توقعات الطقس في باريس نوفمبر 2021

توقعات الطقس في باريس نوفمبر 2021 … في ذاك الدهر من السنة يمكن لك أن تتوقع 54 مم من الغلاف الجوي هطول الأمطار أثناء مرحلة شهر كامل في باريس.

توقعات الطقس في باريس نوفمبر 2021

لدى السفر إلى باريس في نوفمبر/نوفمبر يمكنك أن تتوقع: وبكثرةً ما المطر, وكثيراً ما الغشاوة, أحياناً الثلج . مجال متوسط درجات الحرارة بالنهار بشأن 6℃ و 14℃. ومن المعتاد أن الأولى في الأسبوع هو سخونة في نوفمبر/تشرين الثاني. باريس في نوفمبر/نوفمبر تجارب الأيام العذبة. عادة تتقلب معدلات الحرارة بشأن 9℃ والرياح نسيم لطيف.

بأي توقيت تغرب الشمس؟ نوفمبر/نوفمبر في باريس

تغرب الشمس بين ١٧:٣٣ و ١٦:٥٩ في نوفمبر/تشرين الثاني في باريس.
أفضل وقت للعطلة في باريس 2021. التحقق من الخطة درجة السخونة الشهرية في نوفمبر/نوفمبر:

يبين ذاك الرسم البياني البيانات الحقيقية المسجلة في السنوات العشر الأخيرة. يمكنك مضاهاة كيف، في العالم الحقيقي، هو على مظهر درجة حرارة. هذا مهم إذا كنت تود أن تم اتخاذ قرار متى تذهب لقضاء عطلة.

 

هومينديكس النسبية عادة بتفاوت 2 (عدم الراحة قليلاً أو لا) 9 (عدم السكون قليلاً أو لا) على مجال تشرين الثاني/نوفمبر نموذجية. نقطة الندى غالباً واحد من أسمى مقياس للراحة كيف أحوال الطقس لمسافر. عند السفر إلى باريس تذكر أن أقل من نقطة الندى يشعر أكثر القاحلة ويحس أعلى الندى النقط الأكثر رطوبة. أثناء تشرين الثاني/نوفمبر نموذجي نقطة الندى عن 4 (طفيفاً قاحلة لبعض الناس).

طول النهار وساعات مشمسة

مدى تشرين الثاني/نوفمبر نموذجي، بدأت انخفاض طول اليوم تدريجيا من 79 دقيقة إلى حد ما.
هو أقصر يوم الاحد ٣٠ تشرين الثاني نوفمبر وتقديم 8 ساعات 38 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٨:٢١ وغروب الشمس ١٦:٥٩. هو أطول يوم السبت ١ نوفمبر نوفمبر مع 9 ساعات 57 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٧:٣٧ وغروب الشمس ١٧:٣٣. النازح، سونهورس هامان. تقدم ذلك الشهر على وسطي ساعات النهار 9. هومينديكس النسبية عادة يتراوح 2 (عدم السكون بشكل بسيطً أو لا) 9 (عدم السكون قليلاً أو لا) على مجال تشرين الثاني/نوفمبر نموذجية. نقطة الندى عادةًً واحد من أسمى معيار للراحة كيف ظروف الطقس لمسافر. لدى السفر إلى باريس تذكر أن أدنى من نقطة الندى يحس أكثر الجافة ويشعر أعلى الندى النقط الأكثر نداوة. طوال تشرين الثاني/نوفمبر نموذجي نقطة الندى عن 4 (قليلاً قاحلة لبعض الناس).

 

طول النهار وساعات مشمسة

مجال تشرين الثاني/نوفمبر نموذجي، بدأت انخفاض طول اليوم تدريجيا من 79 دقيقة تقريبا.
هو أقصر يوم يوم الاحد ٣٠ تشرين الثاني نوفمبر وتقديم 8 ساعات 38 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٨:٢١ وغروب الشمس ١٦:٥٩. هو أطول يوم السبت ١ نوفمبر نوفمبر مع 9 ساعات 57 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٧:٣٧ وغروب الشمس ١٧:٣٣. المهاجر، سونهورس هامان. توفر هذا الشهر على معتدل ساعات النهار 9.

 

شهر نوفمبر

من الممكن أن يكون موسم احتساء القهوة على التراسات الفرنسية حتى وقت متأخر طوال أمسيات الصيف قد بلغ إلى نهايته في نوفمبر ، ولكن لا يأس. احتفالات يوم الهدنة في 11 تشرين الثاني تجري تحت قوس النصر في قلب باريس، وهنالك ايضاً بوجوليه نوفو اليوم، تميزت في دولة فرنسا الخميس الـ3 في نوفمبر تشرين الثاني مع الألعاب النارية والموسيقى والمهرجانات للاحتفال النبيذ الجديد. هناك حوالي 120 مهرجانات ذات صلة بـ Beaujolais Nouveau في منطقة Beaujolais مع بطولات تذوق ، لذلك فهي فاخرة لمحبي النبيذ. نوفمبر هو ايضاً موسم جسيم للعثور على سفرات منخفضة الثمن.