كم سعر اكتتاب الخريف 1443 وكيفية الاشتراك …تعجبَ الكثيرون ما هو سعر طرح الخريف للاكتتاب العام 1443، وهو أحد الاكتتابات الأولية المشهورة التي تم طرحها في سوق الأسهم السعودية، وهي من الشركات المأمورية العاملة في ميدان تنقية المياه والطاقة في المملكة العربية السعودية. يستند على تقديم كثير من الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة، ومن خلال الموقع المرجعي سنقدم تاريخ اشتراك الخريف لتكنولوجيا المياه 1443 إضافة إلى ثمن الاشتراك الخريف لسنة 1443 عقب ذاك. إعرف شركة الخريف لتطهير المياه والطاقة.

 

شركة الخريف لتكنولوجيا المياه والطاقة

يمكن توضيح مفهوم مؤسسة الخريف لتطهير المياه والطاقة بأنها واحدة من المؤسسات المرموقة التي تعمل في السوق السعودي، وتستمتع بمكانة عالية في ترتيب إجراءات ساحات المياه والصرف الصحي والإنشاءات وجميع خدمات التشغيل والصيانة وغيرها. من الموضوعات التي تتعامل مع ذلك القطاع الجوهري بشكل كبير، حيث تقوم مؤسسة الخريف لتطهير المياه بتصميم وإنشاء وصيانة وتحديث جميع أشكال أعمال تجارية المياه والصرف الصحي مثل العقارات الصناعية ومحطات معالجة المياه ومحطات التحلية الموزعة في المملكة، فضلا على ذلك لشبكات وخطوط وأسلاك توصيلات المياه والصرف الصحي للمباني والأماكن السكنية بالمدن والمحافظات

 

المهم ذكره أن مؤسسة الخريف لتطهير المياه والطاقة تقوم على طرح عدد من أسهمها للاكتتاب، وهو من الأشياء التي تهم الناس ويهتمون بمتابعتها لآخر أخبار مؤسسة الخريف. الاكتتاب العام للوقوف على توقيت بيع وشراء هذه الأسهم، فهي من المؤسسات السبّاقة في ذاك الميدان والتي تقوم على تقديم خدماتها بأسلوب يومي ومستمر، وتخدم قطاعات ضرورية وهامة في المملكة السعودية، أهمها أرامكو، شركة المياه الوطنية، وزارة المياه المملكة العربية السعودية، سابك، الهيئة الملكية، وزارة الحراسة، ومدن، والكثير من الشركات الكبرى والمؤسسات الهامة الأخرى.

 

ثمن اشتراك الخريف لعام 1443 هـ 72 ريال سعودي للسهم. لتقديم خدماتها لعدد عارم من الشركات الوظيفة في مختلف أنحاء الأراضي المملكة السعودية، وقد كان أجدد نشر وترويج عن طرح اشتراك الخريف في 16 فبراير 2021 م وهو التاريخ الذي بدأت فيه شركة الخريف الاكتتاب لسنة 2021 م.، واعتمدت الشركة في خاتمة نفس الشهر على انصرام اكتتابها المقترح والمعتمد لسنة 2021 م، حيث طرحت المؤسسة طائفة كبيرة من الأسهم للاكتتاب وصلت (750.000) سهم، والقيمة الاسمية. من الأسهم البالغة (10 ريال سعودي)، وتمت الموافقة على سعر الاكتتاب بواقع 72 ريال مواطن سعودي لجميع سهم في شركة الخريف لتنظيف المياه والطاقة، ويسمح لجميع مشترك بامتلاك خمسة أسهم كحد أسفل مشاركة.

