اقوى عروض المجدوعي للسيارات 2022 .. فمجموعة المجدوعي ذات شعبية واسعة بين المجتمع السعودي. تأسست الشركة بواسطة الشيخ علي إبراهيم المجدوعي في سن 1965، وما زلت قائمة إلى يومنا ذلك بإدارة أبنائه الخمسة. في بدايات تلك المنشأة التجارية كانت تهتم فقط بالنقل البري، ثم تم توسيع الإجراءات لتشتمل على العدد الكبير من الميادين. خاصةًً ميدان تجارة المركبات الذي انشهرت به وأصبحت توفر سلسلة من العروض في مختلف عام على مختلف الأشكال.

اقوى عروض المجدوعي للسيارات 2022

تأسست شركة المجدوعي للسيارات عام 1985 ولمع اسمها بفضل المنفعة المهارة التي تقدمها للزبائن، وأصبحت من الشركات المسيطرة على سوق السيارات في المملكة المملكة السعودية.كل ذاك من خلال تمثيلها لعلامات تجارية عالمية مشهورة. تتوزع وكالات المجدوعي في متفاوت أرجاء المملكة، وتمنح خدمات البيع وقطع الغيار. كما أن عندها عدد من العمال المدربين ذوي الخبرة للقيام بالصيانة بشكل كامل وبطراز متخصص، تعمل تلك المنشأة التجارية لكسب ثقة الزبائن من خلال تقديم الخدمات بجودة عالية. أيضا من خلال سلاسل العروض السنوية التي تقوم بتقديمها، وفي ذلك العام كانت قائمة العروض فريدة جدًا وغطت الكمية الوفيرة من أشكال العربات لتوكيل هونداي.

 

عروض هونداي اكسنت 2022 المجدوعي

تمثل مؤسسة المجدوعي الوكيل الأهلي لعلامة هونداي في المملكة السعودية، وقد أعربت عن عدد من العروض لعام 2021 لتشمل عربة هونداي اكسنت بمختلف الأشكال وبأنسب الأسعار. تتميز عربة هونداي اكسنت 2021 بمحرك رباعي صاحب سعة 1600 سي سي، وعزم الدوران للمحرك هو 125 حصان، والعزم الأقصى هو 156 نيوتن. كما تم تزويد تلك العربة بناقل أوتوماتيكي للحركة، فهي تعد من نوع عربات السيدان. كما تستمتع هذه العربة بمصابيح للضباب يدخل في تصميمها الكروم ولذا ما جعل منها عربة ديناميكية.

تتوفر هذه العربة المتميزة من المجدوعي بواسطة دفعات مجدولة بسعر خصم يتمثل ب 734 ريال مواطن سعودي في الشهر. ويوفر إبداء المجدوعي سمات مدهشة حيث أنه لا وجود لأي هامش انتصر ولا ضرائب إدارية. أما بالنسبة للدفعة الأولى فهي غير مطلوبة والدفعة الأخيرة يلزم أن تكون أربعين%، والأجمل من هذا أنه بإمكانك تصليح سيارتك على نحو مجاني في أعقاب كل 5000 كم.

عروض هونداي سوناتا 2022 المجدوعي

مثلما اعتادت شركة المجدوعي فهي تتيح الأجود مستديمًا، ومن في إطار كل ما هو أحسن كانت عربة هونداي سوناتا 2021 ذات المواصفات الرائعة. والتي تمتاز بتطورها وهيكلها المصقول، أما فيما يتعلق للمحرك فهو توربيني له سعة 2.5 ليتر وقوة 290 جواد. لم تنتهي ميزاتها هنا بل أيضًا زودت تلك السيارة بأوضاع متعددة للقيادة الرياضية. أما بالنسبة للعرض الذي قدمته شركة المجدوعي لهذه السيارة فهو كالعرض الخاص بهونداي اكسنت، فلا يوجد فاز ولا رسوم إدارية، والدفعات تكون بلا دفعة أولى أما الأخيرة فهي أربعين%، مثلما أن إيضاح التصليح المجانية هو نفسه.

