حظوظ برج السرطان شهر ديسمبر 2021

حظوظ برج السرطان شهر ديسمبر 2021 … عزيزي السرطان عنوان هذا الشهر الحرية أخيراً، في أعقاب أشهر من المعاناة تنقشع السماء ويطلع ساتورن وجوبيتير من مواقع معاكسة لك لموضع محايد، فيحررك من مشقات طال أمدها.
يتم ذلك التحويل الفلكي بتاريخ 19، يرفع عنك الأثقال ويُنمّي حيويتك في الميدان الشخصي والمادي، خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، في حين ما زالوا مواليد الدائرة الثالثة ما زالوا يتحملون معاكسة كوكب مارس إلا أن ليس لوقتاً طويلاً.

 

حظوظ برج السرطان شهر ديسمبر 2021

لا شك أنَّ الجميع سيشعرون بالتحسن وبالقدرة على تشطيب السنة على نغمة جيدة ومحفزة، مما يدفعهم للتخطيط للسنة القادمة بمعنويات مرتفعة وبروح غير سلبية، لأنَّ الأفلاك ستهبهم مناسبات إستثنائية ومفاجئة، وفرص يقتضي عليهم إدراكها وتقدير تكلفتها في الزمان المناسب، وأن لا يهملوها بطريقة غير مسؤولة.
تعم جو عصري يُخلصك من عُقد عديدة كانت حاجزاً لطموحاتك وجعلتك أسيراً لبعض الظروف المعاكسة لحياتك الشخصية، السياسية أو المهنية.
تُوقِّع على عقد جيد، أو تختارك جهة فاعلة بهدف تحديث مشروع ، ولذا لأنك جدير بالثقة.
أنت توحي بالثقة لبعض الناس اللذين سوف يختارونك بين الكثيرين للقيام بمهمة محددة.
تجتمع مع أصحاب مؤسسات تجارية وتناقش برفقتهم عدد محدود من الإعتمادات المالية اللازمة لبعض الأعمال التجارية، أو لدرس عدد محدود من الأسهم أو الموارد أو رؤوس الثروات لإنجاح مناقصة مثلاً أو شيء مماثل.
تبدو مُحاط بأشخاص كفوئين ومن الممكن أن تتزعم الخُطى أنت، إذا كنت ببداية حياتك المهنية، أو على الأرجح أن يتولى قيادة الخُطى شخصاً قادر، وله تجارب ناجحة سابقاً، وستكون سعيداً بالعمل معه.
ذلك توقيت مثالي للبحث بما يختص راتبك أو التنقيح أو العوائد المادية التي تستحقها، أو من الممكن عمل عصري، بالرغم من ذلك عليك إخضاع ميولك للقلق الدائم.

 

تنبؤات برج السرطان عاطفياً

يجعلك كوكب ماركور ببرج ناري وهو القوس متوتراً أو متشائماً، أو منفعلاً أو أخذ قرارات سريعة، والتلفظ بكلمات جارحة.
على مواليد الدائرة الثالثة الإنتباه من التنافر الذي سيحصل بين كوكبي آذار في الحمل وبلوتون في الجدي وذلك يقصد مواجهة أو عملية شدة للبعض الآخر، أو يُدافع في قرارات مؤلمة تُتخذ على جنوب مصر الشخصي.
من المحتمل يصعب عليك عزيزي السرطان تقبُّل أنصاف الحلول أو حكم يُرضي الطرفين العاطفيين.
أنت مُتطرف الآنً، وشغوف وشعارك جميع الأشياء أو لاشيء.
يهبك النصف الأول من الشهر قليل من الفترات الإجتماعية والعاطفية العذبة، ومناسبات تُفرحك، ثم لاحقاً عليك أن تقوم أنت بالمبادرات وتُنسق بين جماعات لجمع الشمل.
تصطدم بمن يُطالبك بشيء حديث أو بمن يتأسف لأقل تقصير من قبلك.
يشطب مقابلة جيد إذا كنت عازباً، أثناء ماسبة ثقافية أو فكرية أو روحية، وتُتاح لك فرص جيدة إبتداءً من تاريخ 21.
تقع المرحلة الأجود في الأسبوعين الأولين، مع أنَّ النصف الثاني من الشهر يحمل ايضاًً بعض المقابلات المُفرحة والسهرات والمواعيد والمناسبات البهيجة.
تتطور صحتك ايضاً بإبتعاد كوكبين بطيئين من مواجهتك، أما الكسوف بتاريخ 14، فيحصل ببيتك الـ6، أي بيت الصحة، ويُشير إلى تغييرات في أسلوب حياتك أو لمداواة تعتمده، ويُشير كذلكً إلى تغيير السياق في المجهود وإلى مودرن يدخل حياتك.