من هو زوج مريم الانصاري ويكيبيديا السيرة الذاتية … تعد مريم الأنصاري من مشهورين السوشيال ميديا والتي حصدت على كثير من المتابعين وكان من أكثر مسببات شهرتها حديثاً تراشقها بالألفاظ مع هند القحطاني أحد مشاهير السوشيال ميديا، هذا بالإضافة إلى عدد محدود من الكوارث العرضية التي حدثت برفقتها، كل هذا أثار فضول معجبيها في محاولة للتوصل إلى التعرف على قرينها، فمن هي مريم الأنصاري ؟

 

من هو زوج مريم الانصاري ويكيبيديا السيرة الذاتية

مريم الأنصاري هي شابة سعودية المنبع من مواليد الرياض عام 1989 م، أي تصل من العمر الآن ما يجاوز الفرد وثلاثين عام، وتدرجت في التعليم بين مدارس المملكة العربية السعودية، وهي طفلة جميلة ولديها العدد الكبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي حيث يحبه الجميع ولا ترضى الا بنجاح.

درست مريم الأنصاري تخصص الإعلام في إحدى جامعات المملكة، وعند تخرجها التحقت بالعمل في أحد القنوات المملكة السعودية لمقدار، قبل أن تدع الشغل بالقناة لسبب مجهول إلى هذه اللحظة، وبعد تركها للإعلام نشطت عبر منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، لتحقق شهيرة واسعة ولديها قاعدة جماهرية عظيمة من الجمهور.

وتحتسب مريم الانصاري بنت سعودية شابة من مشهورين التواصل الاجتماعي، والذي برز نشاطها مرجأًا عبر أصدر مقاطع مرئية لحياتها الشخصية عبر منصات الإتصال المتغايرة ومشاركة الجمهور والفانز عمرها الخاصة.

أسرة مريم الأنصاري

وكما هي أم لطفلين تقوم برعايتهم مثلما أنها من أسرة ثرية، ويبدو هذا الثراء في محتوى وأثاث بيتها، وكذلك لوازم وأدوات المطبخ التي تبدو أثناء بث مقاطع مرئية من مطبخها، وبرز اسم مريم الأنصاري عبر الفضائيات والمواقع والصحف مؤخرًا جراء كثرة الوقائع والمشكلات التي تتم بصحبتها، ومن داخلها تراشقها ومشكلاتها مع هند القحطاني واحدة أيضًا من مشاهير وسائل السوشيال ميديا، ذلك إضافة إلى رواية (خزانة الملابس) التي كانت لها الخصوصية الأول في رواج أسمها والشهرة التي اكتسبتها.

اقراء ايضا : من هو نائب وزير الصحة الجلاجل السيرة الذاتية

من هو زوج مريم الانصاري

قرين مريم الانصاري هو عيسى مرزوق ويحتسب أحد الأشخاص البارزة في ميدان الفن والتلحين، وكانا قد تعرفا الاثنان سويًا على بعضهما بأحد الحفلات المخصصة عام 2017 م، ثم بدأت الرابطة بينهما في التطور حتى انتهت بالزواج، والذي أقيم في عاصمة المملكة السعودية عبر حفل زفاف حضره مشاهير المملكة.

يقطن الزوجان حياة زوجية مستقرة وأنجبا لاحقا طفلان، وعيسى مرزوق شخص من نجوم الفن والتطريب بالوطن العربي وأصدر له العديد من الأغاني والألحان ويحظى بنسب مشاهدات عالية لأعمال.

وبرز أسمه كزوج لمريم الأنصاري بعد وافرة حوادث وخلافات حدثت مع مريم في حياتها مما حمس المتابعين للبحث عن اسم قرينها، ليُعرف للجمهور والإعلام بأنه عيسى مرزوق.

 

من هو عيسى مرزوق قرين مريم الانصاري

عيسى المرزوق هو فنان كويتي الجنسية يمتهن الغناء والتلحين، وقد شارك عيسى المرزوق في وقتٍ أسبق من حياته في برنامج التغني الشهير ستار أكاديمي، وعبر ذلك البرنامج نال عيسى شهيرة واسعة ونال إعجاب الكثيرين من مشاهدي البرنامج والمشاهدين العربي.