البرنامج الجديد لمواهب الغناء السعودية على قناة mbc

البرنامج الجديد لمواهب الغناء السعودية على قناة mbc .. أعلنت قناة MBC عن مفاجأة سارة للجمهور السعودي، عن طريق طرح إعلان عن برنامج مواهب حديث تحت عنوان ”سعودي آيدول“.

البرنامج الجديد لمواهب الغناء السعودية على قناة mbc

وطرحت القناة النشر والترويج الأساسي والرسمي لاستدعاء جميع من يجد في ذاته موهبة التغني الريادة للبرنامج، الذي لم يتم الكشف عن توقيت عرضه عقب وتفاصيل لجنة تحكيمه.

وتأتي هذه النسخة المملكة العربية السعودية في أعقاب تفوق النسخة العراقية من البرنامج، التي ضمت في لجنة التحكيم كلا من النجمة رحمة رياض، ومواطنها سيف نبيل، والنجم حاتم العراقي

 

برنامج جديد لمواهب الغناء السعودية

وطرحت القناة الإعلان المعترف به رسميا لدعوة جميع من يجد في ذاته موهبة الطرب القيادة للبرنامج، الذي لم يكمل الكشف عن توقيت عرضه عقب وتفاصيل لجنة تحكيمه.

وتأتي تلك النسخة المملكة السعودية في أعقاب نجاح النسخة العراقية من البرنامج، التي ضمت في لجنة التحكيم كلا من النجمة رحمة رياض، ومواطنها سيف نبيل، والممثل حاتم العراقي.

وسحب برنامج ”عراق آيدول“ العدد الكبير من المواهب العراقية، وعُرض على قناة MBC العراق.

وقد كانت قناة MBC قدمت 4 مواسم من برنامج المواهب ”أراب آيدول“ الذي حظي بشعبية هائلة في الوطن العربي، وتخرج منه العدد الكبير من النجوم الذين يحظون بشهرة واسعة جاريًا.

وتوجت الفنانة المصرية كارمن سليمان باللقب في الموسم الأول للبرنامج حتى الآن بطولة مع الممثلة المغربية دنيا بطمة، وقدم الموسم الأضخم الكويتي عبدالله الطليحي إلى جانب اللبنانية أنابيلا هلال.

وضمت لجنة التحكيم في السيزون الأول الممثل اللبناني راغب علامة، والنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

أما الموسم الثاني من البرنامج الذي انطلق عام 2013، خسر قدّمه النجم المصري أحمد فهمي بديلًا عن عبدالله الطليحي، مثلما تم إضافة عضو رابع إلى لجنة التحكيم وهو الممثلة اللبنانية نانسي عجرم.

وحقق ذاك الموسم انتشارًا وشهرة واسعة ولذا بسبب مشاركة الفلسطيني محمد عساف الذي حطم ارقامًا قياسية وتمكن في نهاية السيزون من الاستحواذ على اللقب في أعقاب مسابقة في الحلقة الختامية مع المصري أحمد حُسن والسورية فرح يوسف.

وشهد السيزون الـ3 من البرنامج انسحاب النجم راغب علامة من لجنة التحكيم جراء الخلافات مع الممثلة أحلام وتم استبداله بالفنان اللبناني وائل كفوري، وفاز باللقب في ذلك الموسم السوري حازم شريف في أعقاب بطولة مع الفلسطيني هيثم خلايلي والسعودي ماجد المواطن.

ولم تشهد لجنة تحكيم السيزون الـ4 أي تحويل، وانتهى الموسم بفوز الفلسطيني يعقوب شاهين، عقب منافسة مع الفلسطيني أمير دندن والسوري عمار محمد.

كيفية الاشتراك في برنامج سعودي ايدول

قامت بوداع MBC جميع الموهوبين ضِمن المملكة السعودية الراغبة في المشاركة في برنامج سعودي أيدول، إلى الإسراع للمشاركة في البرنامج للمساهمة في المسابقات الإعدادية والتدريبية التي ستقيمها القناة في مختلف مناطق المملكة. . إذ يمكن الاشتراك في البرنامج على يد متابعة كافة البيانات المطلوبة لتقديم الطلب.