حساب الملك عبد العزيز تويتر الرسمي وتغريدة من الحساب الحقيقي .. كان الحساب الحقيقي لجلالة الملك عبد العزيز على Twitter والتعرف أعلاه أمرًا جوهريًا للعديد من المواطنين والمقيمين في السعودية، لأنه لم يسبق له مثيل من قبل، ولا حساب رسمي لجلالة الملك السعودي الفائت عبد العزيز. ولهذا يمكنك التعرف على الحساب الحقيقي المعلن رسميًا اليوم من قبل الجهات الرسمية للمملكة العربية المملكة السعودية عبر العروض التالية.

 

حساب الملك عبد العزيز تويتر الرسمي وتغريدة من الحساب الحقيقي

أفادت عديدة منابع إعلامية سعودية، إنه في الساعات القليلة السابقة، كان للملك عبد العزيز حسابًا رسميًا على منبر السوشيال ميديا Twitter، وأفصحت سلطة الملك عبد العزيز الحكومية على المنبر الاجتماعية أن عبد العزيز عنده حساب رسمي على المنصة الاجتماعية. الحكاية الحكومية لجلالة الملك دور عزيز اكدت الجهات الرسمية ذلك. الغرض من فتح ذاك الحساب هو الإعلان للجميع عن النواحي المأمورية والملهمة للملك المؤسس، بالإضافة لـ توضيح كل ما هو متباين عن رؤيته طويلة الدومين وجميع تدابير رسم المملكة. يمكن للمملكة العربية السعودية أن تغرس في غير مشابه المجالات.

اقراء ايضا : إطلاق أول حساب رسمي في تويتر لـ”الملك عبدالعزيز”

تغريدة من الحساب الحقيقي للملك عبد العزيز على تويتر

وحسب السُّلطة الرسمية للملك عبد العزيز، فإن الحساب سيظهر شهادة كل ملوك من معاصري الملك عبد العزيز، رحمه الله وسجّل عبر الحساب كل تقدم المملكة، وفئات الوقائع والمناسبات. لقد مرت المملكة السعودية في عهد الملك عبد العزيز وتمت إقامة من خلالها كل الأواصر الدبلوماسية، ولكل من يرغب تواجد أحسن المقتطفات من قصة حياة العائلة المالكة المملكة العربية السعودية والملك السعودي، فإن ذاك الحساب سوف يكون جوهريًا. يشير إلى أن ننظر لـ التاريخ.

 

رابط الحساب الحقيقي للملك عبد العزيز على تويتر

يمكن للمواطنين أبناء السعودية أو المقيمين أو المهتمين بالشأن السعودي زيارة حساب الملك عبد العزيز الحقيقي على تويتر “من هنا” والتعرف على عموم المواقع التاريخية لمملكة عبد العزيز رحمه الله. بناه الملك عبد العزيز السعودي، رحمه الله، واعمل بجد لإنشاء علاقة، وقد تحققت الكمية الوفيرة من الأطراف الحدودية التي في وقت سابق وضعها للمملكة العربية المملكة العربية السعودية. لذا، وحتى يومنا ذاك، يحمل على عاتقه كل السعوديين المسؤولية الكاملة عن كل ما فعله بهدف الوطن، لأن المملكة العربية السعودية صارت من أجدر الدول وأكثرها تقدمًا في المنطقة.

ويأتي إطلاق الحساب في نطاق تحقيق مقاصد الدارة في تبني كل ما يصبح على علاقة بتاريخ المملكة وقادتها وأعلامها، وخاصة تراث ومقتنيات الملك عبدالعزيز -رحمه الله-، فنفذت مشروع صيانة وإصلاح وتجليد كتب مكتبة الملك عبدالعزيز الخاصة، التي تعد هذه اللحظة مصدراً مهما من أصول تاريخ المملكة القريبة العهد، خصوصا في ما يرتبط بعلاقة الملك عبدالعزيز بالعلم والمعرفة .
مثلما تحافظ الدارة -بين خزائنها الثمينة- على أكثر من ثلاثة آلاف كتاب جمعها الملك عبدالعزيز -رحمه الله- أثناء مرحلة عمره، وتتوفر بالمكتبة المختصة لجلالة الملك عبدالعزيز مجموعة مغايرة من المؤلفات، والدوريات، والمجلدات النادرة، ويرسخ ذاك الكم الكبير من الكتب حرص الملك عبدالعزيز على العلم والثقافة، ما يعد إشراقة على المنحى الثقافي والعلمي في عمره -رحمه الله-، مثلما عُني بالكتب وطباعتها ونشرها على نفقته المختصة، وعُرف عنه تشجيعه الملحوظ لأبنائه وللعلماء والمفكرين والمقتدرين بإيقاف الكتب ونشرها، الشأن الذي أسهم في الرعاية بالكتب ودعم حركة النشر والمعرفة .