بنر التحضيري في جامعة حائل بلاك بورد بالسعودية الخدمات الالكترونية .. تعدّ جامعة حائل في المملكة العربية السُّعُودية، من الجامعات جديدة العهد نسبيًا بالعملية التعليمية، إذ لم تلتحق بـ الكابل الجامعي السعودي، سوى في الخمسة عشر عامًا الأخيرة، ومع تزايد المنظومة التعليمية في الدنيا، وفي القلب منها المساحة العربية.

اقراء ايضا : جامعة القصيم وظائف أعضاء هيئة تدريس لغير السعوديين 2022

بنر التحضيري في جامعة حائل بلاك بورد بالسعودية الخدمات الالكترونية

وعلى وجه الخصوص في بلاد الحرمين، أضحى من الضروري موائمة أنباء العصر، فكان جامعة حائل من المتبارين للاستفادة من القيادة العلمي في ذاك الجانب، وتحديدًا مع ظهور نسق بلاك بورد.

التي تعتمد منظومة التعليم عن بعد، بالوسائل الإلكترونية الجديدة، فكان بنر جامعة حائل بلاك بورد، البادرة الأولى من بوادر دخول عصر التقنية المعلوماتية الجديدة المعروفة بـBalckboard.

بلاك بورد جامعة حائل الخدمات الالكترونية

و للتحدث عن بنر جامعة حائل بلاك بورد، الذي يعتبر ذروة نجاحات نظام التعليم الإلكتروني عن بعد، نشير بداية إلى تاريخ جامعة حائل، الذي يستأنف العام 2005 ميلادية، المتزامن مع للعام 1426 هجرية، الذي دشنت معه جامعة حائل، كإضافة حديثة على المنظومة التعليمية الأصلية، في المملكة العربية السُّعُودية، وهي تحاول لتخريج دفعات طلابية متخصصة في شتى الميادين الأكاديمية، وكوادر مؤهلة للانخراط بامتياز في سوق العمل.

في نطاق بلاد الحرمين، وهي ترنو أيضا إلى إحداث طفرة في مجال البحث العلمي والدراسات الأكاديمية، بما يتناسب مع الأولويات القصوى للتنمية في السُّعُودية، وفي القلب منها التّخطيط الطموحة المعروفة اختصارًا بـ”بصيرة 2030″، وتضم الجامعة 14 كُلْيَة، من داخلها كليات الهندسة والطب، بالإضافة للشريعة والقانون.

 

جامعة حائل بلاك بورد

تعتبر جامعة حائل السُّعُودية، واحدة من أحدث الجامعات المنضوية في نظام بلاك بورد، الناجحة في بلاد الحرمين، وهي بذاك تمشي على خُطا متنوع الجامعات السُّعُودية، التي وفرت المساندة التعليمية الفريدة، فكانت منصة بنر جامعة حائل بلاك بورد، في طلائع الموفرين لخدمة تقصد لكسر القيود الكلاسيكية لتلقي الطلاب للعلوم والثقافة، على يد الحضور والتكدس ضِمن حجرات المحاضرات، فأضحت نسق بنر جامعة حائل بلاك بورد.

 

متاحة على مدار الساعة، عبر موقع إلكتروني متاح للمتابعة والاطلاع من أي مقر، أداة فاخرة لتواصل مثالي بين التلاميذ وأقرانهم، وكذلك مع أساتذتهم من أعضاء عملية التدريس والتعليم وأعضاء جمعية المدارسة والتعليم المساهمين في منصة الجامعة عن بعد.

تطبيق بلاك بورد جامعة حائل

على غرار ما وفرته الجامعات السُّعُودية الأخرى، الواجهة لخدمة بلاك بورد، فإن الاستفادة المُثلى من بنر جامعة حائل بلاك بورد، يلزمه تسجيل الدخول إلى المنفعة، ولذا عبر مجموعة من الخطوات والتعليمات، التي لا تستغرق إلا ثوانٍ معدوه، وذلك بحسبًا لما يلي

بلاك بورد جامعة حايل

تقوم أولًا عزيزي الطالب بالدخول إلى بنر جامعة حائل بلاك بورد.
في الخطوة اللاحقة، ومع ظهور فعالة تشتمل على خانتين، (إلحاق) اسم المستهلك (uoh.Blackboard.Com).
ثم تضيف كلمة المرور أو المرور، في الخانة السفلي.
(بعد) ذاك بالضغط على من أجل تسجيل الدخول.
مثلما يمكن الاستفادة من الخِدْمَات عبر التطبيقات الإلكترونية(login.Uoh.Edu.Sa).