موسم الرياض 2022 حجز تذاكر العاب ونترلاند .. يتقصى عنه كميات وفيرة من المدنيين في المملكة العربية السعودية عبر الانترنت، حيث يعد مقر الاحتفالية اكبر بلدة ملاهي متنقلة في جميع انحاء الشرق الأوسط من حيث قدر الألعاب الموجودة والمنطقة، والتي تبلغ 376 ألف متر تقريبًا،إذ يقومه باتهام المواطنين السعوديين في المشاركة لجميع فعالية وفقرة في ذاك الموسم ولذلك يدفع ذلك الامر الكثيرين الى البحث عن رابط حجز تذاكر العاب ونترلاند في موسم الرياض 2021 بهدف الإسهام في الفعاليات المعروض.

 

موسم الرياض 2022 حجز تذاكر العاب ونترلاند

تحوي معها بلدة الملاهي العديد من الألعاب الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار من الأطفال والمراهقين والبالغين، بالإضافة إلى أكبر حلبة للتزلج على الجليد في دول الشرق الأوسط.

مثلما يوجد به العدد الكبير من المقاهي والمطاعم المتنقلة التي توفر أرقى المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة والوجبات الشهية الجاهزة.

قيمة تذكرة الألعاب في سيزون الرياض عاصمة السعودية

بحسب منابع مشرفة في فعاليات موسم الرياض 2021 فإن تكلفة التذكرة في أيام الاحد والاثنين ويوم الثلاثاء والاربعاء عند تكلفة 55 ريال، أما في أيام يوم الخميس ويوم الجمعة والسبت يصل سعر التذكرة 110 ريال، واسعار التذاكر شاملة الضريبة.

 

تشمل تذكرة الدخول للإسهام في العاب ونترلاند في سيزون الرياض 2021 المتنزهات الترفيهية ليس إلا ولا تشمل الألعاب، ويحدث قطع تذاكر الألعاب بواسطة الأكشاك المتوفرة داخل المتنزهات الترفيهية.

مدينة الملاهي مفتوحة كل يوم من أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 4 عشيةً.لا يمكن إلغاء أو استرداد أو استبدال أو استرداد قيمة التذكرة.

الحد الأقصى لحجز التذاكر هو 7 تذاكر وتحتاج إلى إضافة التذكرة في تطبيق توكلنا بعد الحجز لدخول بلدة الملاهي.

مدينة الملاهي مفتوحة لوقت خمسة أشهر، من 27 تشرين الأول 2021 إلى نهاية آذار 2022، وتَستطيع حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض عاصمة السعودية.

تحوي معها مدينة الملاهي عدد من العروض المسرحية الشيقة بجوار ذروة كبيرة ومجموعة من أحسن ألعاب الشعوذة وأكثرها متعة، إضافة إلى مجموعة من ألعاب الرعب بجوار حلبة التزلج على الجليد ولعبة سكاي لوب المشهورة.

 

تطبيق موسم الرياض للجوال

طرحت الجهات المنظمة لسيزون العاصمة السعودية الرياض 2021 تطبيقات إلكترونية تعمل على التليفونات المحمولة من أجل التلذذ بالخدمات الإلكترونية المتوفرة، إذ يمكن حجز التذاكر بشكل إلكتروني بأسهل ما يمكن على يد عدة خطوات، فضلا على ذلك استكمال تفاصيل الفعاليات وأسعار التذاكر، وفيما يلي سنعرض لكم أسلوب وكيفية تنزيل تأدية موسم الرياض على الجوال:

يمكن تنزيل تأدية سيزون الرياض عاصمة السعودية على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد من خلال بقالة Google play “من هنا“.
يمكن تنزيل التطبيق على أجهزة محمولة آيفون بواسطة بقالة App store “من هنا“.

موقع موسم الرياض riyadhseason.Sa

دشنت الإدارة العامة للترفيه بالمملكة المملكة العربية السعودية منفذ إلكترونية حكومية لسيزون الرياض عاصمة السعودية 2021 بهدف توضيح مختلَف التفاصيل المرتبطة بالفعاليات التي تم تجهيزها، إذ تتيح الجهات المنظمة لكل المواطنين السعوديين والزائرين من متنوع دول العالم مواعيد وتفاصيل النشاطات وايضاً أسعار التذاكر، إضافة إلى ذلك إمكانية حجز التذاكر المختصة بجميع الفعاليات عن طريق الموقع، والذي يمكن الوصول للموضع على الفور “من هنا“.