جدول صرف مرتبات نوفمبر 2022 … يفتش موظفى السُّلطة والعاملين بالجهاز الإدارى على نحو يومى على مواقع البحث في الإنترنت العالمية عن ميعاد دفع مرتبات شهر تشرين الثاني 2021، لذا سنوضح لكم متابعينا الكرام أثناء السطور التالية ميعاد دفع المرتبات من ماكينات الصرف الآلي بكل المصارف المصرية، وفقاً لما حددته وزارة النقدية من الجدول الزمنى فى دفع مرتبات شهر نوفمبر.

جدول صرف مرتبات نوفمبر 2021

تحرص وزارة النقدية على صحة وسلامة جميع موظفى الإدارات الحكومية وجميع العاملين بها، وخصوصا حتى الآن تفشى فيروس Covid 19 المستجد، والعمل على تجنب الازدحام والبعد فى المسافات خاصة لأصحاب الأمراض المستعصية، لهذا تصدر الوزارة الكتاب الدوري ربع سنوي على يد تحديد مواقيت الاستبدال لتجنب التكدس في مواجهة ماكينات الاستبدال الآلي للبنوك، لذا حددت الوزارة جدول الاستبدال والذي ينهي أثناء متعددة أيام من ( 22_ 28) من شهر نوفمبر، إعتباراً لتضخم عدد الموظفين في نطاق المصالح الحكومية والوزارات، ومدى انتشارها في المحافظات، إذ يكمل الاستبدال على 5 أيام لتجنب التكدس.

جدول صرف مرتّبات موظفي المؤسسات الحكومية لشهر نوفمبر

حددت وزارة المادية منذ اقتراب دفع مرتبات شهر نوفمبر الآتي كتابا دوريا بموعد الصرف، ولذا ليصبح ضمن الكتاب بطولة الدوري الربع سنوي عن شهر “تشرين الأول، نوفمبر، كانون الأول”، حيث يجيز يوم 22 تشرين الثاني صرف مرتبات المستوظفين فى 33 وزارة ومنشأة تجارية رسمية ومصلحة، أما يوم 23 تشرين الثاني يشطب صرف أجور شهرية موظفي 22 هيئة و وزارة ومنفعة حكومية، مثلما ينهي دفع رواتب موظفي 17 وزارة ومنفعة يوم 24 نوفمبر، في حين يشطب دفع رواتب المتخلفين عن الاستبدال وجميع موظفي الهيئات الأخرى يوم ( 25، 26، 27).

حيث يوجد أمام جميع موظفى السُّلطة والجهاز الإدارى 17 1000 ماكينة دفع على صعيد البلد لجميع البنوك العاملة بالسوق المصرفى المصرى ليتمكن الموظف من دفع الراتب من أكثر قربا آلة وتجنب الإزدحام فى مواضع محددة.

وشرح وزير المادية أن تقرر تقسيم عملية دفع رواتب العاملين في الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها بماء على أعدادهم والانتشار الجغرافي لجميع هيئة ومديرية على نطاق المحافظات المتنوعة.

 

ويتمثل موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021، طبقاً للجدول التالي.

1- صرف مرتبات العاملين في 33 وزارة وهيئة – يوم 23 نوفمبر 2021.

2- صرف مرتبات العاملين في 20 وزارة وهيئة – يوم 24 نوفمبر 2021.

3- صرف مرتبات العاملين في 13 وزارة وهيئة – يوم 25 نوفمبر 2021.

4- صرف مرتبات العاملين في جميع الوزارات والجهات الأخرى – يومي 28 و29 نوفمبر 2021.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

وحددت وزير المادية، مواقيت صرف مرتبات ديسمبر 2021، يومي الاربعاء والخميس 22 و23 إضافة إلى أيام 26 و27 و28 من الشهر ذاته.

وبحسب الوزارة؛ فإن مستحقات العاملين تكون متاحة في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، مطالبا الجهات الإدارية بإخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يساهم في تخفيف الزحام على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان على النحو الذي يتسق مع النشاطات التي تبذلها الدولة للحد من الاحتشادات وأخذ كل الممارسات الاحترازية الممكنة لمواجهة تداعيات «كورونا».