كلام حلو عن اول يوم ديسمبر 2021

كلام حلو عن اول يوم ديسمبر 2021 … شهر كانون الأول من الأشهُر الأخيرة في رأس السنة الميلادية، إلا أن هو أحدث شهر في السنة الميلادية، إذ يبقى في هذا الشهر الكمية الوفيرة من الاحتفالات لدى الجاليات المسيحية والطوائف الغربية من المسحيين، منها أعياد الكريسماس واحتفالات آخر السنة التي تقام في مختلف عواصم ودول العالم، فيكون شهر من الشهور الجميلة التي يحتفي بوداعه العديد من الناس، وفي مختلف دول العالم، متأملين أن يكون الأشهر المقبل أشهر خير وسعادة على جميع الآدمية.

كلام حلو عن اول يوم ديسمبر 2021

يهتم غالبية الأهل والاصدقاء والأحبة مع مطلع شهر ديسيمبر الشهر الأخير في العام الميلادية، بتبادل أجمل المفردات وأحلى الفقرات اللغوية بينما بينهم، للتعبير عن روح المحبة والتفائل، مع أجمل التطلعات بأن يكون شهر خير وسعادة على الجميع.

الشخصيات المولودة في شهر كانون الأول هيئة وموهوبة بشكل كبير وماهرين في كل شيء.
أحب مواليد شهر ديمسبر لأن عقولهم مبدعة ومعلوماتهم جميلة ورائعة.
مواليد شهر كانون الأول أفراد رائعين، كريمين للغاية يملكون التمكن من جذب الآخرين بإحترامهم اللامحدود.
كل مواليد شهر كانون الأول أكثر صدقا وحيوية ونشاط.
لديهم القدرة على تكريس كل طموحاتهم وأمنياتهم في تقصي جميع أهدافهم، فعلا إنهم رائعين.

 

كلمات متميزة عن شهر كانون الأول

شهر ديسمبر هو الشهر الثاني عشر من السنة في التعديل الميلادي والتقويم الميلادي والتقويم اليوناني وهو شهر من السبع اشهر الذي يكون عدد ايامه فرد وثلاثين، حيث تتعدد الكلمات والعبارات عن ذاك الشهر ومنها عبارات جميلة عن شهر ديسمبر.

يحوز مواليد شهر كانون الأول كمية عارم من الشجاعة والقوة ، ونادرًا ما تجدهم ضعفاء .
يتميز مواليد شهر 12 بالقدرة على حل المشكلات ببساطة ، لأنهم ينصتون إلى الآخرين ، ويمكن لهم إقناعهم بسهولة .
يتمسك مواليد شهر كانون الأول بالطقوس والقيم والمبادئ الجيدة والمحفزة ، ولديهم علل قوية لتلبية وإنجاز النجاح في حياتهم .
يستطيع مواليد شهر ديسمبر إنجاز المهمات المطلوبة بكل سهولة ، وهم من الأشخاص الناجحين على الدرجة والمعيار الشخصي والمهني .
يميل مواليد شهر 12 إلى التحديث المتواصل في كافة الأشياء الحياتية ، ويملون عديدًا من الموضوعات الكلاسيكية والروتين .
اصحاب شهر تشرين الثاني يميلون إلى مشاركة الحكمة والمعرفة التي يمتلكونها، ولا يشطب تقييدهم بأي حال من الأحوال ويحاولون مساعدة الآخرين بأي طريقة ممكنة.
اصحاب شهر نوفمبر لن تجد أي شخص أكثر صدقا من بينهم، ويحاولون العثور على الحقيقة في حياتهم وهم طول الوقت على سبيل الصدق والأمانة.
اصحاب شهر كانون الأول رياضيون ونشيطون بشكل كبير، فهم يهتمون بالرياضات ولديهم طاقة عالية للمشاركة فيها.

كلام عن شهر كانون الأول

هُناك العدد الكبير من البدايات التي تُطراز عدم الأمان في عقل الإنسان ولا يستطيع تجاوزها سوى بموقف واضح يُإشترك في التأثير اللازم في عمره على مرّ السنوات والسنين، ومن أبرز كلمات شهر كانون الأول هي:

أعشق دِيسَمْبِر لِأَنّ المطرَ دائماً يشعرني بِالطُّمَأْنِينَة فَهُنَاك رَبّ لَن يضيّعنا .
أَجْمَل مَا فِي دِيسَمْبِر ذَلِك السُّكُون التَّامّ وَكَانَ الْعَالَمُ يَعِيشُ فِي سُبَاتِ أتأمل الشَّارِعُ مِنْ نَافِذَتِي أَنَّه خالٍ وَكَان الْجَمِيع نِيَامٌ ، مَا أُجْمِلَ هَذَا السُّكُون وَهَذَا الهُدوء .
فِي بِدَايَةِ دِيسَمْبِر عَلَى نافذتك تَتَنَاثَر قَطَرَات الْمَطَر بِهُدُوء ورقّه وَكَأَنَّهَا تهمس ، فِي أَذَانُنَا بِصَوْتٍ خَافِتٍ تَفَاءَلُوا .
سَيَأْتِي دِيسَمْبِر وَيلفظ الْكَوْن أَنْفَاسَه المتسربل بأحلام ، وَتَمْسَح الشَّمْس بكُل لَطَف عَلَى جبَين الْأَرْض ، وتخفض اشتعَالها .