متى موعد اكتتاب تداول القابضة 1443

متى موعد اكتتاب تداول القابضة 1443 … جذب الاكتتاب في شركة تبادل القابضة مراعاة الكمية الوفيرة من المؤسسات والمستثمرين الذين رأوا في شركة تداول القابضة مشروعًا ناجحًا لاستثمار نقودهم ، عقب متابعة دفاتر الدخل للشركة التي شهدت إزدهارًا جليًا في الأعوام الأخيرة. لذا ، ستتناول المقالة الآتية كل ما يكون على ارتباط بتفاصيل عملية الاكتتاب في تداول القابضة 1443 ، بما في ذلك تحديد تاريخ الاكتتاب ، وآلية تنظيم الاكتتاب ، وقيمة الأسهم المطروحة للاكتتاب ، فضلا على ذلك قليل من البيانات المتعلقة بالدخل. تداول القابضة.

شركة مجموعة تداول القابضة

تأسست شركة مجموعة تبادل القابضة عام 2007 في الرياض كشركة مساهمة سعودية برأسمال 1.2 مليار ريال ابن السعودية. المنشأة التجارية مملوكة تماماً لصندوق المشروعات الاستثمارية العامة في السعودية. إضافة إلى سوق إزدهار المختصة في دعم المؤسسات والمؤسسات الناشئة. تتمثل المهمة الأساسية لمؤسسة تداول القابضة في إدارة المؤسسات التابعة لها والمشاركة في مصلحة الشركات التي تساهم فيها ، بالإضافة إلى تقديم المؤازرة الضروري لهم ، واستثمار أموالهم في الأسهم والأسهم ، وامتلاك الممتلكات العقارية والشخصية اللازمة. . للقيام بأنشطتهم. مثلما توفر المنشأة التجارية القروض ودفع النفقات والضمانات وحقوق الملكية الصناعية وعقود الإيجار لشركاتها التابعة.

عدد العاملين بالمؤسسة: 300 وخمسة وسبعون موظفًا.
العنوان: الرياض عاصمة السعودية 12211 العليا سبيل الملك فهد ابراج التعاونية 6597 وحدة رقم 15.
الموقع: tadawulgroup.Sa.
بريد الكتروني: [email protected]
هاتف: +966 92000 1919 فاكس: +966 11218 9392.
حاوية بريد: 60612.

 

شركة تداول القابضة

في 21 أيلول 2021 ، حصلت شركة تبادل القابضة على إستحسان إدارة تداول في السعودية بشأن طلب إدراج أسهمها في سوق التبادل الأساسي. مثلما حصلت على موافقة ممنهجة مكان البيع والشراء المادية ، في 3 نوفمبر من العام نفسه ، بناءً على طلب طرح ستة وثلاثين 1,000,000 سهم ، أسهم عادية من أسهمها للاكتتاب العام ، أي ما يعادل ثلاثين بالمائة من كلي مائة وعشرون مليون سهم من أسهم الشركة. أعربت مجموعة تداول القابضة عن زيادة عدد أسهم الطرح المخصصة للمكتتبين الأفراد من ثلاثة ملايين وستمائة 1000 سهم إلى 10 ملايين وثمانمائة ألف سهم من الطرح العام الأولي ، الأمر الذي يرفع نسبة الأسهم المطروحة للاكتتاب الفردي إلى ثلاثين %. والاكتتاب المؤسسي بمعدل سبعين في المائة من كلي أسهم الطرح. في 9 تشرين الثاني ، حصلت تداول القابضة على موافقة جمعية مكان البيع والشراء المادية على التحديثات على نشرة الإنتاج الأولية وهيكل العرض ، على يد نشرة الإصدار التكميلية.

 

الاكتتابات القادمة في مكان البيع والشراء السعودي 1443/2021

حددت تداول القابضة الأحد الحادي والعشرين من تشرين الثاني 2021 موعداً لاكتتاب الجهات في مشاركتها البالغة خمسة وعشرين مليوناً ومائتي 1000 سهم. حيث تم تحديد توقيت الاكتتاب في الحصة الفردية البالغة 10 ملايين وثمانمائة 1000 سهم الثلاثاء الموافق 30 تشرين الثاني من نفس العام ، وسوف يتم إدراجها طوال الأسبوع الأول من كانون الأول 2021.

سوف يتم بيع الأسهم من قبل صندوق الاستثمارات العامة ، وهو المالك الأوحد لكل أسهم الشركة في الزمان القائم ، وبعد الطرح ، ستتواصل مساهمة حاوية المشروعات الاستثمارية العامة 70 بالمائة من مجمل أسهم الشركة. ، مما يقصد أنها ما تزال تحتفظ بحصة الأغلبية في المؤسسة. منوهاً بأنه سوف يتم تجزئة رصيد الاكتتاب في أعقاب متنافس الأسعار المقدرة بنحو ثمانين مليون ريال على المشارك البائع (وعاء المشروعات الاستثمارية العامة) ، في حين لن تحصل المؤسسة على أي جزء من رصيد الاكتتاب.

 

سعر سهم تداول القابضة 1443

أظهرت النشرة الصادرة عن مجموعة تبادل أكثر أهمية تفاصيل عملية طرح أسهم مؤسسة تبادل القابضة ، والتي ستنطلق في 21 نوفمبر 2021 مع عملية تشكيل سجِل الطلبات ، حيث سيتم تصرف التخصيص الختامي. سيتم الإعلان عن أسهم الطرح يوم الاثنين المتزامن مع 6 كانون الأول من نفس العام وسيتم إسترداد مبالغ الاكتتاب الزائدة يوم يوم الأربعاء المتزامن مع 8 كانون الأول. ونوهت نشرة الإصدار حتّى عدد أسهم شركة تداول القابضة المطروحة للاكتتاب بلغ ستة وثلاثين 1,000,000 سهم عادي بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم مدفوعة كلياً. بعد الطرح ، ستنخفض مساهمة صندوق الاستثمارات العامة إلى أربعة وثمانين سهماً من مجمل عدد أسهم المنشأة التجارية.

 

تنظيم الاكتتاب تداول القابضة 1443

عينت مجموعة تبادل المملكة العربية السعودية جي بي مورجان السعودية وسيتي جروب السعودية والأهلي كابيتال كمستشارين ماليين ومنسقين دوليين ومتعهدي اكتتاب ، مع المحلي كابيتال ، ذراع الأوراق النقدية للبنك الوطني السعودي ، كمسؤول أساسي. بينما أن البنك الوطني السعودي والبنك العربي الوطني ومصرف الراجحي ومصرف التنمية وبنك الرياض عاصمة السعودية هم المستفيدون. سيخضع وعاء المشروعات الاستثمارية العامة ، استناداً لقوانين سوق الأوراق المالية ، لبرهة حظر مدتها ستة أشهر من تاريخ بدء تداول أسهم الشركة في مكان البيع والشراء ، إذ غير ممكن لصندوق الاقتصاد العام بيع أسهمه. . أثناء هذه المرحلة ، ما دام بإمكانه الإجراء في ما تبقى من أسهمه فور اختتام مدة المنع ، بشرط الاستحواذ على الموافقة المسبقة من جمعية السوق النقدية.