ماهو شعار هيئة الترفيه 2021

ماهو شعار هيئة الترفيه 2021 … والذي أطلقته المصلحة العامة للترفيه في السعودية ، متماشياً مع الغايات العامة للهيئة ، وبراعة بتصميمه الأنيق وألوانه المبهجة دون الانحراف عن الإستراتيجية الضروري الذي تم إطلاقه في عام 2017 تزامنا مع النشر والترويج عن تشكيل ممنهجة الترفيه. تتناول المقالة التالية المصلحة العامة للترفيه وقطاعات المنفعة وأشهر أنشطتها إضافة إلى شعار الخدمة العامة للترفيه 2021.

 

الخدمة العامة للترفيه

تأسست الهيئة العامة للترفيه في 30 رجب 1437 هـ ، المتزامن مع 7 أيار 2017 م ، تماشياً مع مشاهدة المملكة 2030 المتعلقة بتحسين وترتيب قطاع الترفيه فيها. تهتم الإدارة العامة للترفيه بطرح خدمات ترفيهية شاملة وجودة تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين أبناء السعودية ، وإثراء محاولة الناس ، وتنقيح نوعية الحياة ، وإضفاء البهجة على الوجوه بحسب المعايير العالمية ، وبما يتوافق مع معدلات الربح المتنوعة ، مما يشارك في ارتفاع التماسك الاجتماعي بواسطة إتاحة الفرص للأسرة والأصدقاء للعيش في مبادرات متباينة معًا. تتلخص برقية المنفعة العامة للترفيه في تحديد اتجاه استراتيجي ملحوظ وإطار تنظيمي شفاف وتقديم خدمات إبداعية مبتكرة بهدف تحديث وتوطيد قطاع الترفيه في المملكة لتلبية وإنجاز رؤيتها الشاملة في إدخار الترفيه العالمي المستدام. . قطاع يسهم في استدامة الاستثمار الوطني وتنويع موارده ورفع الناتج المحلي الإجمالي وخلق فرص عمل جديدة للكوادر المملكة السعودية ، إضافة إلى ذلك مؤازرة الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة ، ورفع نسبة الاقتصاد الغربي مما يساهم في دفع عجلة الإنماء الاجتماعية والاقتصادية في المملكة.

المركز: الرياض.
تليفون: 92200001232.
الفاكس: 00966112439869.
بريد الكتروني: [email protected]

يمكن البلوغ إلى الموقع الأساسي والرسمي للهيئة العامة للترفيه هنا.

 

 موعد حفل افتتاح موسم الرياض 2021

أطلقت المصلحة العامة للترفيه شعارها الأكبر تزامنا مع الإعلان عن بدء أنشطتها الأصلية في عام 2017 ، وجاء الشعار تماشياً مع الغرض الأساسي من تأسيس الهيئة ، إذ تضمن ظهور مجموعة من الأضواء الملونة المبهجة. حينما تنفجر الألعاب النارية في السماء المحيطة بالنخلة والسيفين المتقاطعين رمز السعودية والمعنى الرئيسي ما يرسمه الشارة هو أن المصلحة العامة للترفيه سوف تكون مثل الألعاب النارية التي تضيء السماء للمملكة بفرح وابتهاج. وفيما يلي صورة لشعار أول ممنهجة عامة للترفيه:

 

شعار هيئة الترفيه 2021

شهد ذاك الشارة تطوراً عاماً عقب عام ، لكنه لم يخرج عن الطراز الأساسي للألعاب النارية التي أحاطت بشعار المملكة ، وبمناسبة عام 2021 أطلقت الإدارة العامة للترفيه شعارها الجديد مناظر للغايةً لشعارك المنصرم. الشعارات. ، باستثناء تحضير النقط الملونة ، والتي كانت متناثرة بأسلوب عشوائي بخصوص راحة اليد والسيفين المتقاطعين ، وتحويلها إلى مستطيلات ملونة مع اتجاه وتدرج لوني مبهج يشمل الأزرق الداكن والفاتح والبنفسجي والأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر وايضا تغيير تصميم سعف النخيل ليأخذ مظهر المضلعات بخطوط متقطعة بديلا عن الخطوط المنحنية القديمة. جاء الرمز بالمظهر اللاحق:

 

 

قطاعات الهيئة العامة للترفيه

يضم الهيكل العام للهيئة العامة للترفيه أحد عشر قطاعا معنيا بتنظيم فاعليات وأنشطة المنفعة تحقيقا للمهمة الرئيسية للهيئة المتمثلة في تحضير وتعديل قطاع الترفيه بما يساهم في مساندة وتنويع الاقتصاد الوطني. . قطاعات منظمة الترفيه هي:

قطاع الخدمات المشتركة: يساهم بشكل مباشر في تعديل عمل جميع قطاعات المنفعة بحسب سلسلة من النشاطات والبرامج التي تتوافق مع احتياجات كل قطاع على حدة.
قطاع الأمور التنظيمية: يتولى جميع المهام والنشاطات المتعلقة بالشؤون التنظيمية في المنفعة العامة للترفيه مثل هيئة الروابط العامة والسياسات التنظيمية وهيئة خدمات الترخيص ومنفعة التراخيص.
قطاع التسويق والاتصالات: يسعى إلى تحسين الصورة الذهنية للهيئة العامة للترفيه إقليميًا ودوليًا بواسطة تحويل الصورة الروتينية للترفيه في المملكة.
قطاع المخطط ومكتب تقصي البصيرة: يقود تزايد المصلحة بواسطة رسم وتعديل التوجه الاستراتيجي للهيئة ورسالتها وأهدافها بما يتوافق مع مشاهدة المملكة 2030.
قطاع رأس الثروة الإنساني: يصبو إلى تنمية رأس الملكية الآدمي في المصلحة وتحديث الكوادر التي تعمل في قطاع الترفيه.
قطاع إدارة الفعاليات: ويتعامل مع مصلحة الفعاليات منذ لحظة إنشائها وحتى إقفالها بالتعاون مع الإدارات الفرعية الأربعة التابعة لها وهي هيئة المنطقة الوسطى وهيئة المساحة الغربية ودائرة الجنوب ومصلحة الفعاليات. المساحة التي بالشمال ودائرة المساحة الشرقية.
قطاع الاستثمار وتعديل الإجراءات: يتعامل مع تعديل المحتوى الإقليمي ، ومنفعة التميز والمقاييس ، ومنفعة تشجيع الاستثمار.
قطاع الإدارة المالية: تنفيذ الأنظمة والنشاطات المالية التي تصون الاستدامة المادية للهيئة العامة للترفيه ، إضافة إلى ذلك القيام بمهمات المراقبة المادية وتنظيم الميزانيات والتقارير.
قطاع السُّلطة والمخاطر والامتثال: يتحمل مسئولية هيئة الأخطار والأمن السيبراني في المصلحة ، والقيام بالأعمال التي تدعم الهيئة في تحري أهدافها التشغيلية والاستراتيجية.
دائرة التدقيق الداخلي: وهي مكلفة بمراجعة أداء دور الهيئة كضامن لسلامة وفعالية أنظمة الإشراف الداخلية.
قطاع الشؤون الشرعية وأمور مجلس المنفعة: يقوم بالمهمات الشرعية النافعة إلى التطوير القانوني لقطاع الترفيه في الإدارة.