متى موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس الفصل الثاني

متى موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس الفصل الثاني … أصدرت منصة Netflix غداة يوم الجمعة بالتحديدً الساعة 10:00 في الصباحً المجلد الأول من أشهر مسلسل في الدنيا في الفترة الحالية وهو لا كاسا دي بابيل أو كما يقلبونه العرب بمسلسل البروفيسور أو مثلما يدعى بالإنجليزي money heist، إذ وقد حققت المنبر أرباحاً طائلة متوقعة من المسلسل الذي لاقى اهتماماً من قبل عدد مليوني من الأفراد بشأن العالم، حيث وفي هذا النص نعرض لكم أكثر أهمية البيانات بخصوص توقيت عرض الحلقات الباقية من مسلسل البروفيسور الجزء 5.

اقراء ايضا : مسلسل جرح القلب الحلقة 19 مترجمة من موقع ميران ماي سيما مسلسلات تركية

متى موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس الفصل الثاني

تم فعليا يوم الجمعة المتزامن مع 3/9/2021 عرض أول 5 حلقات من مسلسل البروفيسور لا كاسا دي بابل باسم المجلد الأول من السيزون الخامس، إذ عملت Netflix على تقسيم حلقات السيزون الأخير من المسلسل إلى قسمين أسمتهم بمجلدات، وتم إبانة المجلد الأكبر من السيزون الـ5 من البروفيسور الذي يتضمن على 5 حلقات مرحلة كل حلقة حوالي 50 دقيقة، في حين يتبقى المجلد الآخر الذي يحتوي كذلكً على 5 حلقات، وللتعرف على ميعاد عرض المجلد الـ2 من البروفيسور تابع الفقرة أسفله.

توقيت عرض الموسم الـ2 بقية حلقات البروفيسور 5 الجزء الـ5

أفصحت منبر Netflix بشكل رسمي ومباشر بأن الموعد الرسمي لعرض بقية حلقات الموسم الـ5 من لا كاسا دي بابيل أو البروفيسور سوف يكون في أول 5 أيام من شهر 12 ديسمبر ذاك العام، حيث سوف يكون التوقيت الختامي والاخير لسلسلة حلقات مسلسل البروفيسور الذي تعلق فيه ملايين الأشخاص منذ عام 2017 وحتى هذه اللحظة.

أسهمت “نتفليكس”، عبر صفحتها على انستغرام، النشر والترويج الترويجي، وجاء في التعليق عليه: “أعظم إستيلاء على عرفها الزمان الماضي اقتربت من الخاتمة.. المجلد الـ2 من الجزء الأخير للبروفيسور يُعرض في 3 دجنبر”.

وتجدر الإشارة حتّى مسلسل “لا كاسا دي بابيل”، من ابتكار ألكس بينا، وبطولة أورسولا كوربيرو وألفارو مور، ويتناول محاولة نادي لا يضاهى بقيادة زعيم عبقري القيام بعمليات إستيلاء على عارمة.

هل يتوفى “البروفيسور”؟

كل ما في مرة سابقة جعل الحشد يضع بعض التكهنات لما سيقع في السيزون المقبل، التوقع الأول دار حول مغادرة “البروفيسور” من اللعبة، خاصة بعد إفادات ألفارو مورتي باقتناعه بضرورة رجوع البطل إلى صومعته، إذ العزلة والوحدة التي يحبها ويتقنها، بعدما انقلبت حياته بشكل مقلوب جراء خروجه من منطقته الآمنة وإقحام آخرين لدائرته القريبة لكن وتزايد المسألة سوءا بالوقوع في الحب.

التوقع الثاني من المحتمل كان بعيدا لكنه ليس مستحيلا، وهو انضمام “سييرا” إلى العصابة بعد أن خسرت جميع الأشياء، بل يتكهن البعض شيئا أكثر جنونا وهو أنها هي ذاتها حبيبة “برلين” القديمة للشبه الواضح بينهما. أما التوقع الثالث فهو توفيق العصابة في الفرار بالفعل والتسلل عبر المحتجين علنيا المتجمهرين بشأن البنك.