من هو زوج كايلي جينر ويكيبيديا السيرة الذاتية ..  على الرغم من أن تلك الفنانة الأمريكية الموهوبة بعيدة عن الشاشة، سوى أنها لا تبقى تحظى بشعبية واسعة ؛ فهي من أغنى الناس في العالم، بثروة تزيد عن مائة مليون دولار أمريكي، بالإضافة لـ سمعتها كعائلة من الفنانين ؛ إذاً كم ليس لديها لزوم، لأن الكاميرا ستتابعها مستديمًا، ومعجبيها يتطلعون بشغف لـ كل ما هو حديث من حولها ؛ لذا سبب، بالرجوع لـ موقع الويب، سوف نقوم بتوضيح وشرح من هو قرين كايلي جينر، ويكيبيديا؟ بالإضافة لـ نظرة كيلي، زوجها، فنها وحياتها الأسرية.

 

كايلي جينر ويكيبيديا

هي كايلي كريستين جينر، عارضة أزياء وممثلة أمريكية، وتحتسب إحدى أشهر رائدات الممارسات في الولايات المتحدة الامريكية. تدير شركة مستحضرات تجميل واسم علامتها التجارية هو “Kylie”. كما أنها من المشاهير ذات الدخل الأعلى في عام 2020 ؛ هذا العام، قدرت أرباح أعمالها التجارية بـ 590 1,000,000 دولار أمريكي، وهي منخرطة في نشاطات تجارية متعددة مثل سوق العقارات، وقد جعلها التفوق في الجهد منها أدنى رجل ثري في الولايات المتحدة الامريكية، وتقدر ممتلكاتها بحوالي مليار دولار، كانت تسمى: “أدنى مليارديرة عصامية في التاريخ

 

من هو زوج كايلي جينر ويكيبيديا السيرة الذاتية

زوج كيلي، الفنان الأمريكي ترافيس سكوت، هو جاك بيرمون ويبستر، مغني راب وكاتب أغاني ومنتج تسجيلات. هو أضخم من كيلي بحوالي 5 سنين ؛ كان ميلاده في 30 أبريل 1991. تزوجا في عام 2017، إلا أن خلافاتهما اندلعت وانفصلا في عام 2021. سكوت هو أحد المشاهير الأمريكيين المشاهير، وقد انتصرت أعماله بالعديد من الجوائز الفنية.

اقراء ايضا : من هو زوج مريم الانصاري ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عمر كايلي جينر

كيلي تصل من العمر 24 عامًا ؛ لأنها كان ميلادها في عشرة أغسطس 1997، فهي العلامة النارية ليو. وهذا يجعلها قائدة بالفطرة وناجحة ومهيمنة. ولدت في كاليفورنيا، كريس جينر وبروس (حالا كيتلين جينر، بسبب تغيير جنسه)، أصبحت أماً في سن العشرين.

من هي الشقيقة الصغرى لكيلي جينز

كيندال جينر، عارضة الأزياء الدولية ونجمة برامج الواقع، هي شقيقة كايلي جينز والمطربة الأمريكية الشهيرة عالميًا كيم كارداشيان ؛ كايلي هي الشقيقة غير القريبة لزوج أمها وأخت 8 من أشقائها المشهورين، والأشهر بينهم الفضائيات والمواقع والصحف لها الأخت غير القريبة، عارضة الأزياء كوهلر كارداشيان ومصممة الأزياء كورتني كارداشيان، أختها “كيندال جينر” هي أيضًا عارضة أزياء وأسماء أشقائها الآخرين:

 

  • روب كارداشيان.
  • كيسي جينر.
  • برودي جينر.
  • بيرت جينر.
  • براندون جينر.

العلاقات الرومانسية في قصة حياة كايلي جينر

لقد تم حاليا شرح من هو زوج كايلي جينر على ويكيبيديا؟ يجب الإشارة لـ أن ترافيس سكوت ليس صديق كيلي الأضخم في حياتها. قبل الزواج منه، كانت على علاقة مع مغني الراب “Tyga”. ظلوا معًا لوقت ثلاث سنين دون ارتباط رسمي. انفصلت مرجأًا عن Scott في المشغل الأخير، لكنهما اجتمعا وظهرت معه أكثر من مرة واحدة، ظهرت قليل من الأخبار تشير لـ أن سكوت قد خانها. حرض النبأ الاثارة لمجموعة أيام.

مهنة كايلي جينر

بدأت كيلي عمرها المهنية في سن التاسعة، إذ لعبت دور البطولة في برنامج تلفزيوني لأسرتها، حيث جلبت كل واحدة من ضمنهم 30 1,000,000 دولار أمريكي كل موسم، وبعد هذا في سن 15، أسست مشروعًا مشتركًا مع شقيقتها كيندال بعنوان “كيندال + “خط الملابس. Kylie من شركة الملابس Back Sun “. حققت سلسلة الأزياء نجاحًا وتم بيعها لاحقًا على مواقع الويب مثل Amazon و Topshop. في سنة 2010، عملت كعارضة أزياء لمؤسسة Cruch Your Style and Caesar’s Company. حتى الآن هذا، كان أول اتصال شخصي لها هو حالَما ظهرت على غلاف جريدة OK و الموضة الشبابية، نتيجة لـ تنوع أعمالها في العدد الكبير من المجالات المختلفة، دامت شهرتها في سائر الساحات.