معلومات عن حارس المنتخب السعودي الربيعي والسيرة المهنية لحارس المرمى

معلومات عن حارس المنتخب السعودي الربيعي والسيرة المهنية لحارس المرمى … مهمة حارس المرمى في أي فريق كرة رِجل حساسة ومفصلة في تاريخ اللعبة. على الرغم من أن كل شخص له دوره ، إلا أن حارس المرمى عادة ما يراقبه ويراقب مقصده من الفريقين المتنافسين. إذا كنت حاذقًا ، فستكون عونًا ضخمًا لزملائك في الفريق للفوز ، ولكن إذا كنت تفتقر إلى الخبرة والتدريب ، فسيكون هدفك فريسة مبسطة لركلات الخصم.

معلومات عن حارس المنتخب السعودي الربيعي والسيرة المهنية لحارس المرمى

محمد الربيعي اليامي هو حارس مرمى المنتخب الوطني السعودي ، وفيما يلي أبرز المعلومات المرتبطة بحياة ذلك الرياضي:

النادي الذي يعمل به هو النادي الأهلي المصري.
تاريخ ميلاده هو 14 آب 1997 ، مما يجعله يبلغ من السن أربعة وعشرين عامًا.
كان ميلاده في المملكة السعودية بنجران.
يبلغ ارتفاعه 1.9 مترًا (6 أرجل و 3 بوصات).
وهو شقيق اللاعب السعودي مسعود الربيعي.
اللاعبون سعد الربيعي وحمد الربيعي وعبدالله الربيعي هم أولاد عمومته.

السيرة المهنية لحارس المرمى السعودي

كان يحب كرة القدم منذ صغره وظهرت موهبته في السنين الأولى من حياته. بدأ حياته المهنية مع أخدود الفرقة الرياضية في الأنواع العمرية. ثم انتقل ليلعب مع النادي الاهلي في الأنواع العمرية عام 2013 م. ثم في سنة 2018 تمت ترقيته إلى النادي الأول وتم إعارته لنادي الباطن من أجل اكتساب الخبرة. حالا هو حارس مرمى المنتخب الوطني السعودي ، نوه الأنظار والقلوب بأدائه ذو المواصفات المتميزة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

مباريات الحارس محمد الربيعي مع المنتخب الوطني السعودي

دخَل الربيعي ثلاث ماتشات كحارس مرمى للمنتخب السعودي. الأضخم كان مقابل منتخب الامارات ، وانتهى بهدفين بدل هدف لأجل صالح منتخب دولة الإمارات. بينما كانت المباراتان الأخريان ودية مع جامايكا ، اختتمت الأولى بفوز المنتخب الوطني السعودي على جامايكا بثلاثة مقاصد. وفي اللقاء الرياضي الثانية انهزم المنتخب الوطني السعودي هدفين بمقابل هدف.

 

محمد الربيعي يتألق بالتعادل مع المنتخب الأسترالي

أظهر اللاعب محمد الربيعي براعته وموهبته في صد كرات الفريق الأسترالي. وأثناء ماتشه مع المنتخب الوطني ، أفصح المدير الرياضي الأسترالي عن إعجابه بذلك اللاعب القوي والماهر ، قائلاً: “إنه لم يسمح حتى بدخول قطرات المطر إلى شباكه”. وانتهت المباراة بالتعادل 0-0 ، في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية التي تحدد التأهل لكأس العالم دولة قطر 2022. علما أن الحارس محمد الربيعي أتيحت له الاحتمالية للعب هذه اللقاء الرياضي في أعقاب الحارس الأساسي فواز آل- إبتلى القرني.

إفادات رينارد بعد لقاء رياضي أستراليا

المدرب الفرنسي هيرفيه رينارد هو مدير رياضي المنتخب السعودي ، وقد أعلن عن إستحسانه الكامل عن نتيجة لقاء رياضي أستراليا. مثلما أشاد بأداء اللاعبين ، مشيرا إلى أنه أتيحت له إحتمالية التسديد ثلاث مرات في مواجهة فرقته ، لكن الحظ لم يكن في صفه. وأكد على الجهد المستمر والسعي الدؤوب لتلبية وإنجاز مرتبة متطورة بين الفرق العالمية لإسعاد المجتمع السعودي الذي يعلق آمالاً كبيرة على منتخب بلاده.