عروض هونداي النترا 2022 المجدوعي

أعلت شركة المجدوعي عن سيارتها الجديدة كليًا والتي هي هونداي النترا 2021. تصنف تلك العربة في إطار مجموعة السيدان وتعد من أجدر العروض الجانب الأمامي من المجدوعي لذا العام. فبالنسبة للمحرك هو رباعي بسعة 1600 سي سي، يمنح قوة 127.5 فرس وعزم دوران أقصاه 157 نيوتن/متر. مثلما تعتمد تلك العربة على منظومة متسارعة للدفع الأمامي وبوضع ثابت، وقد تميزت سيارة هونداي النترا 2021 بتصميم مثالي وراقي. كما توفرت في إطار مجموعة المجدوعي بسعر موائم هو 999 ريال ابن السعودية بالشهر وهذا من دون أي هامش للفوز أو أية رسوم، كما أنها لا تحتاج لدفعة أولى، وتعطي ميزة الحصول على الصيانة على نحو مجاني كلما سارت العربة خمسة آلاف كم.

 

عروض أخرى من هونداي المجدوعي 2022

سنذكر البعض من السيارات الأخرى التي شملتها لائحة العروض لمؤسسة المجدوعي لذلك العام:

عربة هونداي أزيرا، متوفرة بقسط شهري 1599 ريال ابن السعودية.
سيارة هونداي أكسنت، متوفرة بقسط 799 ريال ابن السعودية شهريًا.
أيضاً عربة هونداي سوناتا، متاحة بقسط شهري قدره 1239 ريال مواطن سعودي.
هونداي كريتا، متوفرة بقسط شهري قدره 939 ريال ابن السعودية.
عربة هونداي توكسون متوفرة بقسط 1,999 ريال سعودي في الشهر الفرد.
ايضاً عربة هونداي H-1 متاحة بقسط شهري قدره 1,399 ريال ابن السعودية.

 

المستندات المطلوبة للاستحواذ على عروض هونداي المجدوعي 2022

إذا كنت تود القيام بجدولة سداد لسيارتك من مؤسسة المجدوعي فسيكون عليك أن تحضر عدد من المستندات، وفي السطور التالية سنقوم بذكر هذه المستندات لتيسير عملك:

صورة عن الرقم الوطني الشخصي الخاص بك بصفتك الواحد المشتري.
نسخة المنشأ عن إتفاق مكتوب سكنك سواء أكان إيجار أم ملك.
تقديم وثيقة تثبت صحة الإقامة في السعودية سواء أكان المشتري نازحًا أو مقيمًا.
على الأرجح أن ينهي مناشدة قليل من الوثائق الأخرى ولذا في حالات خاصة.

 

طرق التواصل مع شركة المجدوعي

من دواعي إبتهاج شركة المجدوعي لتجارة العربات أن تقوم بالتواصل المباشر مع العملاء، وقد قامت بتيسير ذاك للراغبين بالاستحواذ على التقسيط للسيارات لذا العام وهذا للإجابة على ما يحدث في أذهانهم من أسئلة وتساؤلات مغايرة ما إذا كان ذاك عن العروض المقدمة أم عن أنواع المركبات المتاحة في المنشأة التجارية، كما أمنت شركة المجدوعي الاحتمالية لتقديم التظلمات في حال وجدت والتي من الممكن أن تكون متعلقة بأي وظيفة خدمية تقدمها، ولم ننسى سمة دعوة فعل للقيام بصيانة أي سيارة تابعة للزبون، إذ وفرت مؤسسة المجدوعي لتجارة المركبات ما يلي:

رقم مجاني للزبائن يمكنهم الاتصال به بأي توقيت وتحدث الإجابة على نحو مباشر وعاجل على أي استفسار أو إستفسار، وهذا الرقم هو(00966920015599 ).
موقع الكتروني خاص بالمؤسسة يمكن للزبائن الدخول إليه من هنا.
صفحة فيسبوك خاصة لشركة المجدوعي لتجارة المركبات.
بريد الكتروني للشركة تَستطيع مراسلتهم على يده.

 

حجز خدمة المجدوعي للسيارات تقسيط:

يمكن للزبون حجز وظيفة خدمية التقسيط من شركة المجدوعي سواء عبر جهاز المحمول أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة وهذا باتباع القادم:

الاتصال على الرقم 920015599 ضمن أوقات الدوام أي من الساعة 8 فجرًا إلى الساعة 5 مساءً، بينما عدا العطلة الأسبوعية أي متكرر كل يوم يوم الجمعة والسبت.
حجز التوقيت من خلال الموقع الالكتروني على يد ملء العبرة المخصص.
حجز توقيت من أجل عملية الصيانة للسيارة أو إخضاع زوايا الإطارات