توقعات درجة الحرارة في بالي ديسمبر 2021

توقعات درجة الحرارة في بالي ديسمبر 2021 … قبل الذهاب إلى موضع ممتاز لقضاء العطلة، أول شيء ينبغي عليك التيقن منه هو الأحوال الجوية الإقليمي لوجهتك خلال ميعاد رحلتك. من المهم بشكل كبير الاتطلاع على ذلك، للتأكيد على أن خط سير الرحلة يطابق الأحوال الجوية المتوقع. السفر إلى إندونيسيا هو الخيار الأفضل للانغماس في عجائب البلاد العديدة. بإعتبار جزيرة بالي واحدة من أشهر جزر العالم للشواطئ الطبيعية والعجائب الثقافية. الأحوال الجوية في جزيرة بالي مناسب للغايةً لتمضية بعض الوقت الفراغ والمتعة طوال السنة تقريباً

 

توقعات درجة الحرارة في بالي ديسمبر 2021

تقع جزيرة بالي بالقرب من خط الاستواء، حوالي 8 درجات جنوباً. هنا سوف تواجه درجات الحرارة الدافئة والرطبة. الموسمان الرئيسيان هما: موسم الجفاف وسيزون الأمطار. من المعتاد أن يبدأ موسم الجفاف من شهر أبريل أبريل إلى سبتمبر سبتمبر، بينما أن موسم الأمطار من شهر أكتوبر أكتوبر إلى مارس آذار. إلا أن مع الاحتباس الحراري العالمي، الظواهر المناخية صرت متغيرة على مستوى العالم، فإن تلك التوقعات جائز أن تكون متغيرة. قد تجابه أحياناً المطر طوال موسم الجفاف، أو على الأرجح تتمتع بأشعة الشمس الدافئة أثناء الأسبوع في منتصف موسم الأمطار. بصرف النظر عن ذاك، ليس هناك داعي للقلق، فإن جزيرة بالي ما زالت ممتعة تحت أي موقف من الظروف الجوية، ما دام تَستطيع الحفاظ لأجل وفاة البهجة في عطلتك. مثلما أن بالي تقدم الكثير من الجهود للاختيار من بينها غير التي كنت تدبر أن تفعلها، في حال لم تكن خطتك الأولى مناسبة للطقس.

سيزون القمة لزيارة بالي هو في الفترة بين شهر يوليو يوليو وشهر آب أغسطس، لأنه كذلكً وقت العطل المدرسية الوطنية في إندونيسيا. من شهر ديسمبر ديسمبر إلى شهر كانون الثاني يناير يأتوا زوار العالم لقضاء أجازة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة على شواطئ بالي المثيرة مع الإحتفاليات التي تعقد في جميع المنتجعات. خلال السيزون المتدني والممطر، تُعد عروض السفر الترويجية والخصومات المتغايرة على مقار الإقامة ذات قيمة كبيرة للاستيلاء أعلاها.

دعونا نراجع، ما نوع الجهود التي يمكن لك الأستمتاع بها بشكل أرقى أثناء كلا الموسمين:

1. موسم الجفاف:

تعتبر الشواطئ أكثر نظافة خلال موسم الجفاف، لذا فإن التمتع بحمامات الشمس والأنشطة المائية الأخرى التي تتاح على الساحل جميعها ممتعة أسفل أشعة الشمس. عليك مسعى الزلاجة المائية الطائرة “فلاي بورد” التي سوف تدفعك فوق المياه إلى السماء. ركوب الرمث النهري هي مسعى مثالية طوال ذلك الدهر، لأن التيارات النهرية ليست قوية وعميقة مثلما هو الوضع طوال موسم الأمطار.

2. موسم الأمطار:

سيصبح البحر أكثر شدة طوال هطول الأمطار بكثافة، وقد تجد الحطام على الشاطئ، غير أن ما يزال من الآمن القيام ببعض الرياضات المائية. تَستطيع أن تمُر وقتك بالتسوق وزيارة مراكز تسوق بالي الخالصة، متاجر الألبسة والفنون التي تمنح إتفاقيات تجارية تجارية جيدة وهدايا تذكارية ذات مواصفات متميزة من طرازها.

وهنالك أيضاً مجموعة من الجهود الممتعة التي تتناسب مع كل الأحوال الجوية:

1) لمحبي المطاعم

اكتشف وتذوق الأطباق المحلية في مجموعة وفيرة من المطاعم. إذا كنت تحب المأكولات البحرية، قم بزيارة جيمباران، لتذوق الأطعمة البحرية اللذيذة على الشاطئ مباشرة.

2) ألعاب في المتحف

ستحصل على إمكانية لاسترجاع ذاكرة الطفولة والضحك بسعادة عند زيارة هذه المتاحف الترفيهية. قم بزيارة متحف أغسطس سايد داون وورلد بالي “متحف العالم المقلوب رأسا على عقب”، متحف دي أم زد ليجيان “DMZ Legian” لخدع الـ 3D الفنية، لإطلاق العنان لمهاراتك التعبيرية. لمزيد من المتاحف الثقافية والتخصصية، قم بزيارة متحف دون أنطونيو بلانكو، متحف بوري لوكيسان في وسط مساحة أوبود، متحف نيكا في كامبوهان ومتحف أجونغ راي للفنون في بنغوسيكان.

3) تجربة أسفل الماء

قم بتجربة المغامرة المائية المثيرة دون حتى علم طريقة السباحة. تجول في عمق البحر وشاهد العالم الرائع تحت الماء عن قرب، دون الحاجة إلى ان تكون متمرس برياضة الغوص. ذاك النشاط ملائم لمعظم الأعمار للاستمتاع به.قم بتجربة المغامرة المائية المثيرة دون حتى دراية أسلوب وكيفية السباحة. تجول في عمق البحر وشاهد العالم الفاخر تحت الماء عن قرب، دون الحاجة إلى ان تكون متمرس برياضة الغوص. ذاك النشاط مناسب لمعظم الأعمار للاستمتاع به.