متى موعد عرض بوليفارد المواهب على MBC … يتساءل المواطنون داخل وخارج المملكة العربية السعودية عن ميعاد إبانة Talent Boulevard علي قناة MBC، وهي من أجدد أشكال العروض الغنائية لاكتشاف الموهوبين الحديثة مباشرة في مواجهة الحشود، كجزء من مبادرات الرياض عاصمة السعودية. موسم ذلك العام 2021/1443 في حي بوليفارد بلدة العاصمة السعودية الرياض بالعاصمة المملكة العربية السعودية، وعن طريق حديث اليوم سنتعرف على موعد إظهار شارع الموهوبين وسائر التفاصيل المرتبطة بالبرنامج.

ما هو برنامج Talent Blvd؟

برنامج Talent Boulevard هو برنامج حديث مناصر لأنشطة موسم الرياض عاصمة السعودية 2021 ويرنو إلى تقديم مجموعة مميزة من الموهوبين تعول على الحفلات الموسيقية الحية. يقدمها أجواء الجودي حيث يقوم بتدريب المغنيين المشتركين ليصبحوا متميزين ومهنيين. على حسب بعض المعايير الضرورية وهي:

التفاعل مع الحشود والمعجبين عبر منصات السوشيال ميديا.
احصل على أعظم وأكبر نفع من إصدار الأغاني المختصة بك أثناء العرض ثم عرضها لاحقًا على Talent Boulevard.

أتاحت الخدمة التي تتحمل مسئولية إيضاح تالنت بوليفارد فرصة للجماهير لاستكمال يوميات العرض ومشتركيها، عبر شاشة MBC جمهورية العراق، حيث يعرضون كل ما يصدر وراء الكواليس بين المشاركين مباشرة أمام الحشد، إذ وايضا مباحثات المساهمين معًا وأسلوب وكيفية تدريبهم على التطريب وتعديل مواهبهم بواسطة برنامج يدري بـ “بوليفارد بلس”. مثلما يمكن للمعجبين استكمال تلك المشاهد من خلال منبر شاهد حيث ستعرض إدارة البرنامج جميع تفاصيل يوميات المشتركين في التمرين ولقاءاتهم مع المدربين وكتاب الأغاني وآخرين.

اقراء ايضا : متى موعد عرض برنامج سعودي آيدول على mbc

توضيح المواهب بوليفارد

أعربت الإدارة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن بث الحفل المباشر لبرنامج Talent Boulevard متكرر كل يوم الاحد والاثنين من الأسبوع عبر قنوات سلسلة MBC في المملكة السعودية. كما أتاحت إمكانية أخرى لمشاهدة حلقات المسلسل عبر منبر إلكترونية، وهي منبر مشاهدة الشاهد مفتوحة على الشبكة العنكبوتية، بالإضافة إلى إبانة يوميات البرنامج يومياً ماعدا الاحد، عبر شاشة mbc العراق. أما فيما يتعلق للمنصة المفتوحة Shahid Online، فسوف يتم إيضاح حلقات العرض على يدها كل ثلاثاء.

 

متى موعد عرض بوليفارد المواهب على MBC

قررت الإدارة العامة للترفيه في المملكة السعودية، بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، أن ينهي إبراز Talent Boulevard الجديد عبر مجموعة قنوات MBC كقنوات رئيسية للعرض، إلى أن تكون مواقيت العرض كما يلي:[1]

اسم القناة ساعات العرض في جرينتش ساعات العرض في المملكة العربية السعودية mbc 1 متكرر كل يوم يوم الاحد والاثنين من الساعة 6:30 عشيةً إلى 9:ثلاثين عشيةً mbc جمهورية العراق متكرر كل يوم الأحد والاثنين من الساعة 8:00 عشيةً إلى 11:00 مساءً mbc 4 يوم الاحد و الاثنين من الساعة 5:00 مساءً حتى 8:00 عشيةً
تردد قناة ام بي سي

يمكنكم استكمال جميع الحلقات الحية من توضيح الموهوبين بوليفارد علي قناة MBC في المواقيت التي تعلنها الهيئة العامة للترفيه في السعودية، مثلما يمكنكم سيطرة على تردد القنوات من خلال جدول المواعيد الآتي:

اسم القناة تردد القناة كمية ترميز الأقمار الصناعية قدر تقويم الخطأ mbc 1 11470 H Nilesat 27500 3/4 دقة عرض مرتفعة Mbc 4 11465 H Nilesat 27500 3/4 دقة عرض مرتفعة Mbc جمهورية العراق 11938 V MHz 27500 5/6 دقة عرض مرتفعة
فترات اختيار المساهمين في Talent Boulevard

حدد مجلس الهيئة المسؤول عن Talent Boulevard عدد من المراحل التي ستمر حتى الإتيان إلى الرابح باللقب. تبدأ المرحلة الأولى وهي الامتحانات التي يصل عدد المشتركين فيها 12 في حين يكون العدد مطردًا. تقلص حتى يصبح 8 مشاركين ليس إلا، وبذلك مديري الأفعال في البرنامج هم “حمدي بدر وحسن طالب” باختيار 4 مشاركين، وسوف يكملون البرنامج معهم للنهائيات والتصفيات.
أسماء نادي موهبة بوليفارد حسن طالب المشاركين

عقب تصفية المشاركين في برنامج Talent Boulevard أمسى عدد المساهمين حاليا 5 في فرقة رياضية حسن طالب وهم:

سالم الحمد.
امي العزيزة.
جيري قطان.
ياسر الذي بالشمال.
بيسان اسماعيل.

أسماء المشاركين في فريق بدر حمدي

يمزج بين فريق يدر حمدي نفس عدد المساهمين في النادي الآخر وهو 5:

نادين لمنوار.
بدر حكيم.
هيثم رافي.
زينب حسن.
فادي فتال.

الحلقات الأولى من تالنت بوليفارد

انطلق برنامج Boulevard Talent Show على قناة mbc للمرة الأولى يوم الاثنين 8 تشرين الثاني 2021، عبر مشاهدة مباشرة للحلقة على mbc 1 و 4 و mbc العراق. منظور العرض متباينة عما اعتدت فوق منه.، وسوف يعين كل أصحاب الموهوبين على تعديلها.