حظوظ برج الثور ديسمبر 2021

حظوظ برج الثور ديسمبر 2021 … عزيزي الثور ستكون الظروف واقعة اكثر في النصف الاول من الشهر، يُطراز هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين من مواليد الثور، ويُشير إلى نهاية فترة مأمورية في الميدان المهني أو حتى في الحياة العاطفية، وبداية شيء عصري.

 

حظوظ برج الثور ديسمبر 2021

تُفتح أمامك أبواب وتتوفر فرص قد تغير المجرى، ذاك الشهر جوهري جداً على مصر العليا الدولي ومن الجائز ان تطرأ أحداث غير متوقعة وتكون حديث الجميع.
على الأرجح ترجع إلى التواصل مع جهات سابقة وتبني وإياها مشروعات جديدة، أو تُحضّر نفسك لسفر أو لاستحداث مؤسسة أو عمل خارج بلادك، وتناسبك الظروف لکي تحقق نجاحات مميزة وأرباحاً مفاجئة مرة تلو الأخرى.
تصلح تلك الفترة للقيام بجهود مدروسة واستثمارات ونشاطات نقدية، كما لتحويل المكان والآفاق ولتوقيع على عقود.
تجد نفسك مجبراً على إستحسان في أعقاب الأفعال والقرارات التي لم يُؤخذ رايك فيها، كما أنَّ قضية نقدية تطرح ذاتها والنفقات التي يستلزمها مشروع لك، سواء داخل البلاد أو خارجه، وقد تسكن أبحاث وحسابات وتعيد البصر ببعض الأرقام، وذلك في النصف الـ2 من الشهر.

وجود کوکب مارس في برج الحمل وفي الدائرة الثالثة، يناهز برجك ويبدأ بتأسيس معاكسة مع جوبيتير وساتورن في تاريخ 17، وذلك يعني حد يُعيق تقدمك ابتداء من 17 الشهر، ويحول دون إحراز قليل من النجاحات في مشاريعك، أو يفتقر منك نشاطات تكميلية لمكافحة المعاكسات.

 

تكهنات برج الثور عاطفياً

يستقر کوكب فينوس في برج العقرب حتى منتصف الشهر، ويواجه برجك ببعض الحساسيات والاستفزازات مع الشريك الذي يحاول أن يحرض غيرتك، أو أنت من تسعى أن تتملَّكه فيتهرب منك أو يشكك هو أو هي بصدق المشاعر، ولربما قد يكشف شيئاً أنت أخفيته عنه، أو عنها.
الشأن العاطفي افضل في النصف الـ2 بعكس الشأن المهني، تسيطر انت على الامور إبتدءاً من تاريخ 16، ومن الممكن عزيزي الثور تُسوِّي عدد محدود من سوء التفاهم، أو تنطلق بعلاقة واعدة وتزيل من أمامك العوائق.
تطل في الأسبوعين الأخيرين من السنة على مقابلات عذبة للغايةً، وتشارك بمناسبات وتُلبّي الدعوات، وقد يتبدل مصيرك إذا كنت من العازبين، اواذا كنت من العازبات.
تمارس سحر لا يضاهى، ويحاول الكثيرون إسترضاءك وإغراءك، أما الكسوف الكُلّي الحاصل في ذلك الشهر، ولقد یعني وضعاً أو ظرف للشريك يتبلور ويتغيّر، ومن المحتمل ايضاًً أن يتحرر من قيد.
نستطيع ان نفسر الشأن الفلكي بظرف جديد قد يطرأ، ويجمعك بالحبيب اثناء سفر أو أنت تُسافر برفقته، أو من المحتمل تعقد قرانك، نعم هذا الشهر يمكنها عزيزي الثور ان تعقد قرانك أو خطبتك او تفكر في مشروع زواج وإرتباط.
تتقابل بشخص أو تقوم بالتعرف على شخص اثناء سفرية بالخارج من دون ميعاد، فتعقد معه علاقة فريدة.
يحمل ذلك الشهر الحب للكثيرين من مواليد الثور