كلمة شكر للملك سلمان بمناسبة البيعة 1443 فقرة قصيرة عن الملك سلمان

كلمة شكر للملك سلمان بمناسبة البيعة 1443 فقرة قصيرة عن الملك سلمان … بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق ورسولنا سيدنا محمد على الآتي نشكر الله القدير الذي تم التزامنا تجاهنا الذي اختاره لأجله. وقد قررنا كملك بحكمته الطيبة وعلمه المطلق أن سلمان بن عبد العزيز سيكون ملكنا وقائدنا الذي سينقذ البلاد من دهاء المخططين ويقودها إلى الأعالي. لن يتأذى من من يعارضه ولا يؤذيه ممن يعارضه، واستطاع أن يشطب سفرية بدأها الفاضل لتغيير تميز السعودية وكل العرب والمسلمين أينما كانوا. جديد تحت زعامة الملك سلمان بن عبد العزيز.

اقراء ايضا : من اقوال الملك سلمان الخالدة تعرف عليها

متى حكم الملك سلمان وماهي صفاته

كلمة شكر للملك سلمان بمناسبة البيعة 1443 فقرة قصيرة عن الملك سلمان

بعث الله بيننا ملكًا وزعيمًا، وقضى أن تحكم أنت وأنت وحدك ذلك البلد في أخطر الأعوام وفي أصعب الوقائع يا سيدي سلمان بن عبد العزيز، وقد أقرت بهذه الثقة. . مثلما تعلمنا منك الصبر والحكمة في جميع الأشياء، وأنه يمكن التغلب على العوائق إذا استغناها من الله تعالى، فنشكرك من أعماق قلوبنا على كل ما فعلته وعلى كل ذلك. علمنا.

 

كلمة فخر للملك سلمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اليوم نحن هنا نؤدي قسم الوفاء لسلمان بن عبد العزيز ملكنا ومعلمنا. ألهمه الله سبحانه وتعالى بوسائل المكث لشعب بأسره. مكانة مجد وافتخار نتفاخر بها بالعالم. لقد شهدنا بأنفسنا نموًا يشتمل على جميع جوانب الحياة والمؤسسات المختلفة. وقد قادها الله سبحانه وتعالى بيد ملك السعودية معلمنا سلمان بن عبد العزيز. لقد أتى نتيجة تعب متواصل وحماس صادق للنهوض بذاك الوطن والأرض والشعب، لهذا نهنئ كل العرب والمسلمين على العموم، والسعوديين بشكل خاص، بوعد حديث مبارك بإخلاص. للملك سلمان بن عبد العزيز.

 

خطاب بمناسبة يمين الولاء للملك سلمان 1443

اليوم نقف أمامك يا سيدي سلمان بن عبد العزيز، نعدك بالإخلاص للسمع والطاعة، وتاريخ طويل وراسخ لملوك السعودية الذين خطاوا أولى خطوات التقدم حتى أتوا منك لاستكمال تلك الرحلة المشرفة. يخطر ببال إزدهار الجمهورية من جميع النواحي، شكرا ملك القلوب الذي عرف كيف تجمع بين قوة الملك وطيبة الأب السند الذي يعد كل ابن السعودية ابنه.

 

فقرة قصيرة عن الملك سلمان

للسنة السابعة نبايعك ملك القلوب سلمان بن عبد العزيز لنجعل تلك خطوة من أعظم الخطوات التي نسيرها على سبيل مستقبل مشرف يتمنى إليه كل ابن السعودية بتوجيهاتك الحكيمة وغلبتك الساحقة. على كل معتد بن سلمان هو ذاك الشاب الطموح الذي أراد أن يكون مثالا لكل شاب يحب هذا الوطن ويعوضه عزيزا وثمينا ليرتفع به ويبلغ إلى القمم.