متى موعد عرض بوليفارد المواهب على MBC … يتساءل المواطنون ضِمن وخارج المملكة السعودية عن ميعاد إبداء برنامج Talent Boulevard على قناة MBC والذي يحتسب من آخر أنواع برامج التغني لاكتشاف المواهب الحديثة في الحال في مواجهة الحشود، وهذا في إطار جهود الرياض. سيزون 2021/1443 هـ في حي بوليفارد مدينة الرياض بالعاصمة المملكة العربية السعودية، ومن خلال الموقع المرجعي سنتعرف على موعد توضيح شارع المواهب وسائر التفاصيل المتعلقة بالبرنامج.

ما هو برنامج Talent Blvd

برنامج Talent Boulevard هو برنامج مودرن تابع لأنشطة موسم الرياض 2021 ويقصد إلى تقديم مجموعة ذات مواصفات متميزة من المواهب في ما يتعلق بـ الإحتفاليات الموسيقية الحية. يقدمها أجواء الجودي إذ يقوم بتدريب المغنيين المساهمين من أجل أن يصبحوا متميزين ومهنيين وفق قليل من المعايير اللازمة وهي:

التفاعل مع الحشود والفانز عبر منصات التواصل الاجتماعي.
احصل على أكبر كمية من المكاسب من أجل إنتاج الأغاني المختصة بهم خلال البرنامج ثم عرضها لاحقًا على Talent Boulevard.

 

يوميات تالنت بوليفارد

أتاحت الهيئة المسؤولة عن عرض تالنت بوليفارد فرصة للجماهير ليتمكنوا من متابعة يوميات البرنامج والمشتركين به، عبر شاشة MBC جمهورية العراق، حيث يعرضون كل ما ينتج ذلك وراء الكواليس بين المشتركين في مواجهة الحشد فورا. إضافة إلى مباحثات المساهمين معًا وطريقة تدريبهم على التطريب وتحديث مواهبهم عن طريق برنامج يُعرف بـ “بوليفارد بلس”. كما يمكن للجماهير استكمال تلك المشاهد من خلال منصة شاهد حيث ستعرض مصلحة البرنامج جميع تفاصيل يوميات المشاركين من التدريبات والمقابلات مع المدربين والملحنين وآخرين.

متى موعد عرض بوليفارد المواهب على MBC

أعربت المصلحة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن الحفل الغنائي المباشر لبرنامج Talent Boulevard سيعرض متكرر كل يوم يوم الاحد والاثنين من الأسبوع عبر قنوات سلسلة MBC في المملكة العربية السعودية. مثلما أتاحت إحتمالية أخرى لمشاهدة حلقات البرنامج عبر منصة إلكترونية وهي متمثل في منصة شاهد الفتح على الإنترنت، إضافة إلى عرض يوميات البرنامج يومياً ماعدا يوم الاحد، عبر شاشة mbc العراق. أما فيما يتعلق لمنصة شاهد أون لاين المفتوحة، فسيتم عرض حلقات البرنامج عن طريقها كل ثلاثاء.

 

موعد عرض المواهب بوليفارد على قنوات ام بي سي

قد قررت المصلحة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية يقاد من قبل المستشار تركي آل الشيخ، أن ينهي عرض Talent Boulevard الجديد عن طريق مجموعة قنوات MBC كقنوات أساسية للعرض، على أن تكون مواقيت العرض كالتالي:

اسم القناة إظهار أوقات العرض بتوقيت جرينتش بحسب ميقات المملكة العربية السعودية. Mbc 1 متكرر كل يوم يوم الاحد والاثنين الساعة 6:ثلاثين في المساء عند وصول عقارب الساعة 9:ثلاثين مساءا علي قناة mbc جمهورية العراق يومي الأحد والاثنين الساعة 8:00 مساءا الساعة 11:00 مساءا mbc 4 يوم الاحد و الاثنين الساعة 5: 00 عشيةً الساعة 8:00 عشيةً

تستطيعون متابعة جميع الحلقات الحية من إيضاح المواهب بوليفارد على شاشة قناة MBC في المواعيد التي تعلنها المنفعة العامة للترفيه في السعودية، كما يمكن لكم سيطرة على تردد القنوات عن طريق الجدول اللاحق:

اسم القناة تردد الأقمار الصناعية معدل ترميز حجم تصحيح الخطأ براعة mbc 111470 H Nilesat 27500 ثلاثة أرباع دقة عرض مرتفعة Mbc 4 11465 H Nilesat 27500 3/4 HD Mbc جمهورية العراق 11938 V MHz 27500 5/6 جودة عرض عالية

اقراء ايضا : متى موعد عرض برنامج سعودي آيدول على mbc

مدد اختيار المشاركين في Talent Boulevard

حدد مجلس الإدارة المسؤول عن Talent Boulevard مجموعة من المراحل التي سيتم اجتيازها حتى البلوغ إلى الرابح باللقب. تبدأ الجولة الأولى وهي الاختبارات التي يبلغ عدد المشاركين فيها 12 مشترِكًا، فيما ينزل ​​العدد مطردًا حتى يصبح 8 مشاركين فحسب، ثم مديرا إجراءات البرنامج هما “حمدي بدر وحسن طالب” باختيار 4. المشتركين، وسوف يكملون البرنامج بصحبتهم للنهاية والتصفيات.

 

أسماء المشاركين في فريق المواهب بوليفارد حسن طالب

حتى الآن تصفية المشاركين في برنامج Talent Boulevard صار عدد المشاركين حالا 5 في نادي حسن طالب وهم:

 

  • سالم الحمد.
  • عزيزي مامي.
  • جيري قطان.
  • ياسر الشمالي.
  • بيسان اسماعيل.

 

أسماء المشاركين في فريق بدر حمدي

يضم فريق يدر حمدي نفس عدد المشاركين في الفريق الآخر وهم 5:

 

  • نادين لمنوار.
  • بدر حكيم.
  • هيثم رافي.
  • زينب حسن.
  • فادي فتال.