اكتتاب النايفات 1443 البنوك المستلمة

اكتتاب النايفات 1443 البنوك المستلمة … أعلنت شركة ؤسسة النايفات للمصارف المستلمة في المملكة السعودية عن بداية الاكتتاب العام للشركة و الذي يعتبر واحدا من الوقائع الاقتصادية البارزة خاصة و أنها تعتبر من أكبر المؤسسات التي تتيح الإجابات المالية و التمويلية وفقا للشريعة الإسلامية و عندها مئات الآلاف من الزبائن و المستثمرين في السعودية و خارجها، و لهذا يتابع الجميع عملية اكتتاب النايفات البنوك المستلمة 1443.

 

اكتتاب النايفات 1443 البنوك المستلمة

هي شركة سعودية تمويلية تعمل على تقديم الحلول النقدية التمويلية للشخصيات و المؤسسات الصغيرة بما يتماشى مع تعاليم الشريعة الإسلامية و نصائح و نُظم البنك المركزي السعودي، و هي تعتبر واحدة من أبرز الشركات خاصة نتيجة لـ كثرة فروعها و مقدرتها التمويلية العظيمة، إضافة إلى أنها كانت من أولى المؤسسات التي حصلت على ترخيص رئيسي لبطاقات الائتمان الفيزا من الجهات الحكومية السعودية.

 

اكتتاب النايفات المصارف المستلمة

 

مما لاشك أن وقع اكتتاب النايفات المصارف المستلمة لعام 1443 يعتبر أهم الأحداث و عمليات الاكتتاب في المملكة، حيث أنه يتم في الزمان الراهن تقديم أسهم الشركة و عرضها من أجل البيع لأجل أن من الشركات و الأشخاص من أجل ارتفاع رأس مالها و بالتالي تجزئة دومين استثماراتها و خدماتها التي تقوم بتقديمها للمواطنين و الشركات الصغيرة.

المصارف المتاح فيها اكتتاب النايفات

أعلنت شركة النايفات للتمويل في المملكة السعودية أن هناك بعض البنوك الأصلية التي تم اعتمادها ليتم من خلالها عملية الاكتتاب المخصصة بها، و التي تتمثل في البنوك الآتية:

بنك ساب SAB.
بنك الجمهورية.
البنك الوطني السعودي.
بنك العاصمة السعودية الرياض السعودي.

 

توقيت اكتتاب النايفات 1443

شددت شركة النايفات لدفع النفقات بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية أن موعد اكتتاب النايفات البنوك المستلمة 1443 سينطلق عشية اليوم الأحد الموافق الـ7 من شهر نوفمبر الحاضر و يتواصل حتى يوم الاثنين الآتي، مثلما و سوف يتم نشر الاعلان المختص بالتخصيص النهائي للمشاركة المحدودة السبت الموافق 13 نوفمبر.

سعر سهم شركة النايفات

تجدر المغزى إلى أنه مع بدء عملية اكتتاب النايفات المصارف المستلمة 1443، تم تحديد تكلفة السهم المختص بالشركة بما يتنوع ما بين 29-34 ريال سعودي، كما و أوضحت المؤسسة أنها تستهدف بيع 35 مليون سهم متواضع أي ما نسبته 35% من اجمالي أسهمها.

اقراء ايضا : شروط تقديم الأمن الصحي 1443 في السعودية والرابط

استلام اشتراك البنوك في نايفات

أعلنت شركة النايفات لتوفير النفقات عن استلام مستلمي طلبات التسجيل وتطبيقات الأفراد عبر موقع بنك الزبون، أو عبر التطبيق الإلكتروني للبنك المتاح للهواتف الذكية، أو عبر خدمات الصراف الآلي، أو عن طريق زيارة أكثر قربا فرع للبنك طوال الالتحاق. المرحلة التي تستغرق ثمان وأربعين ساعة لاغير. البنوك التي تم النشر والترويج عنها على يد نشرة الإنتاج الأصلية للاكتتاب في النايفات هي:

البنك السعودي البريطاني (ساب): يقع مقره الأساسي في شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد الجلوي بالعاصمة السعودية.
البنك الوطني السعودي: ترتيبه الرئيسي في طريق الملك فهد حي العقيق ترتيب الملك عبدالله المالي بالعاصمة السعودية.
مصرف الراجحي: يقع مقره الرئيسي على طريق الملك فهد في حي المروج برج مصرف الراجحي بالرياض.
بنك العاصمة السعودية الرياض: يقع ترتيبه الأساسي على الطريق الدائري الشرقي، الرياض عاصمة السعودية.