عروض العثيم نصف السعر نوفمبر 2021 اقوى تخفيضات

عروض العثيم نصف السعر نوفمبر 2021 اقوى تخفيضات .. إذ تجدون في إطار عروض العثيم ليومي الجمعة والسبت كذلك كونتري كورن فيلكس رقائق الذرة 1 كج كمية توفيري . وهنالك ايضاً أولكر شوكو ساندويش بسكويت محشو بالشوكولاته والبندق 22.5 جرام × 20 . وثم أيضا هيرشيز رقائق شوكلاته بالحليب 275 جرام .

عروض العثيم نصف السعر نوفمبر 2021 اقوى تخفيضات

وايضاً هنالك في عروض العثيم الويكند السعيد نخلتين زيت نباتي صافي للقلي 1.5 لتر . إلا أن كذلك أوريو
كلاسيك بسكويت 38 جرام × 16 . وثم أيضاً حلى قولدن قشطة 170 جرام . وهناك كذلك أبو كاس أرز
مزة هندي بسمتي عشرة كج . ولكن أيضا أوريو بسكويت بالشوكولاتة 38 جرام × 16 .

عروض مميزة وخصومات كبرى :

لتصلكم عروض العثيم الويكند الحديثة أيضاً تابعونا لتحصلو على أجدد العروض على صفحة الفيس بوك من خلال الضغط على كلمة السوق . وأيضا أيضا استمرو بمتابعتنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال الضغط عل كلمة عروض . ولاتنسوا أيضاً متابعتنا على الانستغرام عن طريق الضغط عل كلمة ميجا سيل لرؤية أهم العروض . وهناك كذلك نعرض اليكم الصور الآتية على موقع عروض

 

عروض العثيم

أتت عروض العثيم اليوم صلبة ومتغايرة في حين بين الكثير من المنتجات والبضائع الأساسية، وايضاً الترفيهية، لضمان حصول العملاء على أرقى التكاليف والشراء لعموم ما يحتاجونه، والحصول على قيمة جيدة بدل مبلغ الشراء المدفوع، لهذا فإن العروض تتجدد دائما لكسب ثقة الزبائن والتحقق من حصولهم على أجود الأثمان، إعلم أجدد عروض العثيم بصفحة واحدة والتي تسري لوقت يوم شخص فحسب.

في نطاق أسبوع عروض الرجوع إلى المدارس، والتي بدأت منذ يوم الأربعاء الماضي في متاجر العثيم، أتت عروضنا اليوم على البضائع الطازجة، مع استمرار عروض الرجوع إلى المدارس أيضاًً، والذي من المتوقع أن ينتهي عشية غد يوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، والذي تستطيعون النفع منه أيضاًً بقرب عروض اليوم.

أتت عروض اليوم على سلع زود، وهي البضائع الخاصة بمخابز أسواق العثيم، والتي تنتج بشكل متكرر كل يوم ما يكفي لاحتياج الزبائن، بحيث تكون سائر السلع طازجة يومياً، تشتمل على عروض زود اليوم الكيك والتورتات بكل أنواعها، إلى جانب المخبوزات اليومية مثل الكرواسون.

أما في عروض النضر تجدون العدد الكبير من الخصومات على البضائع الطازجة، التي تشمل الخضروات والفواكه، مثل عروض البصل الأحمر والبطاطا الحلوة، والتفاح، والموز وايضاًً اللحوم البلدية الطازجة إنتاج اليوم، مثلما يوجد قليل من البضائع الأساسية التي لا غنى عنها مثل الليمون بكلا نوعيه والجزر والفلفل الأخضر وكل ما يتعلق استعداد الوجبات والسلطات اليومية، وأيضا الثوم والبصل الأبيض بتكاليف بطولة.

أما عن عروض كيلو عليك وكيلو علينا فكانت على الطماطم الكرزية والليمون الفيتنامي، وكذلك الزيتون الأسباني، والزبدة إذ تَستطيع الحصول على كيلو هدية مع كل كيلو جرام تشتريه، ايضا عدد محدود من أنواع التمور، ولا ننسى عروض بضائع الألبان والأجبان المتغايرة والتي يمكن أن تصل تخفيضاتها إلى 1/2 السعر كذلكً، مع عروض الأجهزة الكهربائية.