مسلسل جرح القلب الحلقة 19 مترجمة من موقع ميران ماي سيما مسلسلات تركية

مسلسل جرح القلب الحلقة 19 مترجمة من موقع ميران ماي سيما مسلسلات تركية … سوف يكون مسلسل جرح القلب احد المسلسلات الدرامية الصيفية و سيتم عرضه في شهر يونيو لسنة 2021 و يعرض المسلسل على قناة ATV التركية .

 

مسلسل جرح القلب الحلقة 19 مترجمة من موقع ميران ماي سيما مسلسلات تركية

بدء فريق عمل و الممثلين في طليعة تصوير مشاهدهم بالمسلسل و ينهي تصويره داخل حدود منطقة أنطاكيا-هاتاي لانها تمتاز هذة المكان بوجود حضارات فنية و ثقافية خاصة بها حتى تتناسب مع طبيعة الرواية و احداث المسلسل بالاضافة الي وجود الكثير من المشابه الطبيعية الخلابة و الجميلة بهذة المكان ، مسلسل جرح القلب من انتاج شركة Sürç Film و الكود النصي من تأليف سيما علي إرول و ماهير إرول و أوزغول تركولر أكاد .

مسلسل جرح القلب ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية التركية الرومانسية التى تأكل قصة حب متعبة و مؤثرة تجمع بين بنت جميلة و شاب طموح و هما فريت و عائشة ، و هم ينتموا الي عائلتين من اكبر و اشهر العائلات في أنطاكيا و بل ثمة تصارع كبير و متعب بين كبار تلك العائلات التى ينتموا اليها و ذلك المشاحنة و المشكلات العارمة بينهم من المستحيل حلها .

و تنشا رابطة الحب الجميلة التى تجمع بين فريت و عائشة و لكنها تكون من العسير استمرارها فهل يستطيعوا التمسك بحبهم الذى يكون اقوى من تلك الصراعات ام انهم لا يستطيعوا مقابلة المشاكل و الاستسلام لها كل هذا و اكثر سوف نعرفه لدى بصيرة ذاك المسلسل ذو المواصفات المتميزة الذى ينتظره العديد بشغف و حب مسلسل جرح القلب .

اقراء ايضا : مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة الجزء الثاني على قصة عشق ماي سيما

النجم جوخان ألكان بطل المسلسل

هو ممثل و مغنى و مؤلف شعر و اغانى تركى من مواليد عام 1987 بمدينة اسطنبول في تركيا و هو ينتمى الي أسرة مهاجرة الي تركيا ، تخرج المطرب جوخان ألكان من جامعة كوجالي قسم هندسة المركبات ثم التحق في جامعة الأناضول قسم التجارة الخارجية و التسويق عمل كمهندس و مدرس لمدة من الزمان و ترك هذه الوظيفة جراء ميوله العارم الي الفن و التغني و التمثيل .

بدء النجم جوخان ألكان وجوده في الدنيا مع التمثيل منذ ان كان يدرس بالمرحلة الثانوية و استكملها بالمرحلة الجامعية و كان يسهم في بعض العروض الموسيقية بالجامعة و قليل من العروض المسرحية ، في أعقاب انتهائه من التعليم بالمدرسة الجامعية التحق جوخان ألكان للتحاق في ترتيب الفنون Müjdat Gezen ليصبح ممثل مهني بالمسرح مثلما انه انضم الي ترتيب MSM Actor Studio لاكمال دراسته في التمثيل و الطرب من عام 2010 إلى عام 2013 .

 

حتى الآن تخرجه من ذاك الترتيب أسس الفنان جوخان ألكان مع عدد من اصدقائه المقربين مسرح خاص به ، في عام 2011 وضح النجم جوخان ألكان لاول مرة بالاعمال الفنية الدرامية و وضح كضيف في حلقات مسلسل Muhteşem Yüzyıl و الذى جلب اليه الكثير لوسامته و موهبته و ادائه بالتمثيل ، و ذلك جعله يحصل بعدها علي دور البطولة المطلقة في مسلسل Kocamın Ailesi و التى تم عمل موسمين و ذاك جراء الفوز العارم الذى قام بتحقيقه ذلك المسلسل .

