وش برجه نوفمبر 2022

وش برجه نوفمبر 2022 ..  برج الثور وترتيبه الثاني في قائمة الأبراج الفلكية ويأتي بعد برج الحمل وقبل برج الجوزاء هو برج ترابي يبدأ من 22 من شهر نيسان إلى 21 من شهر أيّار.

أما فيما يخص تنبؤات برج الثور لعام 2022 فهذا العام يمكن اختصاره بـ الانطلاق إلى الجديد، مثلما يمكن وصفه بعام الحسم، من المتوقع أن تبدأ شؤون الثور بالتحسن منذ أول شهر آب، في المقابل يتكبد مواليد برج الثول في الشهور الأولى من عام 2022 من بعض العثرات المالية، سوى أنه ومنذ شهر آب تتطور الامور ويصبح مواليد برج الثور على ميعاد مع التوفيق والسفر والأموال.

وش برجه نوفمبر 2022

في مطلع العام تتمكن من توسيع دائرة معارفك، ذلك الأمر يفتح لك آفاق جديدة وتجد نفسك في مواجهة مشاريع جديدة بالاضافة الى ساحات عصرية، تبرز بشكل لافت في المجال المعني هذا العام.

في شهر شباط تبدأ بجني ثمار تعبك، يحمل لك ذاك العام ارباحًا ماليًا ومكافآت، في المجمل هو عام الاستقرار على جنوب مصر المهني.
توقعات برج الثور لعام 2022 على الصعيد الرومانسي

تعيد ذلك العام النظر بشكل ملحوظ في علاقاتك العاطفية، تنظر صوب أهدافك بشكل ملحوظ وتحاول ان تبتعد عن خيبات الموضوع، يشهد هذا العام ارتياح عاطفي، واستقرار عظيم في الحب.

قد يشهد قليل من مواليد الثور زواجًا لاسيما في الأشهر الـ 3 الأخيرة من عام 2022 بينما يجد جزء ضخم منهم رابطة فريدة وحب حياتهم في ذاك العام، يطرق الحب بابك ويوفر لك الكثير من الفترات المبتهجة.

تنبؤات برج الثور لسنة 2022 على الصعيد الصحي

بشكل عام انت مستهتر بصحتك ويجب عليك الانتباه لذلك المسألة خصوصا في الأشهر الأولى من العام، انتبه لأسلوب حياتك خاصة في الطعام والشرب، في مرحلة منتصف العام واخرة تكون الامور على ما يرام.
ايجابيات برج الثور

قوي الشخصية
واثق من نفسه
يحب الهدوء
ويكره الضوضاء
عقلاتي
لا يسمح لمشاعره بالتحكم به
صادق
وفي
يحب مساعدة الآخرين
مثابر
طموح
مخلص

سلبيات برج الثور:

عصبي
لا يتحكم بانفعالاته
عنيد
يتصور انه باستمرار على حق
اناني

 

تنبؤات برج الثور فى الوضع المالي 2022

وبينما يتعلّق بتوقعات برج الثور 2022 في الحال المَالي، فَمولود الثّور واثِق مِن وسائله الخَاصة وامكَانيّته على تحقيق أهدافه، و سينَال المَزيد من الإعجاب بابتكاراته وابدَاعاتِه الفَنّية، وتُسلط عليه الأضواء، فالثور عنيد جداً ويحوز الشدة والعزيمة على تقصي أهدافه، إلا أن 2022 ليست سنة ميسرة.
تأكد من جعل قراراتك ذات بأس لا تميل إلى القَلق عَلى مَكانتك، ولا تُؤثّر على صلة التفاهم مع رؤسائك والسّلطات العليا.
قد يكون تنفيذ قليل من الأُمور فِي العَسئم بطيئاً حتى شهر سبتمبر/أيلول 2022.
من الممكن أن تُسيء إلى علاقتك مع المتعاونِين مَعك خصوصاً (في أبريل/أبريل – مايو أيار)، مثلما يؤثر على تمويلاتِك (بشكل خاصً في حزيران/حزيران).
فرص قريبة العهد للعمل، أو تشعرِين العمَل الجاري، أو الحصول على إعزاز في المجهود، يؤدّي كل ذلك إلى تنقيح المقر الاجتماعي.
لهذا، فِي مستهل أيلول/أيلول ستكُون سنة تحقق فيها انجازات ونجاحاً في العمل أو الوظيفة. ستُقدم على المجهود بحماس وتفاؤل، وهناك فرص عصرية، مهمات مُثيرة، وقدرة ذاتية عارمة.
يَدعم المَركز المهني والعمَلي للثور، ويوفّر السيولة المالية، وتحقيق مبادرات مادية مربحة أكثَر بِكثير ممّا هو متوقع.
تشرين الأول/أكتوبر – تشرين الثاني/نوفمبر 2022 يُحقّق الثّور تَحسِين مَلحُوظ في التعاون مع الآخرين وإجراء العقود، والتحالفات الحديثة، والفوز في البطولة. مثلما أنه توجد فرص واعدة وضخمة للترقية أثناء ديسمبر/ديسمبر. الحدّ الأدنى، جميع الأشياء يبدأ حسناً سوف ينتهي حسناً.