ما هي عيوب شركة النايفات معلومات عنها

ما هي عيوب شركة النايفات معلومات عنها ..الشركة الأشهر في المملكة السعودية في ميدان توفير نفقات الإجراءات و التي أعربت عشية اليوم الاحد المتزامن مع الـ7 من تشرين الثاني عن بدء الاكتتاب العام الخاص بها إذ جعلت ما نسبته 35% من إجمالي أسهمها معروضة من أجل البيع لجميع من الأفراد و الشركات، ما يجعل إيجابيات و خلل ونقائص مؤسسة النايفات من الأمور الوظيفة التي يقتضي أن يدركها المستثمرين قبل إتخاذ مرسوم شراء أسهمها و الاستثمار فيها.

 

ما هي عيوب شركة النايفات معلومات عنها

مؤسسة النايفات لدفع النفقات هي مؤسسة انطلقت عام 2002 ميلادي كأحد الشركات التي تمنح الحلول التمويلية لكل من الأشخاص و الشركات الضئيلة و رواد الأفعال في المملكة السعودية، حيث عملت طويلا في تقديم خدماتها للسعوديين و تحرص طول الوقت على الالتزام بقوانين و مراسيم بنك النقد المصري السعودي و الشريعة الإسلامية، و أغلب خطتها قد تصل إلى خمسة سنين من حيث مرحلة السداد.

 

عيوب شركة النايفات

من غير شك أن الكمال لله عز و جل وحده، مما يشير إلى أنه بصرف النظر عن الإيجابيات العظيمة و الخدمات الهامة التي تقدمها مؤسسة النايفات السعودية للمواطنين و المؤسسات المتنوعة في ميدان دفع النفقات و القروض، سوى أنها تملك كذلك بعض العيوب التي يقتضي أن يدركها الناس، و هي تتمثل في جميع من:

قيمة الجدوى يبلغ إلى خمسين% إلى حد ما من ثمن القرض.
لا يكمل توزيع المكاسب من وقت لآخر بخلاف المعلن عنه بحيث ينهي التقسيم بالتساوي و لكن في أعقاب فترة يكمل تسديد
سعر توفير النفقات ليس إلا.
لا يحصل الزبون على ثمن الخصم الحقيقي عند التعاقد إلا أن يشطب منافس مِقدار ضئيل بشكل كبير.
لا يكمل تحديد بنود العقد بشكل جلي.
ينهي متنافس مما نسبته 20% من دفع النفقات في موقف التمويل القادم قبل أوانه طوال السنة الأولى من السلفة.

تسجيل شركة النايفات

في حال كنت أحد مستفيدي شركة النايفات أو ترغب في القيادة للاستحواذ على أحد التدابير التمويلية، فيمكنكم القيام بذلك عبر تسجيل الدخول إلى الخدمات الإلكترونية في شركة النايفات من خلال الخطوات الآتية:

ادخل لبوابة العملاء الإلكترونية من هنا.
اكتب رقم تحقيق الشخصية أو رقم الإقامة.
اكتب كلمة المرور المختصة بك.
اضغط على شعار “تسجيل الدخول”.

تجدر المغزى إلى أن كبر حجم النفع المأخوذة على القرض تمثل أبرز و أضخم خلل ونقائص مؤسسة النايفات السعودية، و التي قد تمنع العديد من الناس من التصرف برفقتها و قد يتفرج عليه القلائل أمرا ربويا.

تجربتي مع شركة النايفات

ساهم العديد من المواطنين السعوديين تجربتهم مع مؤسسة النايفات من أجل التعرف على الجوانب السلبية والإيجابية المحيطة بتجربة المستهلك والتي يقع تأثيرها على قرار الزبائن المستجدين، وعلى يد السطور الآتية نقدم لكم إحدى محاولات التصرف مع شركة النايفات. مؤسسة النايفات تمول من البنوك والبعد عن مؤسسات توفير النفقات لان من اهم العيوب التي توضح للعميل عند التناقل مع شركات دفع النفقات هي مقدار النفع العارم .. يقول احد مقترضي شركة النايفات عن تجربته: الاستحواذ على قرض من شركة النايفات للتمويل بمبلغ أربعين ألف ريال مواطن سعودي ومدته أربعون 1000 ريال ابن السعودية فترة التمويل بحوالي خمس سنين والقيمة الإجمالية للقرض 66.سبعمائة ريال مواطن سعودي مع المزايا المضافة.

للقرض وسددت ستة عشر قسطا بإجمالي 18 1000 ريال ابن السعودية.

 

بوقت الاشتراط، كان واحد من شروط الاتفاق المكتوب هو إمكانية الدفع المسبق، ووقتما طلبت الدفع المسبق، أبلغتني المؤسسة أن القيمة الباقية للقرض هي 35000 ريال مواطن سعودي، مما يعني أنني ظلت الدفع فقط لبرهة ستة عشر شهرًا لثمن النفع، دون صرف المطالبة، وقمت بالاتصال بـ المؤسسة لتقديم شكوى في مواجهة تلك الصفقة، لكنهم لم يقدموا لي أي حل، لذا تقدمت بشكوى عند البنك المركزي السعودي. في ما يصبح على علاقة باستغلال وتعنت الشركة، غير أن تم إقفال الشكوى دون حل، وقد كان الجواب أن التصرف مع الشركة تم بالتعاقد، وإمضاء العقد رضاء نصيحة لكل الراغبين في الاستحواذ على توفير نفقات. أغراض متنوعة من اللجوء إلى البنوك للتمويل، وفي حالة عدم توفير النفقات من قبل البنك، يلزم أن تكون بنود العقد اقرأ باعتناء وناقش ولا تستمع للأحاديث عند تقديم إلتماس التمويل.