رابط دخول منصة شفاء للتبرع .. يهدف إطلاق منبر شفاء إلى تقديم الدعم وخيارات الدواء المختلفة لذوي الربح المقيد في المملكة السعودية، تتيح لهم المنبر العلاج الضروري لمساعدتهم على التعافي، مثلما أنها تربطهم بالمسؤولين الذين يحققون في حالتهم وتتيح لهم المساعدة المادية والطبية الضرورية لمساعدتهم على الإنتعاش واستكمال حياتهم، تدعم المنصة تلك الاحتياجات بواسطة موقعها الإلكتروني، وهو كوبري بين الحالات ومقدمي الخدمات.

نبذة حول منصة شفاء

تعمل منبر شفاء في ظل رفع مستوي الإدراك الطبي، ويرنو إلى تقديم الخدمات العلاجية وتوفير المعدات الطبية والعقاقير للمحتاجين، كما أنه يحاول أن حالات الظروف الحرجة الذين لا يمكنهم الحصول على الدواء في البنية الأساسية الصحية، تأسست منصة شفاء بالتعاون مع وزارة الصحة والجمعيات الخيرية الصحية الأصلية في غير مشابه أنحاء المملكة السعودية ومنفعة التأمين الصحي ومنصة أبشر لزيادة المصداقية.

 

رابط دخول منصة شفاء للتبرع

في البداية قم بالدخول على الموقع الرسمي لمنصة شفاء.
ثم يطلب منك النقر فوق تسجيل من أعلى الصفحة الرئيسية.
ينبغي عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة السر لتفعيل الالتحاق.
إذا لم يكن لديك حساب على المنصة، فانقر فوق مستعمل مودرن وأدخل البيانات المطلوبة.
المعلومات المدخلة تحتوي اسم المستهلك والبريد الإلكتروني.
ثم حدد كلمة مرور وقم مما لا شك فيه.
يلزم عليك أيضًا كتابة الاسم الأضخم لك والاسم الأول للأب واسم العائلة.
يقتضي تحديد نوع المعرف بإدخال رقمه.
عقب ذلك، اكتب رقم تليفونك المحمول، وحدد جنسيتك، وجنسك، ومنطقتك.
ثم حدد المدينة وانقر لتسجيل مستعمل عصري.

 

مميزات منصة شفاء

تتلذذ منصة شفاء بالعديد من الفوائد المهمة التي تجعلها وجهة لعدة ذوي الكسب المحصور في المملكة، ومن هذه الفوائد:

تعين المنصة كل من يتقصى عنها للحصول على علاج مجاني بواسطة توفير الوسائل الواقعة.
حث الجهد الخيري والمعاونة في تقديم المؤازرة للباحثين عن الصدقات.
تعزيز عملية الاتصال بين العاملين والمرضى في المنبر.
مثلما أنه يساند في الوصول بسرعة إلى الشخصيات الذين يتطلبون إلى الدواء.
قد تصل إلى المتبرعين وتمنح أداة موثوقة للتبرع.
لقد بذر العديد من القيم الموجبة بالمجتمع، وايضاً مشاركة الجمعيات الأهلية.
أجدر مشروع بحثي صحي في الفترة الأولية.

جميع أهداف منصة الشفاء

منصة الشفاء حريصة على تحقيق عدد من الغايات المهمة وهي:

الوصول الحثيث إلى السقماء وتقديم الدواء الملائم لهم.
لتلبية وإنجاز أعلى معدّل من التكافل داخل المجتمع السعودي.
تقديم الدواء للأفراد غير المؤهلين للعلاج. دواء مرضى الأمراض المزمنة.
تقديم المؤازرة المناسب لحالات الأزمات.

 

منصة “شفاء” لطلب الدواء

حصلت منصة “شفاء” التي توفر خدمات إلتماس وتوفير العلاج عبر الإنترنت على توفير نفقات تأسيسي من 6 أرقام (دولار أمريكي)، وذلك عن طريق Flat6Labs و 500 Startups المتخصصتين في توفير نفقات والاستثمار في المؤسسات الناشئة.

وترنو المنبر من هذه الخطوة إلى توسيع دائرة عملها إلى مناطقة جديدة بعد التوفيق الذي حققته من طليعة عملها عند الإنشاء في عام 2017.

يمتاز تأدية منصة شفاء في مساعدة المرضي في مناطق دولة جمهورية مصر العربية العربية على طلب العلاج واستلامه في أصغر وقت ودون دفع مصروفات تكميلية نظير الخدمة، إذ يجيز البحث عن العقاقير المتاحة بشكل لين وهكذا دعوة الدواء وجدولة وصوله عن طريق وظيفة خدمية GPS في الوقت والمكان المحددين.

كما أن المنبر تمنح مساندة ما تُسمى “المسؤولية الاجتماعية للشركات” والتي تقدم على يدها أدوية ينهي التبرع بها من المؤسسات لأصحاب الدخل المنخفض والذين لا يمكنهم الاستحواذ على العلاج المبتغى.

كانت شفاء قد تخرجت من مسرعة إجراءات Flat6Labs وبذلك حصلت على توفير نفقات مبدئي العام الفائت، تزامنا مع استحواذها على منحة من صندوق أنشطة StartEgypt. لكنها الآن تمكنت من إكمال أولى جولاتها الاقتصادية برقم مكون من 6 خانات (دولار أمريكي).

وبهذا الشأن، تحدثت رشا راضي المؤسسة الشريكة في المنبر: “نحن حالا نقدم خدماتنا في 9 مدن مصرية؛ تشمل مكان شمال مصر والصعيد، ونخطط لتغطية مختلَف أنحاء جمهورية مصر العربية بنهاية هذا العام.” واستطردت: “كما أننا سنوسع دائرة عملنا لتشتمل على مكان دول مجلس التعاون الخليجي بنهاية هذا العام.”

وتوفر منصة شفاء خدماتها مجانًا للمرضى، حيث يتم الحصول على العمولات من الصيدليات وشركات الأدوية ذاتها من خلال رسوم شهرية وفقًا للطلب.

يُشار أن المنصة إستطاعت من إنجاز 93,000 دعوة عبر ثمانمائة صيدلية مغايرة طوال 12 شهرًا، وبإجمالي مبيعات 1$ 1,000,000 بحسبًا لما صرحت به رشا راضي.