 

ثم تم اختياره بعدها ليشارك بدور البطولة في مسلسل Kocamın Ailesi Alkan و شاركه في المسابقة الرياضية كلا من Seviyor Sevmiyor و Kalp Atışı و Yiğit Balcı و Ali Asaf Denizoğlu ، في عام 2016 نهض بدور البطولة المطلقة لفيلمين سينمائيين هما فيلم دفناينين ​​بير مفسيمي و فيلم ماكاس و الذى نال عنهم الكمية الوفيرة من الجوائز الفنية طوال المهرجانات السينمائية و منها أسمى فيلم في مهرجان مونتريال السينمائي التركي الـ9 و تم تكريم الممثل ألكان بجائزة خصوصا في حفل توزيع جوائز APAN Sta الذى اقيم في كوريا الجنوبية و حصل الكان علي الكمية الوفيرة من الجوائز و ذاك لتميزه و موهبته الفنية .

 

المطربة يامور تانريسيفسين في دور عائشة

Yağmur Tanrısevsin هى ممثلة و عارضة ازياء تركية ولدت عام 1990 بداخل منطقة مرسين في تركيا تخرجت الفنانة Yağmur Tanrısevsin من جامعة مرمرة كلية الفنون الجميلة قسم صناعة الزجاج و السيراميك ، اخذت دروس غفيرة بالتمثيل بجانب دراستها في الزجاج و السيراميك .

كان اول ظهور لها علي الشاشة عن طريق فيلم سينمائى هلع تحت عنوان The Tragedy و كان الفيلم باللغة الانجليزية و في عام 2013 أسهمت في عمل سينمائي اجدد Dirty Seven مثلما ظهرت كضيفة في مسلسل درامى تحت عنوان Extended Family: Paste ثم توالت اعمالها الفنية عقب هذا و تنوعت بين المسلسلات الدرامية و الافلام السينمائية و حققت العدد الكبير من النجاحات العظيمة و منها أثناء عام 2020 قدمت فيلم She Called Me Father و حصل ذاك العمل السينمائي علي المركز 68 بين الافلام الأكثر رؤية كليا في تركيا و حصل علي اعلي الايرادات في شباك حجز الحفلة Box Office ، و في سنة 2014 حصلت الممثلة Yağmur Tanrısevsin علي جوائز تلفاز فليب نيوز بيبر الخامسة – كأفضل ممثلة معاونة .

 

النجمة زهرة يلماز

هى ممثلة تركية ولدت عام 1994 في مدينة اسطنبول – تركيا تخرجت من جامعة مرمرة و اثناء دراستها الجامعية اخذت دروس بالتمثيل في ورشة عمل جونايت ساين Ceynet Sayıl لتحقق منام عمرها التى كانت تطمح ان تبلغ اليه ، اول اعمالها الفنية هو المسلسل التركى الشهير بودروم و بعدها أسهمت في مسلسل الخط الأسود .

في عام 2011 أسهمت الفنانة زهرة يلماز في برنامج ماذا سالبس اليوم Bugun ne Giysem و ذاك البرنامج من اشهر و انجح البرامج التى تمنح علي الشاشات التركية و يحظى بمقدار بصيرة عالية بين البرامج الاخرى و تمَكّنت زهرة يلماز أشار الانظار اليها بصورة قوية و خاصة من جانب المنتجين و المخرجين في تركيا و بدات العروض الفنية تتفاقم فوق منها بشكل ملحوظ .

في سنة 2016 حصلت الفنانة زهرة يلماز علي دور البطولة المطلقة بالمسلسل التركى الناجح دموع جنات و بعدها شاركت في مسلسل لا احد يعرف و مسلسل الكتابة السمراء و غيرها من الاعمال المتميزة .