حظوظ برج الثور لشهر ديسمبر 2021

حظوظ برج الثور لشهر ديسمبر 2021 …ماديا: أرقى أيام الشهر (2 و8 و 14 و24 ) , تجد أمامك في ذلك الشهر أكثر من إحتمالية لتنهي الظروف المالية العصيبة التي مررت فيها ولتسير في سبيل الفوز , وعليك التفكير في المستقبل لأن الأشياء لن تنتقل مشيا معك باستمرار بنجاح وادخر قليل من المال لأي طارئ كي تكون آمنا في الأحوال الصعبة , والحذر مرغوب في مختلف خطوة تخطوها لأن الحظ في تلك المرحلة قد يعاكسك للعديد من أيام, ويمكن لها تخفيف الآثار السلبية لأعمالك المادية بواسطة الذهن , وترتقي سلم التفوق في الأسبوع الـ3 من الشهر متعديا كل الصعوبات بجميع ثقة وتحدي. رقم الحظ : 6 مهنيا: تحدث في ذلك الشهر أشياء عارمة وكبيرة في حياتك المهنية تجعلك تحس بالفخر والراحة النفسية وتكون أمامك فرصا قريبة العهد وهامة لتحقيق أحلامك المهنية وأمنياتك حيث تتمكن من التفوق في وافرة ميادين وترتب أمورك وترمم ما تهدم في تشييد حياتك خلال الفترة الفائتة وفي منتصف الشهر تحقق هدفا هاما يعينك في انجاز كثير من المشاريع المتوقفة . اليوم الأجود :يوم الجمعة. عاطفيا : الغير متزوج : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) تعيد هذا الشهر البصر بتصرفاتك وتعتمد طريقة مغايرة في التداول مع الحبيب مستفيدا من دروس السابق وتسكن الحب الواعي والمسؤول والذي يبعدك عن ارتكاب الأخطاء ويقربك أكثر من الارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ عشرة مايو ) تتعرض لتجربة عاطفية قريبة العهد ومثيرة للخلاف حيث يعرض عليك احد الأصحاب القدامى الزواج وهو يعلم انك رحلت عن صدمة رومانسية حديثا فتقف حائرا, بال بهدوء وأجل جوابك حتى مطلع الشهر القادم , في حين إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 أيار) تكون عواطفك صادقة وعميقة إزاء واحد من الأقرباء ولكنك تكتشف أن قلبه مشغول بشخص أجدد , وفي منتصف الشهر تقيم لقاءات اجتماعية ناجحة , وتكون صداقات عميقة ,وتسكن أحلام وطموحات تعوضك عن الحب الذي تعيشه من دون أمل .المتزوج: تقطن في مطلع الشهر صراعا خفيا بين حبك وإخلاصك للشريك وبين انبهارك وميلك لشخص تقابله صدفة وتمر بلحظات من التمرد والغضب وتبحث عن أشياء تنقصك متجاوزا القيود الاجتماعية , ولكنك تحاسب نفسك نتيجة قضى يحدث في منتصف الشهر فتقوم بحوار ايجابي مع الشريك ,وتضع خطط معدلة من اجل مقصد مشترك مما يسفر عن انسجام تام في علاقتك الرومانسية معه

توقعات برج الثور عائلياً

إن توقعات برج الثور لشهر تشرين الثاني 2021 تتوقع كود برمجي محبط للعلاقات العائلية. أنت تفشل في الحصول على العون من المواقف النجمية وسيكون هناك إرتباك وكفاح في نطاق العائلة. ستكون الرابطة مع أفراد العائلة متقلبة جدا. ينبغي فعل مبادرات جادة لاستعادة السكينة في جو الأسرة.

سيتأثر الأطفال عديدًا بالعلاقات الأسرية الشاقة. كما أن مناصب النجوم ليست مواتية ولذا سيؤثر سلبًا على أنشطتهم الأكاديمية والرياضية. سيواجه أولئك الذين يدرسون التجارة وقتًا صعبًا في دراستهم. ستشكل الامتحانات التنافسية الكمية الوفيرة من الصعوبات وسيكون الأداء دون المعدّل.