دليل افضل العروض للجمعة السوداء 2021 تخفيضات ١١ نوفمبر

دليل افضل العروض للجمعة السوداء 2021 تخفيضات ١١ نوفمبر .. أنها تتزامن مع ميعاد إطلاق إتفاقيات تجارية يوم الجمعة السوداء ، وهي من العروض الحصرية والرائعة التي يتم طرحها للمستهلكين والتجار كل عام في شهر نوفمبر بالترتيب للاستفادة من صفقات يوم الجمعة السوداء التي أطلقتها الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية ، نقدم لكم هنا أبرز نشاطات البيع ليوم 11 نوفمبر ودليلًا لأفضل إتفاقيات تجارية الجمعة البيضاء لعام 2021.

يوم الجمعة السمراء

تصادف يوم الجمعة السوداء يوم الجمعة الأخير من شهر تشرين الثاني من كل عام ميلادي ، والذي يحتسب من أيام السنة الهامة للتجار والمستهلكين في الكثير من دول العالم ، وخصوصا بداخل منطقة شمال أفريقيا والخليج والدول الأوروبية والقارة الأمريكية ، حيث تم افتتاح رأي Friday Black Friday في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية ، والتي تصل حتى الآن عيد الحمد ، وتتيح تشكيلة صرفة من البضائع والترويج بأسعار خيالية في متناول الجميع ، وتشعّبت وتوسعت فكرة يوم الجمعة السوداء إلى دول الوطن العربي بشكل خاص. المملكة السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والكثير من الدول الأخرى في شمال أفريقيا والخليج ، حيث تستغل المؤسسات الكبرى هذا اليوم وهذا الشهر لتدشين منتجاتها في سوق الجمعة السمراء الذي يسميه العرب “يوم الجمعة البيضاء” لأن الجمعة من الأيام المبروكة التي عزاه الله سبحانه وتعالى ولذا يطلق عليها اسم العرب الجمعة البيضاء.

دليل افضل العروض للجمعة السوداء 2021 تخفيضات ١١ نوفمبر

خصومات 11 نوفمبر 2021 هي عروض وخصومات على مختلف السلع والخدمات في شهر تشرين الثاني من كل عام ميلادي ، ولذا هو تبرير إقامة مهرجان مدهش يلقب مهرجان الجمعة السمراء للتسوق ، مع الكثير من الخصومات والتخفيضات التي تبلغ إلى 99٪ متوفرة. في الكثير من عمليات تجارية يوم الجمعة السوداء ، من لإفساح الميدان للمستهلكين والاستفادة من الأسعار المناسبة لهم المعروضة كجزء من حملة الخصومات في 11 تشرين الثاني ، على البضائع والخدمات المتوفرة ، مثل مستحضرات التجميل والإعتناء بالبشرة والشعر وأدوات الملابس والأدوات المنزلية الأجهزة ، والخصومات على الإلكترونيات بجميع أنواعها ، وعلى البضائع باهظة القيمة ، وعلى البضائع والمستلزمات الغذائية ، وما إلى هذا. إلى جانب ذلك ، فإنه مقبول على مستوى فضفاض من قبل المستعمل.

 

دليل لأفضل الصفقات ليوم الجمعة الأسود 2021

تتنافس الكمية الوفيرة من المؤسسات والمتاجر الجسيمة والفاخرة على تقديم أجود الصفقات بمناسبة يوم الجمعة البيضاء ، حيث تطلق منصات التسوق عبر الشبكة العنكبوتية أشد الحملات والخصومات على أشد الماركات العالمية ، في إطار عروض الخصومات كل عام في شهر تشرين الثاني. وخصومات شهر تشرين الثاني الأسود تبلغ إلى 99٪ في أفضل البضائع ، وهنا نعرض لكم دليلاً خالصًا وكاملاً لعروض الجمعة البيضاء المتنوعة للعام الحالي 2021 م.

إتفاقيات تجارية Amazon Black Friday 2021

توفر لك أمازون مجموعة متنوعة من أحسن الإستقطاعات والصفقات ؛ وهو موائم ليوم الجمعة السوداء ، حيث تعد أمازون من أضخم دكاكين البيع بالتقسيم في العالم ، إذ توفر تشكيلة صرفة من الإشارات التجارية المحلية والعالمية للملابس والأثاث والبرامج والإلكترونيات وألعاب الفيديو والجواهر والتليفونات القابلة للحمل على المعدّل الأدنى. الأسعار الممكنة ، إذ تمتد التخفيضات من أمازون بمناسبة الجمعة الأسود.

خصومات من عشرة٪ إلى 50٪ على الإلكترونيات.
تخفيضات من 10٪ إلى خمسين٪ على أجهزة المكياج والعطور.
إستقطاعات من 10٪ إلى 75٪ على المنتجات الغذائية والمشروبات.
إستقطاعات من عشرة٪ إلى 75٪ على لوازم الأطفال اللازمة.
تخفيضات من عشرة٪ إلى عشرين٪ على الجوال.
تخفيضات من 10٪ إلى سبعين٪ على مواد التنظيف ومنتجات الإعتناء الشخصية.
تخفيضات من 10٪ إلى سبعين٪ على الأدوات المنزلية.
تخفيضات من 10٪ إلى 50٪ على الألعاب.
إستقطاعات من عشرة٪ إلى 50٪ على الملابس وعلى آخر صيحات الموضة المحلية والعالمية.
ملاحظة: تَستطيع إبداء تفاصيل إستقطاعات أمازون الجمعة السمراء “هنا”.

علي إكسبريس عروض الجمعة البيضاء 2021

يوفر موقع Express أيضًا الكثير من العروض والخصومات ؛ بمناسبة يوم الجمعة الأسود الذي يشهد إستقطاعات عالمية بأقل الأسعار ، ومن أبرز العروض المتوفرة حتى هذه اللحظة على علي اكسبرس ما يلي:

عروض وخصومات تبلغ إلى ستين٪ على الهواتف المنقولة.
عروض وخصومات تصل إلى خمسين٪ على المجوهرات والساعات.
عمليات تجارية على الاجهزة الالكترونية القريبة العهد.
عروض وخصومات تبلغ إلى سبعين٪ على الألعاب.
عروض وخصومات تبلغ إلى ستين٪ على أغراض المنزل والحديقة.
عروض وخصومات تبلغ إلى سبعين٪ على الملابس النسائية.
عروض وخصومات تبلغ إلى سبعين٪ على الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الحاسب الآلي المحمولة.
عروض وخصومات على مستلزمات الأمهات والأطفال.
عروض في اكسسوارات السيارات والدراجات.
خصومات تبلغ إلى 60٪ في السوبر فيستيفال.
عروض في الأجهزة المنزلية والمواد الصحية.
إستقطاعات على الحقائب والرحلات تصل إلى خمسين٪