ماهو رقم خدمة العملاء موبايلي من خارج السعودية .. تعد شركة موبايلي واحدة من الشركات السبّاقة في ميدان الاتصالات بالمملكة العربية السعودية والتي تحوز شريحة كبيرة من الزبائن، نظراً لكونها دائمة الحرص على إدخار العديد من الخدمات سعياً منها في ربح ثقتهم ونيل رضاهم، ومن أهم وأبرز تلك الخدمات المقبل:

ماهو رقم خدمة العملاء موبايلي من خارج السعودية

خدمة سوشيال ميديا لا مقيد، التي يشطب تقديمها للعملاء لبرهة شهر كامل.
إنترنت عالي السرعة، يعمل من دون انقطاع أو تشويش.
منفعة إدخار اتصالات التجوال بخصوص العالم.
خدمات خاصة بالمقربين من الزبون، مثل مساندة كيف الوضع.
خدمة نقاطي التي إستطاع العميل من تغيير النقاط إلى دولارات، لشراء الخدمات والبضائع من المؤسسة المرتبطة بموبايلي.
خدمات الدفع المباشر للمتاجر الإلكترونية، عن طريق مؤسسة موبايلي.
خدمة التواصل مع العاملين في موبايلي من ضِمن المؤسسة وخارجها، وعن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها بسهولة.

 

خدمة عملاء موبايلي للشبكات الأخرى

يمكن التواصل مع خدمة زبائن موبايلي الشبكات الأخرى، عبر الرقم المحدد ” 0560101100 ” والذي يسهل مرحلة الإتصال مع المؤسسة من الشرائح الأخرى، ثم يمكن للمتصل الاستماع للتحاق ثم المتابعة وفق الأرقام المختصة لكل وظيفة خدمية توفرها الشركة.

 

خدمة عملاء موبايلي في الموقع الالكتروني

تتيح شركة موبايلي وظيفة خدمية عملاء موبايلي عبر الموقع الإلكتروني ويمكنه من يريد بهذة الوظيفة الخدمية الدخول إلى الصفحة الأساسية للمكان على نحو مباشر ” من هنا ” ثم إدخال المعلومات المطلوبة كالأسم، رقم جهاز المحمول، البريد الالكتروني، فئة الاستعلام، الشأن، الرسالة، والمرفق في حالة وجودة ثم النقر على زر لست روبوت وإرسال.وظيفة خدمية عملاء موبايلي في الموقع الالكتروني

 

خدمات تغيير المكالمات بموبايلي

من الخدمات المميزة أيضاً عند شركة موبايلي والتي تقدمها لزبائنها الكرام رقم وظيفة خدمية زبائن موبايلي المخصصة بخدمة كلمني شكرا، وقد وفرت الشركة هذه الوظيفة الخدمية الفريدة لإتاحة فرصة التخابر بين العملاء في حالة إنعدام وجود الحصيلة لدى العميل، ولذا بواسطة رقم *199#.

مثلما يمكنك التخابر عن طريق الواتساب كذلك، وذلك بواسطة الرقم اللاحق 0560101100 حيث تعتبر مؤسسة موبايلي أول مؤسسة توفر وظيفة خدمية الإتصال للعملاء عبر ملمح الواتساب.

خدمات مميزة لشركة موبايلي

الخدمة اللامحدودة بالسوشيال ميديا، والتي يشطب تقديمها للزبائن لشهر كامل.
سرعة عالية للإنترنت بلا أي مشكلات مثل التشويش أو الانقطاع.
تمنح الاتصالات عبر موبايلي مع كل دول العالم.
قليل من الخدمات التي يوفر للمقربين والعائلة مثل ” مساندة كيف الحال “.
عدد محدود من الخدمات التي تمكن الزبون من تحويل نقاطه إلى نقود ” دولارات “، ولذا بهدف شراء الخدمات التي تقوم بتقديمها الشركة والمرتبطة بموبايلي.
توافر مساندة الدفع المباشر بمؤسسة موبايلي، ذاك للمتاجر الإلكترونية، إذ تتيح الإتصال مع العاملين بأسهل ما يمكن عن طريق الموقع الإلكتروني المخصص بالشركة.