احلا كلام عن دخول ديسمبر 2021

احلا كلام عن دخول ديسمبر 2021 … يعد كانون الأول آخر أشهُر العام الميلادي ويُطلق عليه في عدد محدود من الدول اسم ديسمبر ، ومعلوم عنه أن الناس تستقر فيه في منازلهم بسبب صقيع الطقس في ذلك الوقت من العام ، فهو شهر الثلوج في النصف الذي بالشمال من الكرة الأرضية ، واسم كانون الأول يرجع للغة اللاتينية ويعني الشهر الـ10 ، وعدد أيام ذلك الشهر 31 يوم ، ويتميز ذلك الشهر ببعض الطقوس الخاصة لأنه آخر أشهُر العام ، والذي يسبق السنة الميلادية اللاحقة ، فيكون الناس على أهبة التحضير لاستقبال العام الجديد ، وتقام العديد من الاحتفالات بجميع مناطق العالم ، خسر أتينا لكم في سياق ذاك المقال ببعض الاقتباسات عن شهر كانون الأول .

احلا كلام عن دخول ديسمبر 2021

ديسمبر يا أجدد سمات ذلك العام لقد تعبنا من الألم والفرقة والخذلان ، كن خاتمة ألم وبداية أقدار جميله لا نهاية عام .
تتالي الوقائع عاقبة هذا العام يدرك أننا مقبلون على عام بالدعاء على النبي فوق منه أفضل الصلاة والسلام .
قبل نهاية العام أحدهم يترقب منك رسالة شوق غفران بوح اعتذار لا تُطل انتظاره عاما أخر أرسلها ، وابتسم قد أرحت طيرا ظل مُعلقا بين كبريائك وعزة ذاته .
يا أحدث سنتنا ويا أجدد يوم خذ مني أصدق مواعيدي احتاج حبك برفقتي يدوم يا فرحة السن يا عيدي .
مع اقتراب نهاية السنة والانتقال إلى العام الجديد ، لا تأخذوا ما كان يزعجكم في ذلك العام انسوها ، واتركوها ودعوها تكون من السابق .
لديك “ عدد الأيام ” يوم قبل نهاية العام جرّب أن تتخلص من شيء لا يكون له الحق في الانتقال معك للعام الجديد .
ليته يبدأ في الغدً لأعود للبحث مكررا عن يوم سعدت الحياة بك ، هل كان بين ثنايا هذ ال كانون الأول أم عاجلا او اجلا من أيام الدنيا الّتي وسمت بالبهاء ، وسأتأكد تملك أنه شهرٌ أيامه كنصل سيف يدمج بين قلبي بأمن ، سأحكي لك كيف أغواني ذلك ال ديسمبر ، وكيف زرع في طريقي 1000 وردة لأقطفها لك ، وكيف جعلني أتمنى لك كل بهاء الدنيا ، وعلى استحياء كنت أكتب وأسأل نفسي قبل ال كانون الأول بيوم وبعده وأثناءه ، هل سيعلم أنني أحبه أم لا .
شهر “ 12 ” بدأ غاضباً لي منصفاً لك معلما لقلب هش كقلبي ، وبين غضب وأنصاف أترجاك أن تحبني ، وأن ينتهي يوم بعد غد ، هو أن أنتظر 12 المقبل وأنا لا زلت أقطف لك زهورا تحمل حروف اسمك على أوراقها وتتغنّى بصبري ، ليت كانون الأول لا ينتهي بأي حال من الأحوالً .

 

كلام عن مواليد شهر ديسمبر

ـ يميل مواليد شهر كانون الأول إلى مشاركة الحكمة والمعرفة التي يمتلكونها ولا ينهي تقييدهم أبدًا، حيث أنهم يحاولون مستديمًا معاونة الآخرين بأي طريقة ممكنة.

ـ لن تجد في حياتك شخص أكثر صدق منهم، إذ أنهم دائمًا يحاولون العثور على الحقيقة في حياتهم، وهم دائمًا على سبيل الصدق والأمانة.

ـ يحب مواليد شهر 12 الرياضة والنشاط، ويهتمون بالرياضات المتغايرة، وعى لديهم طاقة غير سلبية عالية للمساهمة فيها.

ـ يحبون القراءة والسعي خلف اكتساب المعروفة، إضافة إلى ذلك امتلاكهم لمهارات عالية وحكمة ممتازة.