 

 كم سعر اكتتاب الخريف 1443 وكيفية الاشتراك

ضمن المواقيت المحددة للاشتراك في المنشأة التجارية، يمكن للراغبين في الالتحاق في شركة الخريف لتنظيف المياه والطاقة اتباع مجموعة من الخطوات وهي:

نقوم بتنزيل استمارة التسجيل في مؤسسة الخريف، ثم نقوم بإدخال المعلومات الشخصية في الحقول المختصة لجميع منها كما يلي:
تاريخ
تسلُّم كود الحفلة.
نموزج الفرع.
رقم الدفتر المواطن أو رقم الإقامة.
تحديد نوع الهوية.
أدخل رقم الحساب البنكي لمالك تنفيذ التسجيل (IBAN).
أدخل واكتب اسم مؤسسة الوساطة.
نقوم بتضمين العنوان الشخصي وصندوق البريد الخاص بالمشترك.
اختر مدينة المشترك.
اختر البلد.
أدخل رقم التليفون الثابت.
اكتب رقم جهاز المحمول المحمول للمشترك.
تحديد عدد الأسهم التي يريد الشخص في الاكتتاب بها.
تحديد إجمالي عدد المساهمين في مؤسسة الخريف.
إدخال المعلومات الشخصية للمشترك الأساسي (الفرد المعني ومقدم المطلب).
كتابة جميع بيانات أشخاص العائلة، شريطة تحديد الرابطة بينهم وبين رقم الدفتر المواطن.
اكتب جميع البيانات المطلوبة في الالتحاق، ثم قم بتعبئتها في طلب الاشتراك المختص.
ادراج التوقيع الشخصي في عاقبة دعوة التسجيل في استمارة مؤسسة الخريف.
تقديم الطلب المتاح وتقديمه إلى الجهات المعنية التي ستتسلم النموذج المتوفر

 

تاريخ وتاريخ الاكتتاب في شركة الخريف 1443

لم يتم تحديد موعد وتاريخ الاكتتاب الجديد في مؤسسة الخريف لتنظيف المياه والطاقة لسنة 1443، إذ تم إقفال الاكتتاب لعام 2021 لشهر فبراير في عام 2021 م، والمؤسسة لم يعيد فتح الاشتراك أو ينشر عن ذاك، ويجب على الراغب في الالتحاق متابعة المنصة الرسمية لمؤسسة الخريف لتنظيف المياه والطاقة عبر Twitter موقع مكان البيع والشراء المالية المملكة العربية السعودية، وانتظار الإشعار العلني الأساسي والرسمي، مثلما سنقوم بهذا بمجردًا. إدراجه في إطار فقرات الموضوع على الموقع المرجعي.

 

شروط ومعايير الاشتراك في خريف تكنولوجيا المياه والطاقة

يجب على الفرد الراغب في الاقتصاد بالاشتراك في شركة الخريف لتنظيف المياه والطاقة، ضمن مواقيت الالتحاق المحددة، وفقًا للجداول الزمنية التي تصدرها الشركة، عقب استيفاء المطالب الآتية:

يجب إرفاق منشأ وصورة من بطاقة تحقيق الشخصية الشخصية التي يحملها الواحد المشترك في مؤسسة الخريف.
إرفاق مصدر وصورة من القيد العائلي لأفراد أسرة الراغب بالاشتراك في مؤسسة الخريف.
يقتضي إرفاق مصدر وصورة مناظرة لصك الوصاية الشرعية للأيتام لو أنه الالتحاق يخصهم.
في ظرف الطلاق: وهو من الحالات التي يتم فيها التناقل مع شروط معينة، ينبغي تقديم منبع وصك الطلاق لأولاد المرأة المملكة العربية السعودية المطلقة من قرين غير مواطن سعودي.
في حالات الهلاك: يلزم إرفاق مصدر وصورة شهادة الوفاة لأولاد المرأة المملكة العربية السعودية التي صارت متوفى زوجها بعد موت زوجها غير السعودي.
إرفاق أصل وصورة شهادة الميلاد لأبناء المرأة المملكة العربية السعودية في حال كونها (مطلقة أو أرملة) من القرين غير السعودي.