مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة الجزء الثاني على قصة عشق ماي سيما

مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة الجزء الثاني على قصة عشق ماي سيما … هو مسلسل استخباراتي، يدور حول أفراد فريق خاص يعمل في جهاز الإستخبارات الوطني ونضالهم ضد الخصوم الداخليين والخارجيين للدفاع عن وطنهم ونضالاتهم في حياتهم المخصصة حيث يتأثرون دائها بمهنتهم بالإضافة إلى التضحيات البطولية التي قدموها لبلدهم و مشكلاتهم العائلية وشؤون الحب والعلاقات مع بعضهم.

مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة الجزء الثاني على قصة عشق ماي سيما

وبواسطة هذا المسلسل سيعرض لأول مرة فاعليات من ضِمن مؤسسة جهاز الإستخبارات التركي، سيتم تنفيذ اخر الطرق التي تستخدمها الحكومه الوطنيه في الواقع ضِمن المسلسل مثل تكنولوجية تنفيذ المأمورية وتقنية الطائرات بلا طيار ومهام التجسس وتتبدل الهويه واظهار كواليس منظة الاستخبات وغيرها.

وبمظهر واف أكثر، سيتحدث مسلسل المنظمة عن تضحيات ونضال 7 من العاملين في الإستخبارات، إذ يبقى تأدية هجوم تكفيري على مصنع في أنقرة، والذي يتعرض بشكل كبير لمثل تلك العمليات من قبل الإستخبارات الاجنبية.

إنشاءً على تلك الانقضاضات، يكمل إنشاء فرقة رياضية سري للغاية سيضحي ذلك الفرقة الرياضية بحياته من أجل بلدهم، ويحدد القوى التي تقف وراء الهجمات ويمضي فوق منها بطرق غير عادية.

أبطال مسلسل المنظمة

تشاغلار ارطغرل

سيجسد دور “سردار” أحد أكثر عناصر المُخابرات شعبية في المنظمة، بعد فقدانه لعائلته وهو في العاشرة من وجوده في الدنيا في جمهورية ألمانيا الاتحادية نتيجة هجوم النازيين الجدد، تمت رعايته أسفل اشراف السيد “مته” في الميتم. ويكون زعيم الفرقة الرياضية ذو شخصية ملفتة للانتباه. مثلما أنه تم تربيته على أن يكون عنصر إستخباراتي.

دينيز بايسال

ستلعب دور “زهرة” الشخصية الذكية الهادئة، التي تمثل المنطق في الفرقة الرياضية. وهي التي تتخذ القرارات الواقعية والعقلانية حتى في أشد المواقف وأصعبها.

 

نهاد كايا

سوف يكون “هولكي” في مسلسل المنظمة، وهو الفرد ذو طبيعة طموحة، وشخصية مفرطة النشاط مضطربة. كما أنه معروف بفضوله بخصوص الأسلحة. وهو خبير في الشجار وتقنيات التقدم المتطورة.

 

أزجي أيوب أوغلو

الجميلة التي تقع في حب سردار ويكون اسمها “جيرين”. وهي امرأة ملفتة للانتباه ومتعاطفة تصنع المعجزات في المطبخ وتبع الصلصات الفرنسية.

 

مسعود اكوستا

“سيد مته” الشخصية التي سيجسدها في مسلسل المنظمة وهو مدرس النادي ومؤسسه. رجل دولة بكل ما جلَد الكلمة من معنى، إذ أنه يفعل جميع الأشياء من أجل دولته.

ايزغي شينلير

ستلعب دور “بينار”، ماهر ومتمرس المكياج البلاستيكي والتنكر. تجد نفسها في ضابطة إستخبارات، في حين كانت بالأصل تريد أن تصبح ممثلة.

 

تونجر سلمان

الذي سيكون العم حقي في المسلسل، وهو الذئب العجوز للفريق، مستشار مالي وخبير في نحليل السلوك الإنساني. مثلما أنه الأمثل وقتما يتعلق الشأن بسعي خلف

 

سردار يغين

سيجسد دور “اوزاي” في مسلسل المنظمة حاصل على درجة الدكتوراه، وهو محلل الفريق، يقوم بأدق القراءات للتطورات.

 

أحمد أوجور ساي

تحمل شخصيته في المسلسل اسم “غوركان” المتمرس وصاحب الخبرة السيبراني للفريق. صاحب شخصية متعاطفة يمكن أن نقول عنه أنه متسلل حقيقي، ولا يوجد أي جهاز إلكتروني لا يمكنه اختراقه.

 

يافوز بينجول

سيلعب دور العضو المتقاعد في مسلسل المنظمة “ادم سيهان” لكن حترامه ومركزه بالمنظمة مازال كما هو. يقطن حياة خاصة به في متجره الصغير.

 

محمد أسطى

الشخصية التي ستثير جدلًا عند العرب، لأنها جلَد اسم “زايد فادي” الذي قضى طفولته في فلسطين بفقر مدقع، فقد أمه بسبب الفقر. مؤمن بمقولة كل ما يتم فعله لإتيان السلطة والمال جائز. وهو مقاول من الباطن لجميع الأعمال القذرة في الشرق الأوسط. أنه حاذق ولكنه متعجرف ولا يرحم.