اليكم ما حدث في منفذ الحديثة السعودية بالتفصيل

اليكم ما حدث في منفذ الحديثة السعودية بالتفصيل … هو المنفذ الحدودي البري الذي يربط جميع من السعودية بالمملكة الأردنية الهاشمية، وهو المنفذ الذي ينتسب جغرافياً إلى مركز القريبة العهد ومحافظة القريات في منطقة الجوف السعودية، والعديد من أصحاب التجارة والمسافرين. تعتمد بين البلدين على ذاك الميناء، وفي إستمر اضمحلاله المعماري في السنين الأخيرة، عملت الجهات المعنية على تعديله وصيانته وإصلاحه ليكون الآن مستعدًا للخدمة وبالشكل المطلوب.

اليكم ما حدث في منفذ الحديثة السعودية بالتفصيل

أكدت إدارة الزكاة والضرائب والجمارك في المملكة السعودية، في بيان رسمي، تفوقها في سيطرة على عملية تهريب عبر ميناء حديثة، إذ إستطاعت الجهات الطموح الخاصة من إحباط عملية تهريب لأكثر من 2.3 1,000,000 مادة مخدرة. حبوب الكبتاجون، المنقولات مخبأة في واحدة من الشاحنات التي تصل إلى المملكة عبر ميناء القريبة العهد السعودي، حيث استخدمت الجهات التنفيذية الأرضية المجوفة للشاحنة، والتي تم تجهيزها وتجهيزها لذلك التصرف الخطير، وباعتبارها ونتيجة لذلك، دعت هيئة الزكاة والضرائب والجمارك في المملكة السعودية الجميع للإسهام في محاربة التهريب وبذلك حراسة المجتمع من التسريب والحفاظ على سلامة وأمن المجتمع ككل وأي مواطن. من يستطيع تحديد علة هذه الممارسات يستطيع التخابر مع Z akat، هيئة الرسوم والجمارك عبر ذلك الرقم 1910 ومن الممكن أيضًا الإتصال عبر ذاك البريد الإلكتروني

نبذة عن ذا أوتليت السعودية الحديث

ميناء الحديثة هو المعبر البري الحدودي الذي يربط السعودية بالمملكة الأردنية الهاشمية. وهو المنفذ الذي ينتمي جغرافياً لمركز قريبة العهد ومحافظة القريات في منطقة الجوف السعودية ، ويعتمد فوق منه الكمية الوفيرة من أصحاب المتاجر والمسافرين بين البلدين ، و بالنظرً للتدهور المعماري في الأعوام الأخيرة ، فإن وقد عملت الجهات الخاصة على تعديلها واستعادتها لتكون جاهزة للخدمة وبحسب الاحتياج.

اقراء ايضا : تعرف على صور شعار مكافحة المخدرات

معاقبة تهريب المواد المخدرة في السعودية

في حضور خطور الاتجار بالمواد المخدرة في المملكة العربية السعودية والذي يؤثر على سلامة المجتمع وأمنه، مقال الدستور السعودي على معاقبة كل من يرتكب هذا الإجراء، حيث سيعاقب المهرب والمروج بالحبس فترة لا تتخطى أدنى من ثلاث سنوات ولا تزيد عن عشر أعوام، مثلما يعاقب بغرامة تزيد على 50 ألف ريال سعودي عن كل من ارتكب التصرف المنوه عنه، ويعاقب المعتدي بالحبس لبرهة سنتين في تلك الوضعية. أن المعتدي غربي وفي هذه الموقف ينهي طرده من البلاد وحرمانه من النيابة العامة في موقف قيام واحد ما بتوجيه إلتماس له من في نطاق السعودية.