حظوظ برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 … ستستمتع بشغفك أكثر بشكل أكثر ذلك العام مضاهاة بالفترات السابقة. سترى حاليا قليل من أفكارك ضوء النهار. وقت مدهش لإبداء مهاراتك الفكرية والتواصلية. سيساعدك ذاك العام على إدراك إمكاناتك الداخلية، وسترتقي روحيًا.
على الرغم من أن الموضوعات قد تصبح عسيرة من حين لآخر، بل حكمتك وقاعدة معرفتك ستساعدك على الانتصار على ذاك الشأن.

حظوظ برج الجوزاء لشهر ديسمبر

 

الحب

من المرجح أن تصبح علاقاتك أعمق من المعتاد هذا العام.

إذا كنت لم يتزوج بعدًا، فيعني ذاك أنك ستجد الحب مع واحد من أصدقائك.

إذا كنت بالفعل في علاقة حميمة، فاستعد لها لتكون أفضل الأمر الذي كانت أعلاه في السنوات الفائتة.

انتبه لشريكك واعمل على تنقيح العلاقة الحميمة والتساوي بين فوزها رومانسيًا وجنسيًا.

ستساعدك صداقاتك على تعدى أي إربامات في السنة.

 

العمل

في أواخر العام، بدايةًا من أوائل تشرين الأول- تشرين الأول، يصبح الجهد أكثر إرهاقًا. ذاك يقصد أنك سيكون عليك الجهد بجدية أضخم والعمل مع الآخرين في عديد من الأحيان. قد يظهر زملاء المجهود مزعجين ومحتاجين لكن متطلبين أكثر من المعتاد. سعى أن توجد هادئًا لدى التصرف معهم. على الأرجح أن تتعلم قليل من مهارات حل النزاعات ولذا ما منت ترفضه إلا أن تكرهه.

 

المال

هذا العام ستكون محظوظًا خصوصا فيما يتعلق للمال. سوف يكون كوكب الزهرة في برج الجدي، من بداية العام حتى أوائل أيار- أيار. ما يقصد أنه الوقت المثالي لفعل أي تغييرات مالية، خاصة تلك التي تشتمل التداول، مثل تبادل الأسهم.
عندما يكون كوكب زحل مقترنًا من كوكب بلوتو (والذي سيكون لكامل عام 2021)، سيكون من الجوهري مراقبة أموالك عن كثب. لا تترك الآخرين يحتفظون بأموالك. “الآخرون” أعني بهم أيضًا أشخاص العائلة. 2021 ليس أحسن عام للثقة بالمصارف الكبرى.

العائلة

سيكون كوكب المريخ في برج الميزان في النصف الأكبر من عام 2021 تقريبًا، حتى أواخر يوليو- يوليو. يعاونك هذا على تحسين علاقاتك مع أطفالك وأفراد الأسرة الأصغر سنًا. ذلك لأنك ستكون أكثر إبداعًا وفي مزاج أرقى. من المرجح أن يمدحك الآباء الآخرون والأقارب الأول سنًا على تفاعلاتك الممتاز مع الأطفال. هذه سنة فاخرة للحجوزاء على صعيد الأسرة.
الصحة
كوكب المشتري له نفوذ هائل على برجك ذلك العام. يجلب الإزدهار البدني والعقلي. يعين ذلك في ترقية صحتك العقلية وصعود معرفتك. ستشهد صحتك الجسدية أيضًا بعض التقدم، ما دام أنك تؤدي التدريبات الرياضية عديدًا.

 

الحياة الاجتماعية

ستكون حياتك الاجتماعية داعمة على نحو فاخر ذلك العام. ذاك هو الوقت المثالي لطلب النصيحة من أصدقائك متى احتجت إليها. من المؤكد أن أصدقائك سيدعمونك ماليًا وبطرق أخرى. تصبح علاقاتك مع أصدقائك أعمق الأمر الذي كانت فوقه في الماضي. قد يؤدي ذلك إلى صلة حب محتملة.
سيدخل كوكب المشتري إلى برج الأسد في منتصف شهر تموز- تموز. يساند ذاك على تنقيح خبرات مهارية الاتصال لديك وسيجعلك تبدو أكثر انفتاحًا. إنه وقت رائع للخروج والتعرف على شخصيات حديثين. من الممكن أن يقودك الأشخاص المستجدين الذين تقابلهم إلى فرص قريبة العهد أيضًا. على العموم، على الأرجح أن تكون تلك الصداقات القريبة العهد للأفضل.
الجوزاء وإطلالة متعجلة على كل شهر
يناير -كانون الثاني 2021 شهر التأمل، خاصة وقتما يرتبط الموضوع بعلاقاتك. بال فيما تريده من العام وحط خططك وأهدافك على حسبًا لهذا.
يجلب شهر شباط- شباط 2021 دماغًا صافياً ودعماً للكاريزما. ذلك هو الشهر المثالي لإيجاد توازن بين العمل والحياة الاجتماعية من الممكن أن يتواصل خلال العام.
يجلب مارس- مارس 2021 طاقة أضخم، ركز تلك الطاقة على حياتك المهنية. سوف يساعد ذلك في تحسين وضعك المالي كثيرًا.