر الماضى، تشعبت وتوسّعت منتشرة وفاة المطرب محمد سعد متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا في حين أعرب الفنان المشهور باللمبى عن غضبه القوي من هذه الذائعة، ومن الذين أطلقوها.

وقال الممثل محمد سعد، فى تصريحاته لـ”اليوم السابع”: “أنا زى الفل والحمد لله بصحة جيدة جدا، وحسبى الله فى اللى وراء تلك الشائعة، اللى خضت أهلى وأصدقائى عليا، وإن شاء الله هيشوف الخطبة ده في أعز واحد له”