طريقة سهلة لصنع ستيك الدجاج المشوي والمكونات

طريقة سهلة لصنع ستيك الدجاج المشوي والمكونات … ستيك الدجاج المشوي من أشهر الأطباق الغربية الرئيسية ، حيث يمكن توثِيقها كوجبة صحية موقف للشخصيات الذين يتبعون حميات غذائية ، لأن الدجاج مصدر جيد للبروتين ، ولا يحتاج إلى معدل ضخمة من الزيت النباتي في طعامه. الاستعداد ، سنقدم في ذاك النص طريقة سهلة ومتعجلة لتحضير ستيك الدجاج المشوي

طريقة سهلة لصنع ستيك الدجاج المشوي والمكونات

ستيك الدجاج المشوي من أرقى الوجبات التي يحبها الكبار والصغار ، حيث يمكن تقديمها كأحد الأطباق الأساسية أو المقبلات ، إذ تشتهر بمذاقها الجيد ، مثلما أنها سهلة الاستعداد ولذيذة ، وهي أيضاً لا يكلفك العديد من المكونات. عائلتك.

طريقة تحضير ستيك الدجاج المشوي

طريقة استعداد ستيك الدجاج المشوي إذ أن هذا الطبق يسير الاستعداد ولا يحتاج العديد من الزمن والجهد. وفي السطور التالية خطوات تناول ستيك الدجاج المشوي: حطي صدور الدجاج في صندوق. اخلطي جميع المركبات معًا في وعاء الخلاط الكهربائي حتى تمتزج جيدًا. أضيفي التتبيلة إلى حاوية صدور الدجاج ، وافركي التتبيلة في اللحم حتى يغطى بالتساوي. أقفل الحاوية بإحكام وضعه في الثلاجة لفترة 4 ساعات كحد أدنى أو خلال الليل. سخني المشواة على نار عالية ودهنها بقليل من الزيت. حطي صدور الدجاج على المشواة واتركيها مغطاة لفترة ثلاث دقائق لجميع منحى. انقلي ستيك الدجاج المشوي إلى طبق التقديم ورجليه فورا.

اقراء ايضا : تفسير رؤية الدجاج المطبوخ والارز للحامل

ستيك الدجاج المشوي بالمايونيز

أسلوب وكيفية تحضير ستيك الدجاج المشوي بالمايونيز إذ يعتبر ذاك الطبق طبق يسير الاستعداد ولا يتطلب الكمية الوفيرة من الوقت والجهد. وفي السطور التالية خطوات شرائح الدجاج المشوية بالمايونيز:

اغسلي شرائح الدجاج وصفيها من الماء وأزيلي الشحوم الزائدة والغضاريف.
نقطع شرائح الدجاج إلى شرائح رفيعة. حطي 1/2 قطع ستيك الدجاج في وعاء عميق.
نضيف الملح والتوابل لشريحة الدجاج ، ثم نقشر البصل ونقطعها إلى قطع ضئيلة ، ونحط نصف البصل في وعاء.
يُسكب المايونيز فوق شرائح الدجاج والبصل.
ضعي بقية شرائح الدجاج في الوعاء ثم أضيفي الملح والبهارات والبصل والمايونيز.
غطي الوعاء بغطاء ، وضعيه في الثلاجة لمدة ساعة.

تحمص شرائح الدجاج في الفرن لمدة خمس دقائق على كل منحى.

نحط شرائح الدجاج في طبق التقديم ، ونقدمها ساخنة مع الخضار الطازجة وصوص الطماطم.