توقعات طقس بالي شهر ديسمبر 2021

توقعات طقس بالي شهر ديسمبر 2021 … في ذاك الدهر من السنة يمكنك أن تتوقع 81 مم من الغلاف الجوي هطول الأمطار خلال مدة شهر كامل في بالي.

توقعات طقس بالي شهر ديسمبر 2021

لدى السفر إلى بالي في كانون الأول/ديسمبر يمكنك أن تتوقع: وكثيراً ما المطر, في بعض الأحيان العاصفة الرعدية .
علما أن موجات السخونة! في كل أنحاء كانون الأول/ديسمبر يمكن أن نتوقع موجه السخونة مع الطقس الاستوائية، ومتوسط درجة السخونة فوق 32℃. الجو الحار يمكن أن تكون خطيرة.
إلقاء نظرة على مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، وهو (9) في ديسمبر/كانون الأول ، ويجب اتخاذ الاحتياطات الأساسية: استخدام 30+ منتدى جنوب المحيط الهادئ واقية من الشمس وقميص ونظارات وقبعة أو ما شابه ذلك. لا المكوث في الشمس لبرهة طويلة للغايةً! وعادة ما الثانية في الأسبوع هو حرارة في ديسمبر/كانون الأول. غير أن يمكنك أن تكون هادئة بخصوص سقوط الأمطار. في الأعوام الأخيرة، في المعتدل، كان فقط 9 أيام الأمطار. بالي في ديسمبر/كانون الأول الساخنة تجارب الأيام. عادة تتقلب معدلات الحرارة حول ثلاثين℃ والرياح نسيم الضوء.

بأي توقيت تغرب الشمس؟ كانون الأول/ديسمبر في بالي

تغرب الشمس بين ١٨:٢٦ و ١٨:٤١ في ديسمبر/ديسمبر في بالي.
أفضل وقت للعطلة في بالي 2020. التيقن من الخطة درجة الحرارة الشهرية في كانون الأول/ديسمبر:

يبين ذاك الرسم البياني المعلومات الحقيقية المسجلة في السنوات العشر الأخيرة. تَستطيع مضاهاة كيف، في الحقيقة، هو على شكل درجة حرارة. ذاك مهم إذا كنت ترغب أن تم اتخاذ قرار متى تذهب لقضاء عطلة.

كانون الأول/ديسمبر شخص من أحسن أشهر السنة من حيث الطقس في بالي – لو كان الجو لك هو المنطلق الرئيسي السفر، كانون الأول/ديسمبر سوف يكون وقتاً طيبا للعطلات. يمكن أن يكون هذا الزمن الملائم للمشي في كل مناطق المنطقة واستكشاف أنحاء الجذب السياحي الرئيسية. هومينديكس النسبية عادة يتراوح 37 (الانزعاج الجلي) 40 (الانزعاج الشديد؛ تجنب الإجهاد) على دومين كانون الأول/كانون الأول نموذجية. نقطة الندى بالعادةً واحد من أجود مقياس للراحة كيف ظروف الأحوال الجوية لمسافر. عند السفر إلى بالي تذكر أن أصغر من نقطة الندى يحس أكثر الجافة ويحس أعلى الندى النقاط الأكثر نداوة. أثناء كانون الأول/ديسمبر نموذجي نقطة الندى عن 24 (الرطبة جداً، وغير مريح بشكل كبيرً).

طول النهار وساعات مشمسة

دومين كانون الأول/ديسمبر نموذجي، بدأت تزايد طول اليوم بشكل متدرج من 2 دقيقة إلى حد ما.
هو أقصر الإثنين ١ ديسمبر كانون الأول وتقديم 12 ساعات 34 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٥:٥٢ وغروب الشمس ١٨:٢٦. هو أطول الإثنين ٢٢ كانون الأول كانون الأول مع 12 ساعات 37 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٦:٠٠ وغروب الشمس ١٨:٣٧. المهاجر، سونهورس هامان. تمنح هذا الشهر على وسطي ساعات النهار 13.

متى يكون أفضل وقت لزيارة بالي

إذا كنت لا تمانع في المرور الوافر ومشاركة الشواطئ المزدحمة ، فاذهب حينما يكون الجو أجود! هو عادةً شهري تموز وأغسطس الأشهر الأكثر جفافًا مع درجات سخونة لطيفة.

إن التسوية الجيدة هي الخطر بمياه المطر العرضية نظير الكثير من الطمأنينة. أشهر الكتفين قبل وبعد موسم الأوج (خاصة أبريل ومايو وسبتمبر) ممتعة وتجربة الكثير من الأيام المشمسة.

أشهر الأشهُر لزيارة بالي هي من نوفمبر إلى آذار. كانون الأول ، ويناير ، وفبراير هي الأمطار الزائدة وساخنة قليلا. هذه هي أشهر القمة في تايلاند ودول شمال إندونيسيا التي تحتفل بمواسمها الناشفة قبل أن تتحرك الحرارة حقاً.

بصرف النظر عن هطول الأمطار ودرجات السخونة الأكثر صعودًا في شهر كانون الأول ، ما تزال جزيرة بالي مشغولة مع المحتفلين أثناء عيد الميلاد وعطلة رأس السنة.